recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Crash Bandicoot The Wrath Of Cortex PS2 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع اعداديتي اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم  Crash Bandicoot - The Wrath Of Cortex نسخة كاملة ومضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة و تورنت





:معلومات

نبذة عن اللعبة:

تحميل لعبة  مضغوطة من ميديا فاير و تورنت

Crash Bandicoot: The Wrath of Cortex كراش بانديكوت هي لعبة فيديو ثلاثية الأبعاد من نوع Platformer تم نشرها بواسطة Traveller's Tales ، Universal Interactive والتي تم إصدارها في 1 نوفمبر 2001 لجهاز Sony PlayStation 2.
طور الدكتور نيو كورتيكس خطة سرية للتخلص أخيرًا من عدوه اللدود ، كراش بانديكوت. يكتشف مكان استراحة القوى الأساسية ويطلق العنان لطاقاتها المدمرة من الأرض والنار والهواء والماء على كوكب الأرض العاجز. لن تحصل Cortex على استراحة أبدًا ، طالما أن Crash Bandicoot في المدينة. أو ربما يجب أن يكون العكس؟ في كلتا الحالتين ، يتسبب Cortex دائمًا في المتاعب ، ودائمًا ما يكون Crash موضوعًا للألم والخطر والبطولة بسبب ذلك. انضم إلى Crash والأخت Coco بينما يتجولان في الأراضي المذهلة والمآثر المذهلة في أول مغامرة لهما على PlayStation 2! عاد Bandicoot ، بمركبات أكثر برودة وحركات أكثر سخونة ورسومات مذهلة لمواجهة أصعب تحد له حتى الآن ، The Wrath of Cortex. ستكون مثل الأيام الخوالي ، فقط أفضل عاد Bandicoot ، بمركبات أكثر برودة وحركات أكثر سخونة ورسومات مذهلة لمواجهة أصعب تحد له حتى الآن ، The Wrath of Cortex.

مميزات لعبة كراش بانديكوتل PS2

تشمل الميزات الأخرى المزيد من هجمات التحرير والسرد أو المجموعات الخاصة بالشخصيات ، ومجموعات الانفجار ، و Z Burst Dash. ستكون هجمات التحرير والسرد الإضافية قادرة على المساعدة في سلسلة في المزيد من الهجمات لمزيد من الضرر والمجموعات الأطول. مجموعات Blast هي مجموعات عادية مستخدمة في اللعبة ، ولكن عن طريق إدخال زر آخر في الهجوم سيسمح للاعب باستخدام هجوم انفجار لضرر إضافي. اعتمادًا على تحركات الشخصية ، قد لا يتمكن اللاعب من استخدام هذا العمل الفذ مثل Videl أو Hercule. تعد Z Burst Dash نسخة أسرع وأكثر مراوغة من Dragon Dash. يسمح للمستخدم بالوقوف خلف الخصم بسرعات عالية إما لضربة أو لتجنب هجوم انفجار 2. العيب في هذه التقنية هو أنها سوف تستنزف طاقة اللاعب بسرعة. أيضا لشحن كل طاقتهم ،.

تحميل لعبة Crash Bandicoot - The Wrath Of Cortex بلاي ستيشن 2  بصيغة iso

 Crash ، مع خمسة شخصیات جدیدة. بطل الروایة في اللعبة Cortex of Wrath The: Bandicoot Crash السابقة نجمة في Crash عشر شخصیات عائدة من عناوین ھي خبیرة كمبیوتر عالیة ، Crash الأخت الصغرى لـ ، Bandicoot Coco. وسلاحھ الخارق الجدید Cortex Neo Doctor ھو عصابة طرق شرقیة م ّحسنة وراثیًا یجب أن تھزم الخصم یلعب .Cortex Neo Doctor في إیقاف خطط Coco و Crash ھو قناع طبیب ساحر كلي القدرة یوجھ ویساعد Aku Aku. الذكاء ولدیھا اھتمام بأفلام فنون الدفاع عن النفس في ھونغ كونغ . ً دورا ثانویًا جدًا ولا یظھر إلا في مقدمة اللعبة ، Coco شبل النمر الألیف من ، Pura [8] جنبًا إلى جنب مع الھیمنة Crash من بین شخصیات أخرى ویسعى الآن إلى القضاء على Bandicoot Crash ھو عالم مجنون ابتكر ، Cortex Neo Doctor ، الخصم الرئیسي للمسلسل على العالم. القوة المسیطرة وراء مؤامرات كورتیكس لغزو العالم ھي أوكا أوكا ، الشقیق التوأم لأكو أكو. أربعة أشرار متكررین من السلسلة یلعبون ً أدوارا ثانویة في اللعبة: دكتور إن. جین ، مساعد و الدنغو - التمساح الھجین المسلحة مع قاذف ، Dingodile الرئیسي ؛ دكتور نیفاریوس تروبي ، عالم متخصص في السفر عبر الزمن. صغیر النمر ، وھو ضخم وشرس نمر تسماني . و Cortex .اللھب [9] وھو عصابة ، Cortex Doctor من Bandicoot Crunch المعزز وراثیاً Superweapon وأھمھا ھو سلاح ، Cortex of Wrath The تظھر خمس شخصیات جدیدة في السلسلة في [9. [Bandicoot Crash آلیة تم إنشاؤھا لغرض تدمیر وھي مجموعة من الأقنعة المدمرة التي تتحكم في عناصر الأرض والماء والنار والھواء. ، Crunch تعمل العناصر كمصدر للطاقة لـ وھو قناع الانحناء المائي الذي یتحكم في العواصف الرعدیة ، Wa-Wa وھو قناع منحني مزاجي ورأس صخري یتحكم في الزلازل والانھیارات الأرضیة ، و ، Ko-Rok تتكون العناصر من .قناع الانحناء الھوائي الذي یتحكم في الأعاصیر

تحميل لعبة Crash Bandicoot - The Wrath Of Cortex PS2 للاندرويد برابط مباشر

تم بناء وتركیب غالبیة الشخصیات والمركبات في اللعبة من قبل نیكولا دالي وتحریكھا جیریمي باردون. Muzika Mutato وھناك نسخة ترتیبھا الأصلي في تحطم سوبرمان للموضوع .Studios Swallow موسیقى اللعبة من تألیف آندي بلیث ومارتن جوسترا من Hodskinson Universal من Woolway Harry و Robinson John و Jaeger Tom و Horwitz Ron الصورة جوش مانسیل یبدو أیضا في اللعبة. تم إنشاء المؤثرات الصوتیة للعبة بواسطة تم اختیار ممثلي اللعبة وإخراجھم من قبل مارغریت تانغ. كلانسي براونیعبر عن الدور المزدوج للدكتور نیو كورتیكس ویوكا أوكا ، بینما یقدم میل وینكلر صوت أكو أكو. .Studios Sound تحطم وكوكو سوبرمان وأعرب التوالي بریندان اوبراین و دیبي دییریبییري . كوري بیرتون یعبر عن الأشرار العائدین دكتور إن جین والدكتور نیفاریوس تروبي.
معلومات اللعبة
اسم : Crash Bandicoot  The Wrath Of Cortex 
الانظمة الاساسية : PS2 , xbox360 , gameCube
الفئة :  أكشن , منصات
الحجم : 300mb
نوع الملف : ISO
اللغة : USA
وضعية اللعب : فردي

    صور:






    فيديو اللعب:


    تحميل:

    تحميل من ميديا فاير مباشر النسخة الامريكية

    طريقة تركيب:

    تحميل لعبة كراش بانديكوتCrash Bandicoot - The Wrath Of Cortex PS2 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

    1. حمل ملف اللعبة
    2. ثم قم بفك الضغط
    3. ثم انقل اللعبة الى بلاي ستيشن 2 او على محاكي PCSX2
    4.  ثم استمتع بأروع لعبة مغامارات PS2

    google-playkhamsatmostaqltradent