recent
احدث العاب و باتشات

driver parallel lines ps2 Iso لعبة السيارات بلايستيشن 2 من ميديا فاير و تورنت

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية


تحميل لعبة driver parallel lines Ps2 Iso برابط واحد فقط



معلومات :


 لعبة تحميل driver parallel lines ps2 من الميديا فاير تحميل لعبة ps2 street pro driver parallel lines iso من سلسلة
العاب driver parallel lines iso الشهيرة للبلايستيشن 2 برابط تورنت بدون اية مشاكل .



Driver ® : Parallel Lines هي الدفعة التالية من لعبة قيادة الحركة الأسطورية Atari. إنها اللعبة الوحيدة التي توفر تجربة أفلام الحركة في القيادة وسرعة وتيرة وقصة تتكشف من عبور مزدوج والانتقام. لدى DPL أكثر من 30 مهمة متنوعة ، وقيادة واقعية بشكل لا يصدق ، وقصة مع تطور غير متوقع.


Driver: Parallel Lines هي الدفعة الرابعة في سلسلة سينمائية سائق للتأجير من Atari. يمكنك أن تلعب كلاعب يبلغ من العمر 18 عامًا وهو السائق الأكثر طلبًا في نيويورك. تقودك قصة القصة المليئة باللف إلى 40 مهمة و 80 مركبة قابلة للقيادة. برنامج التشغيل: تتميز خطوط Parallel Lines بنمذجة أكثر واقعية وتفاصيل محسنة للمدينة عن سابقاتها. يمكنك الاتصال بالإنترنت واللعب ضد ما يصل إلى سبعة لاعبين آخرين في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب المتعدد.


Parallel Lines driver هي الدفعة الرابعة في سلسلة لعبة فيديو برنامج التشغيل. إنها خروج عن العناوين السابقة في السلسلة التي ركزت على مدن متعددة ، حيث تجري اللعبة في مدينة نيويورك ، خلال فترتي 1978 و 2006. وهي أيضا العنوان الوحيد لعدم إشراك الشرطي السري ، جون تانر ، ولكن بدلا من ذلك ، أنت تركز على سائق عاجل يدعى TK ، الذي يسعى للانتقام من عصابة ، وعمل معه خلال شبابه ، بعد أن وضعوا له إطارًا لقتل سيد مخدرات احتجزوه مقابل فدية. نظرًا للأداء المخيب للسائق 3 ، خصوصًا المقاطع التي يتم إفتراقها في كثير من الأحيان ، تعود Parallel Lines إلى الصيغة المستخدمة في الألعاب السابقة في السلسلة ، مع التركيز على القيادة ، على الرغم من أن الرماية تبقى في اللعبة ، في حين أن اللعبة أكثر انفتاحًا عدل من الألقاب السابقة. تم إصداره في مارس 2006 على PlayStation 2 و Xbox by Atari، Inc. وعلى Microsoft Windows و Wii في يونيو 2007 بواسطة Ubisoft.


اللعبة من أفضل العاب الاكشن و العالم المفتوح للبليستيشن 2 أصدرت هذة اللعبة فى عام 2006 من تطوير شركة كـ يوبي سوفت ريفلكشنز و الذى ييميز هذة اللعبة هو الجرافيكس العالى و كثرة المهمات الصعبة الشيقة و الممتعة وقد تم اصدار هذة اللعبة لكثير من الاجهزة مثل الحاسوب و الاكس بوكس 360 لاكن أصدار لعبتنا اليوم لل ps2 - playstation 2 , هناك العديد من الشخصيات فى لعبة driver parallel lines لاكن الشخصية الرأيسية فى اللعبة ليس لها أسم ف نحن نطلق عليها أسم the boy بمعنى الصبى , و حققت هذة اللعبة العديد من الانجازات و المبيعات فى عام 2006 و تعد هذة اللعبة من أفضل أصدارات لعبة DRIVER  فتميز هذا الاصدار عن ما قبلة بالسيارات الحديثة و التقدم فى الجرافيكس والشخصيات و قصة اللعبة بمعنى أصح تقدم فى كل شئ


Driver: Parallel Lines هي الدفعة الرابعة في سلسلة ألعاب فيديو Driver . إنه خروج عن الألقاب السابقة في السلسلة التي ركزت على مدن متعددة ، حيث تجري اللعبة في مدينة نيويورك ، خلال فترتي عامي 1978 و 2006. كما أنها اللقب الوحيد الذي لا يشمل الشرطي السري ، جون تانر ، ولكن بدلاً من ذلك يركز على سائق المهرب المسمى TK ، الذي يسعى للانتقام من عصابة كان يعمل معها خلال شبابه ، بعد أن وضعوا إطاره لقتله رب المخدرات الذي احتجزوه للحصول على فدية. نظرًا للأداء المذهل لبرنامج التشغيل 3 ، وخاصة الأقسام الداخلية التي غالباً ما تسير بشكل جيد ، فإن خطوط Parallel Lines تعود إلى الصيغة المستخدمة في الألعاب السابقة في السلسلة ، مع التركيز على القيادةعلى الرغم من أن إطلاق النار ما زال موجودًا في اللعبة ، في حين أن اللعبة مفتوحة أكثر من الألقاب السابقة. تم إصداره في مارس 2006 على PlayStation 2 و Xbox بواسطة Atari، Inc. و Microsoft Windows و Wii في يونيو 2007 من قبل Ubisoft .


Driver: Parallel Lines تجري في بيئة عالمية مفتوحة بالكامل ، حيث يتم الآن الوصول إلى الألعاب المصغرة من عالم اللعبة بدلاً من القائمة ، بينما تتميز اللعبة أيضًا ببعض العناصر الجديدة الشائعة مع Grand Theft Auto - مرئية دم عندما يتم إطلاق النار على شخص ما ، وميزة "هدف تلقائي" (مع إتاحة هدف يدوي أيضًا) ، ونظام نقدي ، وسيارات قابلة للتعديل بالكامل (مع مسار اختبار لاختبار المركبات التي تمت ترقيتها) ، وتدمير البيئة (على سبيل المثال ، يمكن الآن لمصباح المصابيح الآن يتم دهسها وصنابير النار يمكن أن تنكسر ، وتنثر المياه في الهواء).


تم دمج نظام جناية جديد في الخطوط المتوازية، والتي يمكن أن تفرق بين الجنايات الشخصية والجناية "المرتبطة" بالمركبات التي استخدمها اللاعب. إذا جذب اللاعب انتباه الشرطة سيراً على الأقدام أو في سيارة معينة ، يمكن للاعب تعليق المستوى المطلوب من خلال فقد الشرطة ودخول سيارة "نظيفة" ، على الرغم من أنه يمكن إعادة تنشيطها إذا قضوا الكثير من الوقت في مرأى الشرطة الضابط ، الذي سيتعرف في النهاية على اللاعب كـ "مطلوب".


 ينطبق نفس المبدأ على الأنشطة الخارجة عن السيارات ، مثل استخدام الأسلحة ، والتي يمكن للاعبين من خلالها تحطيم سلاحهم من أجل فقد انتباه الشرطة حتى يتم رصدهم لارتكاب أعمال غير قانونية مرة أخرى. بالنسبة لإصدار Wii ، يتم استبدال شريط الجنايات بنظام " stars " ، على غرار نظام Grand Theft Auto ، التي تضيء عندما يجذب اللاعب انتباه الشرطة. مثلGrand Theft Auto ، تتميز اللعبة بأنماط خيالية ، لكنها متميزة من السيارات القائمة على السيارات الحقيقية التي كانت مستخدمة داخل نيويورك بين الفترتين.


كانت اللعبة تهدف في الأصل إلى تضمين لاعبين متعددين عبر الإنترنت ، ولكن تم إلغاء هذا الأمر عندما أصبح واضحًا للمطورين أنهم لم يتمكنوا من تقديم وضع قوي متعدد اللاعبين [3] وأرادوا التركيز بالكامل على جزء اللاعب الفردي من اللعبة. ويختلف تخطيط السيطرة قليلا من Driv3r في ذلك السباحة أزيلت والقفز قدراتهم من اللعبة، جنبا إلى جنب مع تحكم منفصل للقيام به "إحتراق". على الرغم من أن هذا كان عمليًا على الأزرار الحساسة للضغط بوحدة التحكم PS2 ، فإن ذلك يعني أنه إذا تم تشغيل اللعبة باستخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر لقيادة المركبات ، فمعظمها ستنفذ الإرهاق عند التسارع بسرعات منخفضة وبالتالي يقلل التحكم. و اعادتها لحظةتمت إزالة وضع مخرج الأفلام لألعاب Driver السابقة أيضًا ، مع كون الوضع السينمائي الوحيد المتاح هو الحركة البطيئة الرؤية "كاميرا الإثارة".


يتغير مظهر اللعبة بشكل كبير بين عامي 1978 و 2006. ليس فقط تغيير مظهر المعارف التقليدية من سبعينياته إلى مظهر أكثر حداثة في عام 2006 ، ولكن أيضًا الأسلحة والمشاة والمركبات. يمكن استخدام المركبات المخزنة في المرآب من عام 1978 في عهد عام 2006 والعكس بالعكس ، في حين أن التعديلات أغلى في العصر الحديث عنها في عام 1978. يتغير مشهد نيويورك بشكل كبير في الأماكن ، مع تغيير أضواء تايمز سكوير والوظائف التجارية لتعكس العصر الذي هم فيه. على الرغم من ظهور مركز التجارة العالمي عام 1978 ، إلا أنه في عام 2006 ، تم تطهيره وإغلاقه.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن نيويورك عام 1978 لديها لهجة داكنة إلى حد ما ، في حين أن السماء كانت في عام 2006 مظللة باللون الأزرق. هود اللعبة ، والتي يتم تحديثها من ذلك من Driv3rيتميز عداد السرعة ، ومقياس أكسيد النيتروز ، ومقياس المسافات الذي يعرض عدد الأميال التي قادها اللاعب داخل اللعبة ، كما يتغير مظهره ، من نمط الكروم إلى مظهر LED. على الرغم من أنه يمكن للاعبين التغيير بين العصور يدويًا ، إلا أنه يمكن القيام بذلك فقط بعد إكمال 32 مهمة من وضع القصة وإلغاء قفل خيار "تغيير العصر". في حين أن اللعبة تفتقر تمامًا إلى أي نوع من الطقس ، إلا أنها تحتفظ بدورة يومًا ليلا توفر تغييرات ملحوظة في الغلاف الجوي.
لا شك ان لعبة driver parallel lines iso قد سيطرت على اسواق العاب السيارات فى السنوات الماضية , نحن اليوم نتحدث
عن اصدار من اقوى و افضل اصدارات لعبة prostreet driver parallel lines iso لل ps2.
: driver parallel lines PS2 لعبة تحميل لعبة تحمیل driver parallel lines ProStreet Ps2 100 شغالة تورنت%
need for لعبة تحميل , تورنت driver parallel lines ps2 لعبة تحميل , driver parallel lines ps2 لعبة تحميل
driver parallel lines ps2 لعبة تحميل , تورنت driver parallel lines ps2 لعبة تحميل , speed pro street ps2
need for لعبة تحميل , driver parallel lines ps2 لعبة تحميل , تورنت driver parallel lines ps2 لعبة تحميل,
, تورنت driver parallel lines ps2 لعبة تحميل , driver parallel lines ps2 لعبة تحميل , تورنت speed ps2
. تورنت driver parallel lines ps2 لعبة تحميل , driver parallel lines ps2 لعبة
معلومات اللعبة 
  • اسم اللعبة : DRIVER PARALLEL LINES
  • تاريخ أصدار اللعبة  : 2006
  • حجم اللعبة  :  2.84 GB
  • اصدار اللعبة : PS2
  • لغات اللعبة : الانجليزية - الفررنسية - الاسبانية - البرتغالية

فيديو  اللعب:


DOWNLOAD - التحميل :

تحميل مباشر النسخة الامريكية
حجم الملف:  2.4 GB
google-playkhamsatmostaqltradent