recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة ميتال سلج 5 metal slug 5 PS2 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع اعداديتي اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم  metal slug 5 نسخة كاملة ومضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة و تورنت





:معلومات

نبذة عن اللعبة:

تحميل لعبة ميتال سلج 5 مضغوطة من ميديا فاير و تورنت


 Metal Slug 5  لوحدة وبندقیة ركض فیدیو لعبة ھي SNK و Factory Noise التي طورتھا شركة Geo-Neo التحكم / منصة الألعاب Slug Metal وھي آخرلعبة arcade MVS تم إصداره في عام 2003 لمنصة . Playmore .Geo Neo تم إصدارھا لـ كلعبة قائمة بذاتھا ھي ، 2 PlayStation Sony و Xbox Microsoft تم نقل اللعبة لاحقًا إلى كمجموعة في أمریكا الشمالیة وكوریا 4 Slug Metal الیابان وأوروبا ، جنبًا إلى جنب مع الجنوبیة. ً تم نقلھ أیض ً ا إلى الكمبیوتر الشخصي خصیصا للإصدار الكوري. كما أنھ جزء من Arcade Archives لأجھزة Xbox One و Windows 10 و PlayStation 4 و Metal Slug 5 ROM يمكنك تنزيله لـ Playstation 2 على roms-download.com. العب Metal Slug 5 ، إنها لعبة من نوع Action ، Shooter أحبها 14،540 من مستخدمينا ، الذين قدروا أن هذه اللعبة قد أعطت تصنيف 4،2 نجمة. يتوفر Metal Slug 5 ISO في إصدار الولايات المتحدة على هذا الموقع. Metal Slug 5 هي لعبة محاكي Playstation 2 يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بها بنفسك أو مع أصدقائك. حجم ملف Metal Slug 5 - 112.0 ميجا بايت آمن تمامًا لأنه تم اختباره بواسطة معظم برامج مكافحة الفيروسات الموثوقة.

مميزات لعبة ميتال سلج 5 ل PS2


دائمًا ما يكون إعداد كل لعبة Metal Slug هو نفسه. ومع ذلك ، أثناء لعب Metal Slug 5 ، لاحظت أنه تم تعديل الصيغة. مع ، في رأيي ، تأثير إيجابي على اللعبة. لاحظت ذلك لأول مرة في طريقة اللعب. هناك خطوة جديدة. أسميه الشريحة وقد أنقذ حياتي عدة مرات. اضغط على الزر في الوقت المناسب وسوف تنزلق شخصيتك تحت الرصاص بدلاً من أن يتم اختراقها للمرة الألف.
بالنسبة للباقي ، ظلت حركات الشخصيات كما هي. ولكن هنا مرة أخرى العيبان المعروفان. وقت اللعب محدود بخمسة مستويات ويمكنك إنهاء اللعبة في غضون ساعة. أيضًا ، لا تزال اللعبة تفتقر إلى التحدي إلى حد ما ، لأن المستكملات مضبوطة على اللانهاية ولا توجد إمكانية لتغيير ذلك. سيء للغاية أن صانعي ما زالوا لم يغيروا هذا.


تحميل لعبة metal slug 5 بلاي ستيشن 2  بصيغة iso


وبالطبع ، سيتعين عليك أيضًا إنقاذ الجنود والبحث عن العناصر عبر المستويات ، بينما تواجه مرة أخرى أعداء ورؤساء مختلفين. فكر بالجنود والروبوتات والقراصنة. إن إنقاذ الجنود في حد ذاته أمر صعب للغاية ، حيث إنك تنقذهم فقط إذا لم تكن قد غادرت في نهاية المستوى وبعض الرؤساء يجعلون من الصعب عليك الوصول إلى النهاية. إن لعبة Metal Slug 5 هذه بالتأكيد ليست لعبة متعمقة ، ولكنها لعبة إطلاق نار ثنائية الأبعاد رائعة ، حيث لا تحتاج إلى أكثر من الانزلاق والقفز والبوب. أيضا لا توجد فروق حقيقية بين الشخصيات ، باستثناء الاسم والجنس.
أنت لست وحدك في كفاحك. يكافئك الجنود على تحريرهم بأسلحة أو عناصر خاصة وعلى طول الطريق ستتمكن أيضًا من استخدام الرخويات (المركبات) المختلفة في معركتك ضد العدو.
أنا شخصيا أحببت حقا أن ألعب هذه اللعبة. اللعبة بسيطة في التصميم وهذا يجعلها مناسبة تمامًا للعبها كثيرًا. لوحدك أو مع صديق. قائمة الجنود المراد إنقاذهم والعناصر التي يجب العثور عليها هي في حد ذاتها سبب لعدم بدء اللعبة بالكامل من أجل لا شيء.


تحميل لعبة metal slug 5 PS2 برابط مباشر


لعبة Metal Slug 5 هي لعبة ممتعة وفي رأيي أفضل من سابقتها. هذا بسبب الحركة الجديدة ، وفي رأيي ، تصميم المستوى الأصلي إلى حد ما. كان هناك أيضًا المزيد من البزاقات لاستهداف أعدائك ، مما جعل اللعب بها أكثر تنوعًا. لسوء الحظ ، لا تدوم التجارب الجميلة طويلاً ، وكذلك الحال مع هذه اللعبة (تمامًا مثل الأجزاء السابقة). لقد انتهيت من ذلك في 50 دقيقة ، لكن بالطبع قائمة الجنود / قائمة العناصر الخاصة بي لم تكتمل بعد. لذلك سألتقط اللعبة مرة أخرى بالتأكيد. العيوب الأخرى هي قلة العمق في اللعبة والفرصة الضائعة لجعل اللعبة أكثر تحديًا للاعبين المتشددين على وجه الخصوص من خلال تحديد عدد اللاعبين. على الرغم من أن هذا الأخير كان بالطبع اختيارًا للمنتجين ، والذي يتعين علينا تحمله.
معلومات اللعبة
الاسم : metal slug 5 PS2 
الفئة : قتال و أكشن
الحجم : 1.2 GB
نوع الملف : ISO
اللغة : USA
وضعية اللعب : باستخدام محاكي الالعاب PCX2



    صور:









    فيديو اللعب:


    تحميل:


    تحميل من ميديا فاير
    حجم الملف:  1.2GB

    تحميل من تورنت
    metal slug 5 PS2
    حجم الملف:  1.2GB

    طريقة تركيب:

    تحميل لعبة ميتال سلج 5 metal slug 5 PS2 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

    1. حمل ملف اللعبة
    2. ثم قم بفك الضغط
    3. ثم انقل اللعبة الى بلاي ستيشن 2
    4.  ثم استمتع بأروع لعبة مغامارات PS2

    google-playkhamsatmostaqltradent