-->
U3F1ZWV6ZTIzMDY0MTQ0MzczX0FjdGl2YXRpb24yNjEyODQ5MzU1OTA=
recent
أحدث ألعاب وباتشات
>

among us : نصائح وحيل لتصبح محترف

هل تحتاج إلى بعض النصائح Imposter لمساعدتك على الاستسلام؟ ماذا عن معرفة كيفية شم التفاح الفاسد كزميل في الطاقم؟ قد يكون القفز إلى لعبة مع الأصدقاء أمرًا صعبًا عندما تكون خارج الحلقة ، لكن لا تدع ذلك يبطئك. أنا هنا لمساعدتك على تقوية مهاراتك كمدعي عام واثق من نفسه ، مع إدراك إمكاناتك كاحتال من الدرجة الأولى.

Image credit: Innersloth

اخدع أصدقاءك باستخدام هذه النصائح المخادعة من بيننا

يعد الحفاظ على الأمان والقيام بالمهمة بصفتك زميلًا في الطاقم شيئًا واحدًا ، ولكنك تريد العثور على أفضل استراتيجية among us للعمل متخفيًا بصفتك Imposter. سواء كنت عضوًا صادقًا في طاقم العمل أو دجالًا زلقًا ، فقد جمعت دليل "among us" هذا لمساعدتك على البدء.

Image credit: Innersloth

نصائح أساسية among us للاعبين الجدد

among us يدعم ما بين أربعة إلى عشرة لاعبين مقسمين على فريقين: بين واحد وثلاثة منتحلون ، وبقية أعضاء الطاقم. يفوز أعضاء الطاقم عن طريق أداء مهام بسيطة حول الخريطة ، أو بإخراج جميع المنتحلين. ينتصر المحتالون بقتل Crewmates والتهرب من الطرد حتى يتبقى عدد قليل من زملائه. عندما يتم العثور على جثة والإبلاغ عنها ، فإنها ستجذب جميع اللاعبين إلى اجتماع للمناقشة. يمكن للاعبين بعد ذلك التصويت على من يعتقدون أنهم منتحلون محتملون ، أو تخطي التصويت إذا لم يكونوا متأكدين. فيما يلي بعض النصائح العامة لمساعدتك على الاستعداد للمباراة.  


على غرار الألعاب الأخرى ، تعد مشاهدة بضع جولات على Twitch والتعرف على أماكن وجود غرف ومهام معينة بداية جيدة. ضع في اعتبارك الاحتفاظ بعلامة تبويب مفتوحة بالخريطة التي تلعب عليها حاليًا حتى تتعرف على أسماء كل غرفة. إن معرفة أسماء كل مهمة ومكان إكمالها مفيد أيضًا حيث يمكنك بثقة إعادة فرز كل ما قمت به كزميل في الطاقم ، أو الكذب بشكل مقنع بصفتك المنتحل. 

Shh!

لا يوجد حديث أثناء إكمال المهام. المناسبات الوحيدة التي يُسمح فيها لك بالتحدث (عادةً عبر Discord) هي قبل بدء المباراة أو أثناء الاجتماعات. لا يسمح لك أيضًا بالتحدث بعد قتلك. لا يزال بإمكان أعضاء الطاقم الطفو حول الخريطة لإكمال المهام كشبح ، لكن لا يمكنك التحدث أثناء الاجتماعات. 


اليقظة هي المفتاح

احتفظ بملاحظة ذهنية لما ينوي الآخرون فعله أثناء تنقلك في المحطة. على سبيل المثال ، إذا رأيت ثلاثة لاعبين آخرين في طريقهم إلى Admin في The Skeld ، ثم تم الإبلاغ عن جثة بالقرب منك ، يمكنك مشاركة هذه المعلومات مع بقية الفريق. وبالمثل ، إذا كنت تلعب دور الدجال ، فإن معرفة مكان وجود الآخرين على الخريطة سيساعدك على البقاء مخفيًا ، وقد يساعدك أيضًا في تأطير شخص آخر لأفعالك الغادرة.


من بين نصائح طاقم العمل: كيفية التخلص من العملاء المحتالين

أكمل مهامك


قد يبدو هذا واضحًا ، لكن من السهل الانغماس في اللعبة وتنسى أن لديك أهدافًا للعمل عليها ، فهناك مزيج من المهام الطويلة والقصيرة ، اعتمادًا على الإعدادات التي اختارها مضيف اللعبة. لحسن الحظ ، هذه المهام بسيطة مثل تثقيب الأرقام على لوحة المفاتيح ، أو سحب بعض الأوراق في الفراغ. ابق متيقظًا عند ملاحظة نشاط مشبوه ، لكن حاول إبقاء عينيك على الجائزة للضغط على المحتالين.


لا تتجاهل الأحداث التخريبية


إذا كان Imposter يخرب المحطة ، فقد تضطر إلى الاندفاع إلى غرفة معينة لإصلاح المعدات المعطلة. إذا تجاهل الفريق بأكمله أحداث O2 و Reactor ، فيمكن للمنتحلين تحقيق فوز سهل. لذا ، اتبع الأسهم التي تظهر على خريطتك على الفور في هذه المواقف ، واعمل مع باقي أفراد الطاقم لمسحهم بسرعة. وتشمل أعمال التخريب الأخرى إغلاق الأبواب وإطفاء الأنوار. من الممكن إصلاح الأضواء ، ولكن هناك القليل مما يمكن أن يفعله Crewmates بشأن الأبواب حتى يتم فتحها مرة أخرى ، بصرف النظر عن الأمل في ألا يكونوا عالقين في غرفة بها دجال.

Image credit: Innersloth

لا تتأخر ، اتصل باجتماع طارئ


من الممكن الاتصال باجتماع طارئ في among us إذا كنت تعتقد أنك قد كشفت عن معلومات قيمة بشأن المحتالين. تحتوي كل خريطة على زر للطوارئ ، ويمكن للمضيف تعديل عدد اجتماعات الطوارئ لكل لعبة. تذكر أنه يمكنك استخدام هذا الزر كجزء من إستراتيجيتك among us لتحديد هوية المحتال. يختلف موقع الزر حسب الخريطة: في The Skeld و MIRA HQ يوجد في الكافتيريا ، بينما في Polus يوجد في المكتب. 


يستغرق الأمر بضع ثوانٍ حتى تنتهي الرسوم المتحركة بعد تفاعلك مع زر الطوارئ ، لذلك إذا كان المحتال يتربص في مكان قريب ، فقد تفاجأ. تؤدي عمليات التخريب التي تتضمن O2 والمفاعل والاتصالات والأضواء إلى تعطيل قدرات أعضاء الطاقم على التفاعل مع زر الطوارئ ، وهناك أيضًا فترة تباطؤ بعد كل اجتماع طارئ.


among us نصائح المحتال: كيف تخدع أصدقائك

فتحة


على عكس Crewmates ، يمكن للمحتالين التحرك حول الخريطة بشكل أسرع من خلال التنقل داخل وخارج الفتحات — الشبكات الصغيرة الرمادية الموجودة على الأرض. يمكنك أن تكمن في هذه الأشياء وأنت تقرر أي غرفة ستنتقل إليها بعد ذلك ، لكن التخريب وقتل فترات السكون ستتوقف مؤقتًا عندما تكون بعيدًا عن الأنظار. قبل الانطلاق من فتحة التهوية ، من الجدير الانتظار بضع ثوانٍ لمعرفة أي من زملائك في الجوار - فأنت تريد تجنب الظهور أمامهم والتخلي عن نفسك.    


تبدو مشغول 


بصفتك Imposter ، فإن هدفك هو تخريب واختيار Crewmates ، ولكن عليك أن تضع في اعتبارك مهام النسخ الاحتياطي لمساعدتك على الاندماج مع بقية الفريق. اختر بعض المهام التي يمكن أن تدعي أنك كنت تعمل عليها بين الاجتماعات حتى تكون مستعدًا للتخلص منها بثقة عند استجوابك. هذه استراتيجية قوية among us ، لكنها تساعد أيضًا إذا كنت جيدًا في الكذب. تذكر أنه لا يمكنك تزوير المهام المرئية - فهذه طريقة واحدة للاعتراف بأنك الدجال على الفور. 

التوجه إلى المحطات والتوقف لبضع ثوان لجعل الأمر يبدو كما لو كنت تقوم بمهامك يساعد أيضًا. سيراقب الآخرون ، وسيلقي الطاقم الجيد الضوء على أولئك الذين لا يكملون المهام في الاجتماعات. بعد أن تلعب لبضع ساعات ، ستلاحظ طرقًا يمكنك من خلالها بناء دفاع مقنع ، مع اغتنام اللحظات المناسبة لإلقاء اللوم على الآخرين.

Image credit: Innersloth

تخريب!


إن إطفاء الأنوار ، وكسر المفاعل ، وإغلاق الأبواب هي فقط بعض الطرق التي يمكنك من خلالها إبطاء زملائك في الطاقم وتنظيم عملية قتل. هناك فترة تباطؤ بعد تنفيذ حدث تخريبي ، لذا خطط مسبقًا وفكر في كيفية استهداف اللاعبين والابتعاد سريعًا بعد ذلك. يوفر لك القتل بالقرب من الفتحات طريقًا للهرب ، ولكن ضع في اعتبارك أن تغلق أحد أعضاء الطاقم في الغرفة معك لتجنب مغادرته أو دخول شخص آخر وشاهد الهجوم. 

يؤدي إطفاء الأنوار إلى تقييد رؤية Crewmates لمساعدتك على تنفيذ عملية قتل سريعة ، حتى عندما يكون الآخرون على مقربة منك ، قبل الانزلاق إلى جزء آخر من السفينة. يمكنك حتى إطلاق أحداث تخريبية تتطلب من زملائك في الطاقم إصلاح الآلات ، ثم إصلاحها بنفسك لتبدو بريئة. 


احترس من الكاميرات


يستخدم أفراد الطاقم الكاميرات الأمنية لفحص الآخرين. في حين أنه من الأفضل تجنب القتل أمام الكاميرات تمامًا ، فأحيانًا لا يكون لديك سوى بضع ثوانٍ لاغتنام فرصتك. لحسن الحظ ، يمكنك معرفة ما إذا كانت كاميرا الأمان نشطة لأنها ستعرض ضوءًا أحمر وامضًا. حتى عند القتل خارج نطاق الكاميرا الأمنية ، إذا لاحظت أن هناك شخصًا ما يراقب المنطقة ، فمن الجدير أن تنتبه جيدًا للتأكد من أنك تمر بحركات الدخول والخروج من الغرفة بشكل طبيعي.

Image credit: Innersloth

هيئات الإبلاغ


قد يكون اكتساب ثقة الآخرين أمرًا صعبًا ، ولكن يمكنك محاولة إيذاء زميلك بريء من خلال الإبلاغ عن جثة لاعب قتلته. هذه الإستراتيجية محفوفة بالمخاطر بالتأكيد ويمكن أن تأتي بنتائج عكسية بسهولة إذا كان أعضاء الطاقم الآخرون مشكوك فيهم بالفعل. ومع ذلك ، إذا كنت قد لعبت بحذر حتى هذه النقطة وتمكنت من إقناع الآخرين بتبرئتك في الاجتماعات السابقة ، فإن الاختباء على مرأى من الجميع يمكن أن يعمل بشكل جيد بشكل مدهش. وبالمثل ، إذا كنت تدرك أن الطاقم يشتبه في وجود لاعب بريء ، فإن الإبلاغ عن الجثة أثناء وجودهم بالقرب منك بشكل ملائم يساعدك على بناء قضية مقنعة ضدهم ، ويزيلك من خط الإخراج.    


التنسيق مع المحتالين الآخرين

من الصعب تنفيذ استراتيجية "among us" هذه ، لكنها يمكن أن تنهي الألعاب بسرعة. إذا كنت في مباراة حيث يوجد العديد من المحتالين ، فتأكد من مراقبة ما يخططون له. قد لا تتمكن من التحدث إليهم ، ولكن يمكنك معرفة ما قد تكون نواياه مبنية على أعمال التخريب التي يبدؤونها ، بالإضافة إلى تحركاتهم وموقعهم على الخريطة. 

يضمن التشغيل بشكل منفصل أن يكون لكلٍ منكما أعذار مختلفة عن Crewmate ، ولكن يمكنك أن تضمن بعضكما البعض ، بشرط أن تكون قصصك معقولة. قرب نهاية المباراة ، عندما يُترك عدد قليل من أعضاء الطاقم ، أو عندما يقتربوا من إكمال جميع المهام ، يمكن أن يؤدي التعاون مع Imposter الآخر إلى إغلاق اللعبة بسرعة. قد يؤدي اختيار عمل تخريبي يفيدكما كلاكما ، مثل إطفاء الأنوار ، إلى قتل مزدوج. يضمن ذلك تحقيق أقصى استفادة من وقتك بين فترات الراحة.

شاهد ايضا

الاسمبريد إلكترونيرسالة