recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Mortal Kombat Shaolin Monks PS2 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso


السلام عليكم كل زوار موقع اعداديتي اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم  Mortal Kombat Shaolin Monks بحجم صغير نسخة iso كاملة ومضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة و تورنت




تحميل لعبة  Mortal Kombat Shaolin Monks PS2 ISO مضغوطة كاملة بحجم صغير برابط مباشر وتورنت

:معلومات

نبذة عن اللعبة:

تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat Shaolin Monks ps2 مضغوطة من ميديا فاير و تورنت

مورتال كومبات شاولين مونكز ‏، هي لعبة إلكترونية من نوع مغامرات وألعاب قتال، أنتجت شركة ميدواي بفرع لوس أنجلوس سنة 2005م، واللعبة عبارة عن قصة ملحمية أسطورية وهي قيام أهم شخصيات مورتال كومبات لمواجهة الأعداء، بدءاً من شانغ تسونغ وتنتهي لكان شاو.

مميزات لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat Shaolin Monks ل PS2 برابط مباشر للكمبيوتر

تتميز اللعبة بثلاثة أوضاع رئيسية للعب. بصرف النظر عن وضع اللاعب الفردي ، تحتوي اللعبة على وضع تعاوني ، حيث يمكن للاعبين العمل معًا من خلال اللعبة ، مع إمكانية الوصول إلى بعض المناطق والعناصر التي لا يمكن الوصول إليها في وضع اللاعب الفردي. هناك أيضًا وضع مقابل ، حيث يمكن للاعبين القتال ضد بعضهما البعض في بعض الساحات الموجودة في اللعبة. [2] بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين لعب نسخة تجريبية مختصرة وخاضعة للرقابة من The Suffering: Ties That Bind بالإضافة إلى نسخة أركيد مثالية من Mortal Kombat II (مأخوذة من Midway Arcade Treasures 2 ).

يتميز Shaolin Monks بنظام قتال متعدد الاتجاهات ، والذي يمنح اللاعبين القدرة على مهاجمة أي من الأعداء المحيطين بهم بسلاسة. يسمح المحرك للاعب بمواصلة هجمات التحرير والسرد عبر أعداء متعددين ، وحتى متابعة مجموعاتهم بعد إطلاق عدو في الهواء من خلال هجوم قوي أو رمية. الشخصيات الرئيسية لديها أيضًا العديد من حركات التوقيع الخاصة بهم من السلسلة. [2]يمكن ترقية المجموعات والحركات الخاصة من خلال كسب نقاط الخبرة. يتم اكتسابها بشكل أساسي من خلال هزيمة الخصوم ، مع نظام التحرير والسرد الذي يضاعف القيمة. تلعب البيئة دورًا حيويًا في اللعبة ، حيث توجد العديد من المخاطر التي ستقتل العدو على الفور ، مثل الحفر في الأرض أو العجلات الدوارة من المسامير. يعد استخدام بعض البيئة بهذه الطريقة ، بالإضافة إلى مهاجمة أو تدمير كائنات معينة ، بمثابة عنصر لحل الألغاز لفتح الأسرار في اللعبة. 

تحميل لعبة Mortal Kombat Shaolin Monks بلاي ستيشن 2  بصيغة iso للاندرويد

 يمكن للاعب التحكم في هاتين الشخصيتين إما في الوضع الفردي أو الوضع التعاوني حيث يغامران في العديد من البيئات التي تقاتل الأعداء. على الرغم من كونها لعبة مغامرة ، إلا أن المحرك يشتمل على عناصر متعددة من سلسلة Mortal Kombat مثل إنهاء الحركات والمجموعات التي يمكن ترقيتها. يسمح الوضع مقابل الوضع أيضًا للاعبين بالقتال ضد بعضهم البعض.

قام Midway بتطوير Mortal Kombat Shaolin Monks بسبب رغبتهم في الحصول على لعبة مغامرة من شأنها أن تروق لاعبي Mortal Kombat . باعت اللعبة أكثر من مليون نسخة اعتبارًا من عام 2008 وتلقت أيضًا استجابة انتقادية إيجابية.
بتتميز Tenkaichi 3 بـ 98 حرفًا في 161 نموذجًا ، وهي أكبر قائمة شخصيات في أي لعبة Dragon Ball Z عند الإصدار ، بالإضافة إلى واحدة من أكبر القوائم في لعبة القتال. [7] [ بحاجة لمصدر ] صرح ريو ميتو ذات مرة أن اللعبة ستضم شخصيات لم يسبق لها مثيل صنعت خصيصًا للعبة. [8]تشمل العديد من الميزات الجديدة البارزة: Battle Replay ، والمراحل الليلية والنهارية ، وقدرة Wii على الإنترنت. تسمح Battle Replay للاعبين بالتقاط معاركهم المفضلة وحفظها في بطاقة SD لمشاهدتها لاحقًا. تسمح المراحل الليلية والنهارية بمعارك أكثر دقة في Dragon Ball History ، بالإضافة إلى القدرة على التحول إلى قرد عظيم باستخدام القمر (على الرغم من أن Saiyans مثل Scouter Vegeta لا يزال بإمكانه التحول في النهار عبر أقمار اصطناعية). هناك أيضًا العديد من الاختلافات الزمنية الأخرى ، مثل الفجر وبعد الظهر. لا تقدم كل المراحل أوقاتًا مختلفة. يمكن للاعب أيضًا تغيير هالة شخصيته. يتميز إصدار Wii بإمكانية تعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، [3]أول لعبة في السلسلة تتمتع بمثل هذه الميزة. يمكن للاعبين محاربة أي شخص من جميع أنحاء العالم باستخدام نظام تصنيف يُظهر الوضع الحالي للاعب مقارنة بأي شخص آخر لعب عبر الإنترنت. كتعويض عن النقص في الإنترنت ، أضاف سبايك "نظام دمج الأقراص" الجديد إلى إصدار PlayStation 2: إدخال قرص Tenkaichi 1 أو Tenkaichi 2 أثناء إلغاء تأمين اللعب Ultimate Battle أو Ultimate Battle Z (لن يعمل استخدام أقراص من مناطق مختلفة) ) ، [3] أوضاع مميزة في الألعاب المعنية اللازمة لفتحها. تدعم اللعبة أيضًا 480 بكسل لكل من إصدارات Wii و PlayStation 2.ا

تحميل لعبة Mortal Kombat Shaolin Monks PS2 للاندرويد برابط مباشر

تتضمن اللعبة أيضًا Fatalities ، وهي سمة مشتركة في سلسلة Mortal Kombat . يؤدي أداء المجموعات على الأعداء إلى زيادة مقياس الوفيات. بمجرد وصول هذا العداد إلى مستوى معين ، يمكن تنفيذ الضربة القاضية ، بغض النظر عن مستوى صحة الخصم. تتمتع الشخصيات الرئيسية بالقدرة على أداء العديد من حركات Fatality المختلفة ، بعضها عبارة عن نسخ محدثة ثلاثية الأبعاد من Fatalities من ألعاب Mortal Kombat الأولى والثانية . يمكن للاعب أيضًا إطلاق العنان للقدرة على القيام بضربات متعددة ، وهي عمليات قاتلة يتم إجراؤها على أعداء متعددين في وقت واحد. مفهوم الوحشية من Ultimate Mortal Kombat 3 / Mortal Kombat Trilogyتم إعادته أيضًا ، وإن كان بوظيفة مختلفة. بمجرد تنفيذ هذه الخطوة ، يكون اللاعب قادرًا على تقديم المزيد من الهجمات المدمرة لفترة محدودة. [2]
معلومات اللعبة
اسم : Mortal Kombat Shaolin Monks PS2 
الفئة : اكشن مغامرة
الحجم : 2 GB
نوع الملف : ISO
الأنظمة الأساسية: بلاي ستيشن 2، إكس بوكس
اللغة : USA
وضع  : واحدة لاعب ، متعددة
مصمم : آدم Puhl. جون إدواردز لوك ...
المخرج : إد بون

    صور:






    فيديو اللعب:


    تحميل:


    تحميل  مباشر النسخة الامريكية
    حجم الملف:  2.3 GB

    google-playkhamsatmostaqltradent