recent
احدث العاب و باتشات

تحميل امونج اس among us pc للكمبيوتر مجانا اخر اصدار 2020 أون لاين

السلام عليكم كل زوار موقع اعداديتي اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Among Us pc 2020 للكمبيوتر نسخة كاملة  مجانا اخر اصدار 2020 أون لاين .
  
 
 





:معلومات

نبذة عن اللعبة:

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 

من هو المجرم الحقيقي بيننا؟ هل من المعقول أن تكون أنت المجرم؟ أم أنه صديقك أحمد؟ قم بتنزيل لعبة Among Us على الكمبيوتر والماك باستخدام BlueStacks وابحث عن المجرم الموجود باللعبة والذي يريد تخريب المركبة الفضائية قبل إقلاعها. 

العب Among Us pc 2020 على الكمبيوتر (المحاكي)

أنتم مجموعة من اللاعبين الذين يمثلون مجموعة من رواد الفضاء الموجودين في سفينة فضائية معطلة، ويرغبون في إصلاحها للعودة بها إلى الأرض، ولكن على ما يبدو أن أحدكم لا يرغب في هذا. بل أنه يود إبقائكم على متن هذه السفينة ويقوم بتخريبها لأغراضه الشريرة. قم بتنزيل Among Us على الكمبيوتر باستخدام BlueStacks وحاول التعرف على هذا الشخص المجرم بينكم!"

تحميل لعبة Among Us pc 2020 على Download for pc

من المعروف أن اللعب على جهاز الكمبيوتر له العديد من المزايا على عكس اللعب على الجوال، فتخيل أن تلعب Among Us على الكمبيوتر أو الماك وأنت تستمتع بالشاشة الكبيرة وسهولة استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح! مع كل هذه المميزات التي يوفرها لك BlueStacks سيكون من السهل عليك معرفة من المجرم في اللعبة. بإمكانك أن تكون أنت المجرم بل وتربح اللعبة أيضًا دون انكشاف أمرك كل هذا من خلال لعب Among Us على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الماك مع مشغل BlueStacks 4 المجاني. 
.

تنزيل لعبة Among Us pc 2020 على الكمبيوتر برابط مباشر

تتفتح BlueStacks عالم الألعاب المحمول الخاص بك كما لم يحدث من قبل من خلال إتاحة الفرصة للعب أي لعبة فيديو أو تطبيق يعمل بنظام الأندرويد مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا داع للقلق بشأن اشتراك الإنترنت، بطاريات الهاتف، والتحكم السيء الذي يبطئ خطط الهروب الخاصة بك..

معلومات اللعبة
آخر تحديث: أكتوبر 10, 2020
الاسم :  Among Us pc 2020
الفئة :  مغامرات
الأجهزة المدعومة: windows ,android ,iphone
الحجم : 72 ميجا 
اللغة : تدعم اللغة العربية


ملحوظة: لعبة Among Us pc 2020 للكميوتر متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز بما فيها  ويندروز 7 و8 و10 والتي تشتغل اللعبة بواسطة محاكي العاب LDPlayer النسخة الجديدة والسريع لجميع الاجهزة الضعيفة والقوية بحجم صغير جدا   

فيديو اللعب:

 

تحميل:

 
تحميل Among Us pc 2020 للكمبيوتر
  

طريقة تركيب:

تحميل لعبة Among Us pc 2020 للكمبيوتر
  1. قم بتنزيل مثبت LDPlayer على سطح المكتب الخاص بك
  2. قم بتشغيل المثبت وأكمل الإعداد
  3. افتح LDPlayer وابحث في Among Us على شريط البحث
  4. قم بتثبيت اللعبة من متجر LD (أو Google Play)
  5. بمجرد اكتمال التثبيت ، انقر فوق رمز اللعبة لبدء اللعبة
  6. استمتع باللعب Among Us على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع LDPlayer

                    google-playkhamsatmostaqltradent