recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر 2021 بدون نت

apkplay uptodown العاب اندرويد أبك بلاي
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر 2021 برابط مباشر 

السلام عليكم كل زوار موقع اعداديتي اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم   تنزيل لعبة البلياردو للكمبيوتر بحجم صغير
 نسخة  خفيفة بحجم 12 ميغا وممتعة بدون نت تقدر تلعبها بلاعب او لاعبين تشتغل بدون نت 😀.



Billiard Masters - هل يمكنك أن تصبح بطل البلياردو التالي في العالم؟


:معلومات

نبذة عن اللعبة:

تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير 


Billiard Masters هي لعبة بلياردو 8 كرات يمكن لعبها وأنت مرتاح في منزلك. العب هذه اللعبة ، اهزم جميع خصومك وكن بطلاً في البلياردو. تقدم اللعبة رسومات جميلة وتأتي مع عناصر تحكم سهلة الفهم ، ويمكن الوصول إليها من قبل جميع فئات المستخدمين. الهدف من هذه اللعبة هو وضع كل الكرات على الطاولة قبل خصمك. لديك إمكانية اللعب ضد لاعب وحدة المعالجة المركزية ، أو يمكنك لعب اللعبة في وضع اللعب الجماعي ضد أصدقائك أو أفراد عائلتك. تقدم اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد وواقعية متزايدة.

مميزات تحميل لعبة بلياردو 2021 للكمبيوتر مجانا


يمكنك لعب البلياردو في وضع الممارسة أو المطابقة ضد صديق وتغيير لون مفرش الطاولة إلى أي من ستة خيارات مختلفة. شكل وحركة الكرات واقعية على الرغم من أن توجيه العصا يمكن أن يكون أسهل. لاكتساب القوة ، عليك سحب العصا للخلف بقدر ما تستطيع وسيمتد الهدف نحو الكرة التي تصوب إليها على الرغم من أنه لا يمتد بعيدًا بما يكفي ليخبرك أين ستنتهي الكرة في النهاية.
يتميز Shaolin Monks بنظام قتال متعدد الاتجاهات ، والذي يمنح اللاعبين القدرة على مهاجمة أي من الأعداء المحيطين بهم بسلاسة. يسمح المحرك للاعب بمواصلة هجمات التحرير والسرد عبر أعداء متعددين ، وحتى متابعة مجموعاتهم بعد إطلاق عدو في الهواء من خلال هجوم قوي أو رمية. الشخصيات الرئيسية لديها أيضًا العديد من حركات التوقيع الخاصة بهم من السلسلة. [2]يمكن ترقية المجموعات والحركات الخاصة من خلال كسب نقاط الخبرة. يتم اكتسابها بشكل أساسي من خلال هزيمة الخصوم ، مع نظام التحرير والسرد الذي يضاعف القيمة. تلعب البيئة دورًا حيويًا في اللعبة ، حيث توجد العديد من المخاطر التي ستقتل العدو على الفور ، مثل الحفر في الأرض أو العجلات الدوارة من المسامير. يعد استخدام بعض البيئة بهذه الطريقة ، بالإضافة إلى مهاجمة أو تدمير كائنات معينة ، بمثابة عنصر لحل الألغاز لفتح الأسرار في اللعبة. 

تنزيل لعبة البلياردو 2021 للكمبيوتر

تعد لعبة البلياردو محاكاة جيدة جدًا للعبة البلياردو السريعة على الرغم من أنها تفتقر إلى القليل من الشخصية لتحقيق المزيد من النقاط.
يمكنك تغيير زاوية الكاميرا من منظور اللاعب والضغط على "C" للتبديل والتدوير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تسريع حركة الكرات وتسريع الوقت الذي يجب أن تنتظره بينهما لالتقاط اللقطة. يمكنك التحكم في دوران الكرة بنقطة حمراء على الكرة ولوحة النتائج الرقمية تتعقب النتيجة. لا يوضح كيف يمكنك التغيير بين أنواع البلياردو المختلفة ، وكان من الممكن أن يتم ذلك مع بعض المناطق المحيطة والمعارضين لجعلها أكثر إثارة للاهتمام.

تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا برابط مباشر


يمكن للاعبين الاستمتاع باللعب إما ضد الكمبيوتر أو مع أصدقائهم بفضل وضع تعدد اللاعبين الخاص. تأتي لعبة مليئة بمجموعة من الميزات الرائعة الأخرى مثل القدرة على اختيار مستوى المهارة ، وصالونات مختلفة مع خلفيات متنوعة ، وعدة مستويات لإكمالها ، واختيار الموسيقى ووضع التحدي لأسماك القرش الحقيقية. كل هذا يساعد على إضافة أبعاد مختلفة إلى اللعبة التي من المؤكد أن اللاعبين من جميع مستويات المهارة سيقدرونها. ومع ذلك ، فإن بعض الميزات مثل اللقطات المستديرة تتطلب القليل من التدريب لاستخدامها لتحقيق تأثير جيد.

 

معلومات اللعبة
اسم : Billiard Masters 
الفئة : العاب
الحجم : 12 ميجا
نوع الملف : exe.
الأنظمة الأساسية: pc
مطور: myrealgames
وضع  : واحدة لاعب ، متعددة
سعر : مجانا

    مميزات العبه

    متعة لجميع الأعمار

    بيئة ثلاثية الأبعاد



    معلومات الترخيص

    تم ترخيص جميع ألعاب الكمبيوتر الخاصة بنا للتوزيع كبرامج مجانية بواسطة ناشري ألعاب آخرين أو تم تطويرها بواسطة استوديو ألعاب داخلي.

    لا توجد برامج مقرصنة ، ألعاب قانونية 100٪.


    صور:






    تحميل:

    طريقة تركيب:


    1. حمل ملف اللعبة
    2. تبث اللعبة
    3.  ثم استمتع بأروع لعبة بيلياردو للكمبيوتر

    تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر 2021 بدون نت
    apkplay uptodown العاب اندرويد أبك بلاي

    تعليقات

    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent