recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة ببجي علي الكمبيوتر و طريقة تشغيلها بالخطوات Pubg for pc 2019

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر  تنزيل لعبة ببجي موبايل  تحميل لعبة pubg للاندرويد  تنزيل ببجي  تحميل لعبة pubg mobile
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر

 INFO - معلومات

Pubg for pc 2019


الفكرة من لعبة باتل جراوند PUBG Mobile وطريقة لعبها

الفكرة من اللعبة مشابهة تماماً لإصدار الحاسوب، في نمط اللعب الرئيسي تبدأ اللعبة بمئة لاعب في طائرة حربية تحلّق فوق جزيرة كبيرة، يمكنك اختيار مكان قفزك من الطائرة في هذه المرحلة من اللعبة، بعد ذلك عليك جمع الأسلحة والإضافات الأخرى لتساعدك على النجاة، كل المئة سيكونون صيّادين وضحايا في اللعبة، وعليك أن تكون الشخص الأخير الحيّ على الجزيرة.



تحميل لعبة  2019 Pubg for pc تحميل Pubg على محاكي TENCENT  مجانا هو المحاكي الرسمي من شركة TENCENT المبرمجة للعبة، هذا المحاكي يأتي مضبوطاً سلفاً مع الكثير من الإعدادات المفيدة، ويسهل عملية تحميل وتحديث اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي PUBG requirements 

متطلبات التشغيل الموصى بها

نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 10
المعالج: AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K
الذاكرة: 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

الرسومات: نفيديا GTX 1060 6GB أو أفضل

 تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر بدون محاكي لعبةالأكشن والقتال الرهيبة مضغوطة بحجم mediafire وبرابط 100 %مقطع فيديو: اللعبة

صور: اللعبة

DOWNLOAD - التحميل

بالخطوات طريقة تحميل لعبة PUBG mobile للكمبيوتر وتشغيلها دون مشاكل و كيف يمكنك ممارسة لعبة على جهاز الكمبيوتر



طريقة التحميل - HOW TO DOWNLOAD


أولاً عليك تحميل محاكي اللعبة الرسميّ . سيتم أولاً تحميل ملف صغير بحجم 9 ميغابايت تقريباً، وهذا الملف سيقوم بتحميل الملفات الباقية من الانترنت لتشغيل المحاكي.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر  تنزيل لعبة ببجي موبايل

بعد تحميل الملفات اللازمة لتشغيل المحاكي سيظهر لك زر Start لتشغيل المحاكي لأول مرة، قد يستغرق المحاكي وقتاً طويلاً للتشغيل في المرة الأولى ولكنه يصبح أسرع في المرّات اللاحقة.تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر  تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا  تحميل لعبة pubg للكمبيوتر 2018  تحميل لعبة pubg mobile  للكمبيوتر الضعيف  تنزيل لعبة ببجي موبايل  تنزيل لعبه بوبجي
في  المرة الأولى لتشغيل المحاكي سيقوم البرنامج بتحميل ملفات اللعبة تلقائياً وتثبيتها لتكون قادراً على اللعب، قد يستغرق هذا وقتاً طويلاً بحسب سرعة الانترنت لديك.

للكمبيوتر  تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف  تنزيل لعبة ببجي موبايل
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر  تحميل لعبة ببجي لكمبيوتر  تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف  تنزيل لعبة ببجي موبايل  تنزيل لعبه بوبجي  التنقل في الصفحة PUBG mobile للكمبيوتر وتشغيلها دون مشاكل و كيف يمكنك ممارسة لعبة على جهاز الكمبيوتر 2019 ميديافاير مضغوطة بحجم صغير برابط واحد
في المرة الأولى لتشغيل اللعبة سيطلب منك تسجيل الدخول باستخدام فيسبوك أو تويتر أو حساب غوغل، ومن ثم يمكنك لعب اللعبة مباشرة.


google-playkhamsatmostaqltradent