recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة FIFA Street 2 PS2 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso بحجم صغير

تحميل لعبة فيفا ستريت 2 FIFA Street 2 PS2 بلاي ستيشن 2

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع اعداديتي اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم  FIFA Street 2 نسخة iso  كاملة ومضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة و تورنت بحجم صغير





:معلومات

نبذة عن اللعبة:

تحميل لعبة فيفا ستريت ps2 FIFA Street 2 مضغوطة بحجم صغير على ميديا فاير و تورنت
FIFA Street 2 ps2 فيفا ستريت 2، هي لعبة فيديو من نوع رياضة كرة القدم، تم تطوير اللعبة من قبل ستوديو إي أيه كندا، ونشرها شركة إي أيه سبورتس بيغ، صدرت اللعبة في السوق سنة 2006، وتعمل على منصات نينتندو دي أس، بلاي ستيشن 2، إكس بوكس، بلاي ستيشن بورتبل، غيم كيوب، والهواتف المحمولة. تكملة ل نظام جدید "ضربات عصا الخداع" كما تم تقدیم حیل أصلیة جدیدة. ل عبة صدر لل جیم كیوب اكس بوكس ، و الھواتف المحمولة . اللاعب ، PSP ، بلاي ستیشن 2 ، DS ، نینتندو . الموجود على غلاف اللعبة ھو البرتغالي الدولي كریستیانو رونالدو تلقت إصدارات وحدة التحكم الرئیسیة للعبة تقییمات متوسطة للتحسینات في أول لعبة فیفا بشكل سیئ ، DS ستريت . ومع ذلك ، تم تلقي الإصدارات المحمولة بالید ، خاصة على .لعدم تضمین تلك الابتكارات .
اللعبة عبارة عن لعبة كرة قدم في الشوارع یمكن للاعب فیھا التحكم في نسخ رباعیة من فرق كرة القدم الوطنیة في المباریات التي یكون الھدف فیھا الفوز بتسجیل عدد محدد من الأھداف أو النقاط عبر الحیل ، أو في غضون فترة زمنیة محددة . في الوظیفي الوضع" Rule the Streets" ینشئ المرء لاعبًا ویتنافس في البطولات ، حول العالم للحصول على "فواتیر المھارة" لشراء الملابس وترقیة تقییمھ. عندما یتحسن اللاعب ، یمكنھ قیادة فریق كرة القدم الخاص بھ في الشوارع ویصبح في النھایة لاعبًا دولیًا. یمتلك أفضل اللاعبین حركات خاصة غالبًا ما یطلق .علیھم اسم مستعار .

مميزات لعبة FIFA Street 2 فيفا ستريت 2 ل PS2
هذه النسخة  من لعبة Fifa street 2 ps2 مختلفة عن نسخة psp بحيث فيها جرافيك محسن اسلوب لعب افضل من النسخ السابقة  بالاضافة عن الاضافات مثل  أساطیر كرة القدم مثل زیكو ، كارلوس ألبیرتو توریس و عبیدي بیلیھ وأونلوكبل خلال .المباراة ا في Lowe Zane تحتوي اللعبة على محطة رادیو خاصة بھا داخل اللعبة ، مقدمة من سابقً Pendulum و Sway و Manuva Roots وتضم موسیقى لفنانین مثل ، 1 BBC رادیو و Editors و The Subways .
تلقت اللعبة مراجعات "مختلطة" على جمیع المنصات باستثناء ا لمجمع ، DS إصدار والتي تلقت مراجعات "غیر مواتیة" ، وفقً . Metacritic مراجعة ألعاب الفیدیو اللعبة "ب" وقال ، "الدفاع ضد الحیل یمكن AV أعطى نادي أن یكون مثل قطعة خرقاء من الكومیدیا الجسدیة. عندما لا تكون مشلولا ، فإنك تسقط على وجھك." ومع ذلك ،أعطت ثلاثة نجوم Xbox و PS2 نسختي Times The صحیفة من أصل خمسة وقالت إنھا "تقع في جانب حیوي واحد - وھو .فن الدفاع .
تعتبر لعبة FIFA Street 2 على PS2 لعبة كرة قدم غريبة بعض الشيء لأن النتيجة هنا لا تقل أهمية عن الأسلوب الذي تلعبه. في الفرق الصغيرة ، أظهر موهبتك كلاعب شارع من خلال التلاعب بالكرة بجنون. مرر خصومك بأناقة لإرسال كرة مدفعية إلى المرمى. تعرف على لاعبي FIFA في ألعاب مريحة للغاية.

تحميل لعبة FIFA Street 2 بلاي ستيشن 2  بصيغة iso

FIFA Street 2 عناصر سابقتها: موسيقى عصرية للغاية مستعارة من الأساليب الحضرية العصرية ، ونجوم أصليين وصانعيون لهذه المناسبة ، ولعبة مذهلة للغاية حيث يملي لاعبو كرة القدم قواعدهم.
شعوذة تحتل مكانة خاصة. قم بدمجها مع شخصيات الخطاب التي يقدمها العشرات التي يجب فتحها مع تقدم المباريات
FIFA Street 2 هي الدفعة الثانية في لعبة EA الرباعية لكرة القدم. ستتميز لعبة FIFA Street 2 بضوابط محسّنة ، والعديد من الحيل ، وميكانيكي جديد. شارك في أوضاع اللعبة ، مثل الصداقة ، وحكم الشارع ، وتحدي المهارات. اختر من بين 20 فريقًا وطنيًا وأكثر من 300 نجم كرة قدم حقيقي. هناك 10 أماكن للعب تتراوح من مركز ويستواي الترفيهي بلندن إلى الشواطئ الرملية في
البرازيل.
تم إعادة تعريف كرة القدم الافتراضية ، الآن بعد أن تم نقلها إلى الشوارع الساحرة. لاعب واحد / متعددة الرياضات لعبة فيديو ل وحدة التحكم PS2 التي تم تطويرها من قبل EA كندا والتي نشرتها EA الرياضة ، فيفا ستريت 2 هي متابعة فيفا ستريت . غلاف لعبة FIFA Street 2 يظهر كريستيانو رونالدو ، المهاجم المشهور عالميًا الذي يمثل البرتغال. حصلت هذه اللعبة على تصنيف 7.5 من 10 من GameSpot .

تحميل لعبة FIFA Street 2 PS2 برابط مباشر

لعبة كرة قدم في الشوارع حصلت على تصنيف 3 من PEGI ، FIFA Street 2 يتطلب من اللاعب التعامل مع فريق مكون من 4 لاعبين من لاعبي كرة القدم الوطنيين الذين يمثلون بلدانهم. الهدف من هذه اللعبة هو تسجيل عدد معين من الأهداف أو النقاط باستخدام الحيل ؛ في أوضاع معينة ، يجب تسجيل الأهداف خلال فترة زمنية محددة. يتطلب الوضع الوظيفي ، المسمى Rule the Streets ، من المستخدم إنشاء لاعب خاص به والمشاركة في البطولات في جميع أنحاء العالم من أجل الحصول على فواتير المهارة لترقية تصنيف الفرد وملابسه. مع تطور اللاعب ، يمكن أن يصبح قائد فريق كرة القدم في الشوارع. يتمتع اللاعبون الأكثر استثنائية بقدرات فريدة تم صياغتها بعد ألقابهم. 
FIFA Street 2 بمحطة إذاعية خاصة بها والتي تضم Zane Lowe من راديو BBC 1بالإضافة إلى ذلك ، تتميز هذه اللعبة بموسيقى لفنانين مشهورين مثل The Editors و Roots Manuva و Sway و Pendulum و The Subways . وبالتالي ، إذا كنت تتوق إلى تجربة لعب كرة قدم افتراضية فريدة من نوعها ، فهذا هو أفضل رهان لك.
معلومات اللعبة
الاسم : FIFA Street 2 PS2 
الفئة : كرة القدم الشوارع
الحجم : 1.3 GB
نوع الملف : ISO
اللغة : USA
وضعية اللعب : باستخدام محاكي الالعاب PCX2

    صور:



    فيديو اللعب:


    تحميل:

    تحميل من ميديا فاير مباشر النسخة الامريكية
    حجم الملف:  1.4 GB

    طريقة تركيب:

    تحميل لعبة فيفا ستريت 2 FIFA Street 2 PS2 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

    1. حمل ملف اللعبة
    2. ثم قم بفك الضغط 
    3. ثم انقل اللعبة الى بلاي ستيشن 2
    4.  ثم استمتع بأروع لعبة مغامارات PS2

    google-playkhamsatmostaqltradent