recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Prince Of Persia The Sands Of Time ps2 من الميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية


تحميل لعبة Prince Of Persia The Sands Of Time ps2 برابط واحد فقط



معلومات :


تحميل لعبة Prince Of Persia The Sands Of Time ps2 من الميديا فاير

لعبة Prince Of Persia The Sands Of Time لأجهزة ال ps2 او بما تسمى بالبلايستيشن 2 مرفوعة برابط مباشر خالية من الفيروسات. اللعبة تبدأ و تدور احداثها فى بلاد فارس على أسم اللعبة ( أمير فارس : رمال الوقت ) بشخصية غير معروف اسمها  و تبدأ بحديث الامير عن مغامراتة و جيش والدة (شهرامان). ندخل على تطوير اللعبة فالعبة Prince Of Persia The Sands Of Time من تطوير شركة يوبى سوفت تم اصدارها فى عام 2003 لأجهزة الحاسوب و البلايستيشن 2 و الأكس بوكس لاكان موضوع لعبتنا اليوم عن البلايستيشن 2

. لعبة Prince Of Persia The Sands Of Time تعتبر من العاب المنظور الثالث و المغامرة و حل الألغاز ففى بعض الأوقات فى اللعبة يجب عليك التفكير لحل المرحلة و تجاوزها فاللعبة ليست طوال الوقت قتال فقط . اما الأسلحة فى اللعبة فهناك سلاح واحد فقط و هو السيف لاكن مع مرور المراحل يمكنك أن تحصل على قوى خارقة , اللعبة لا يمكن لعبها جماعيا فاللعبة بالنظام الفردى اى يجب عليك التحكم بها من يد تحكم واحدة فى جهاز البلايستيشن 2 , الغريبة أن اللعبة من تطوير شكة يوبى سوفت و من نشر شركة يوبى سوفت ايضا .

وسط الرمال المحروقة في بلاد فارس القديمة ، هناك أسطورة مغزولة في لسان قديم. إنه يتحدث عن زمن يتحمله الدم ويحكمه الخداع. في هذه الأرض التي مزقتها الحرب يكتشف الأمير الشاب خنجرًا سحريًا. الشروع في رحلة من الرمال المحروقة والأساطير القديمة. قم بتوجيه الأمير على سعيه لعكس اللعنة عن طريق استخدام "رمال الزمن" ، وهي قوة تسمح لك بمسح الماضي والاطلاع على المستقبل وإبطاء الحاضر. يجب عليه أن يخطو هذه الأخطار بعناية. لأنه في هذا العالم ، هناك قاعدة واحدة فقط: السيطرة على الرمال ، أو دفنها.

تتبع اللعبة أمير لم يذكر اسمهالذي يقيل والده مدينة مهراجا بتحريض من وزيرها الغادر. خلال الهجوم ، حصل الأمير على قطعة أثرية تسمى خنجر الوقت ، بينما يلتقط جيشه ساعة رملية تحتوي على رمال الزمن. عند زيارة آزاد لتقديم الرمال كهدية لحاكم المدينة ، يخدع الوزير الأمير بإطلاق سراح الرمال ، ويحول سكان المدينة إلى وحوش متوحشة. جنبا إلى جنب مع ابنة مهراجا فرح ، الأمير يعمل على تصحيح خطأه وإعادة الرمال إلى الساعة الرملية. تدور طريقة اللعب حول قدرات برنس في مجال الألعاب ، والتي تفرقت بسبب المعارك مع المخلوقات التي أنشأتها الرمال. يستخدم ميكانيكي رئيسي في اللعبة Dagger في الترجيع إلى الوراء إذا ارتكب الأمير خطأ في استخدام النظام الأساسي ، واستخدامه لقتل وتجميد الأعداء.

بدأ العمل بالمفهوم في ربيع عام 2001 ، بعد أن حصلت يوبيسوفت على كتالوج أمير بلاد فارس . بعد إدخال Mechner ، بدأ الإنتاج في يونيو من ذلك العام. بعد إلغاء مسودة القصة الأولية لأنها كانت معقدة للغاية ، بدأ الفريق بأربعة مفاهيم توجيهية ، بما في ذلك القدرة على الترجيع الزمني: تحولت هذه الفكرة إلى الخنجر ، والرمال ، والقوى المختلفة المرتبطة بها. استوحى نص Mechner من Shahnameh ، مع التركيز الرئيسي على إنشاء قصة بسيطة عملت مع وتيرة اللعب. استخدمت اللعبة محرك Ubisoft's Jade ، المصمم أصلاً لـ Beyond Good & Evilلعبة أخرى تنشرها الشركة. كان الإنتاج مضطربًا ، حيث واجه الفريق مشاكل في بنية المحرك والتأخير في الأصول البيئية ، في حين تمكن أيضًا من إنشاء شبكة اختبار فعالة للبحث عن أخطاء اللعبة. في عام 2004 ، تم تطوير إصدار للهواتف المحمولة ونشره في أمريكا الشمالية بواسطة Gameloft .

عند الإصدار ، حصلت على إشادة من النقاد ، وتم ترشيحها ، وفازت بالعديد من الجوائز وتم الاعتراف بها من قبل الكثيرين باعتبارها واحدة من أعظم ألعاب الفيديو على الإطلاق . كانت مبيعات العنوان بطيئة في البداية ، لكنها أصبحت في النهاية نجاحًا تجاريًا. دفع نجاحها إلى تطوير تكملة ، أمير بلاد فارس: المحارب في الداخل ، الذي تم إصداره في نوفمبر 2004. تم تطوير المزيد من الألعاب المحددة في استمرارية Sands of Time ، ويُشار إليها عمومًا على أنها السبب وراء سلسلة أمير بلاد فارس. ارجع إلى الشهرة. اعتبارا من عام 2014 ، باعت اللعبة أكثر من 14  مليون نسخة حول العالم ، عبر جميع المنصات.

أمير بلاد فارس: The Sands of Time عبارة عن منصة للألغاز والمغامرات . يتحكم اللاعب في بطل الرواية الرئيسي ، وهو أمير لم يذكر اسمه من مملكة في بلاد فارس. يتم رؤية البيئات من خلال طريقة عرض يمكن التحكم فيها من جانب شخص ثالث . يتغير عرض الكاميرا إلى أوضاع مختلفة يتم تشغيلها عن طريق إدخال مناطق معينة أو تنفيذ إجراءات. يمكن نقل الأمير في جميع الاتجاهات ، وهو قادر على معالجة الأشياء الكبيرة مثل الكتل والأذرع المتصلة بالآليات. يتم تمثيل عداد صحته وقوته في أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة. يستعيد الأمير الصحة عن طريق شرب الماء من أحواض المياه والنوافير. جمع الرمال يزيد من قوة الأمير ، والشرب من نوافير سحرية خفية يزيد من صحة الأمير القصوى. خلال عدة نقاط في اللعبة ، يتم مساعدة الأمير من قبل رفيقه فرح ، الذي يطلق القوس على الأعداء ، على الرغم من أن سهامها يمكن أن تضرب الأمير أيضًا إذا دخل في خط النار. ستهاجمها الوحوش ، وإذا قُتلت ، تنتهي اللعبة.

معلومات اللعبة 
  • نظام التشغيل : للبلايستيشن 2 ( ps2 )
  • حجم اللعبة : 1.5GB
  • صيغة اللعبة : ISO
  • لغة اللعبة :  الانجليزية -الفرنسية - الالمانية

فيديو  اللعب:



DOWNLOAD - التحميل :



1- لتحميل اللعبة مضغوطة
 تحميل ميدبا فاير
الحجم: 1.5 جيجا

او لتحميل مباشر النسخة الامريكية 
حجم الملف:  1.56 GB

google-playkhamsatmostaqltradent