recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة King of Avalon: Dominion pc للكمبيوتر مجانا

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

السلام عليكم كل زوار موقع اعداديتي اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة King of Avalon: Dominion King of Avalon: Dragon Warfare pc 2020 للكمبيوتر نسخة كاملة  مجانا اخر اصدار 2020 أون لاين .
 



معلومات :

نبذة عن اللعبة:

تحميل لعبة ملك افالون دمنيون للكمبيوتر 


سقط الملك آرثر في المعركة ضحية خيانة ابن أخيه موردريد. الآن ، يقع جسده في قلعة على جزيرة أفالون المقدسة بجانب سيفه القوي إكسكاليبور. فقط عندما يتم رفع Excalibur مرة أخرى ، سيتم تتويج ملك جديد مرة أخرى وسيتم توحيد المملكة. تم تقسيم الإمبراطورية بأكملها إلى مدن تقاتل بعضها البعض. يرغب الكثيرون في قوة وسحر Excalibur ولكن لا يوجد مكان إلا لواحد في عرش الملك ...

تدور أحداث King of Avalon في إنجلترا التي تعود إلى القرون الوسطى الخيالية والتي تعيد أسطورة الملك آرثر وفرسان المائدة المستديرة. قم ببناء مدينة قوية ، ورفع جيشا أكبر ، وإتقان مهارات إستراتيجية الحرب من أجل إستراتيجية ذكية للذهاب إلى المعركة ، وتدريب التنين السحري وشن حربًا ضد عدوك في العصور الوسطى! انضم إلى تحالف متعدد اللاعبين للنجاة من كل هجوم عدو وزيادة فرصك في النجاح! الحرب الكبرى بين الملوك على وشك أن تبدأ! بناء أقوى إمبراطورية على الإطلاق!

ارفع تنينك وابن جيشك في مهمة حماية الأصناف النباتية لرفع Excalibur وتصبح ملكًا. تذوق القوة والنصر أثناء تكوين الأصدقاء والأعداء على طول الطريق. قم بالدردشة والمساعدة والتجارة وشن الحروب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في مغامرة متعددة اللاعبين. ترك موت الملك آرثر عرشًا فارغًا ... استعد للاستمتاع بالقرون الوسطى! بدأت المعركة الملحمية لغزو المملكة بتنينك!. 

العب King of Avalon: Dominion Dragon Warfare pc 2020 على الكمبيوتر (المحاكي)


أعد توحيد المائدة المستديرة وانهض بمملكتك كان هناك رجال ونساء عظماء على مر التاريخ قد قاتلوا بشجاعة وأحدثوا نوع التغيير الذي لا يأتي إلا مرة واحدة في العمر. كان الملك آرثر من هذا النوع من الشخصيات البطولية، والآن يمكنك القتال لتكريمه هو وفرسان المائدة المستديرة في لعبة King of Avalon المثيرة.فقد توفي الملك آرثر والآن وأصبحت مملكة أفالون في حالة اضطراب. يجب أن ينهض بطل جديد ويقدر على سحب السيف الأسطوري من مكانه ليصبح ملكًا جديدًا لأفالون. ابدأ بالمطالبة بأرضك وابدأ في بناء إمبراطوريتك. شيد المباني وقم بترقيتها لجعلها أكثر قوة. ابحث عن رجال ونساء شجعان على استعداد للقتال إلى جانبك للمساعدة في جعلك تتمكن من الجلوس على العرش الذي يناسبك تمامًا. 

◆ حرب! في كل مكان. أنت وحلفاؤك في الجيش بحاجة إلى الاستعداد. قم ببناء وترقية قواعدك وحشد جيوش ملحمية بإستراتيجية حرب - فأنت لست الوحيد الذي تضع عينيك على عرش الإمبراطورية!
◆ تحالفات حرب المملكة متعددة اللاعبين! لا رجل جزيرة. سواء كنت تحشد ضد زعيم بربري من GvE أو تسير في اتجاه متنمر في وضع لاعب ضد لاعب ، فستحتاج إلى حلفاء يمكنك الوثوق بهم.
◆ أرسل جاسوسًا إلى أعدائك مع قواتك قبل شن حرب ضد قلعة العدو!
◆ التنين! سلاح أسطوري للدمار الشامل. كيف ستدرّب تنينًا أسطوريًا على القتال في جيشك الخيالي؟
◆ الدردشة واللعب! تجمع ميزة Easy-translation آلاف اللاعبين من جميع أنحاء العالم معًا في هذه الحرب متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي.
◆ الإستراتيجية! قم بالبحث وإتقان مهارات هجوم الجيش والدفاع للتأكد من أن لديك ميزة على أعدائك السحريين. اعرف متى تكون غير مرئي ومتى تأمر بغزو في مغامرة حماية الأصناف النباتية هذه!
◆ بناء! قم ببناء أسس إمبراطورية قوية بما يكفي للبقاء على قيد الحياة في منطقة حرب التنين!
◆ جرب طريقة لعب واقعية في كل مهمة. إدارة وإنتاج الموارد لبناء جيشك ، وقهر المملكة ، والفوز بالعرش!
◆ ملحمة مغامرة خيالية MMO مجانية! تعيش أسطورة كاميلوت. الوحوش والتنانين الرائعة!

اجعل إستراتيجية حليفك وقم ببناء أعظم جيش على الإطلاق في لعبة RTS متعددة اللاعبين هذه! كن أحد أبطال ملك أفالون وأصبح أسطورة حرب التنين!

تحميل لعبة King of Avalon: Dominion Dragon Warfare pc 2020 على Download for pc


بينما يستعيد ملك أفالون الحقيقي مملكته بالسيف العظيم الأسطوري، فإن المحاربين الأذكياء سوف يجلبون مميزات BlueStacks القوية إلى ساحة المعركة. بفضل قوة BlueStacks خلفك، يمكنك التحكم في جيشك والقتال من أجل مستقبل أفالون بأكمله من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انس أمر خطط خدمات الإنترنت والاشتراكات باهظة الثمن فقط للعب ألعاب الفيديو الأكثر سخونة وتشويقًا. العب الآن كافة ألعابك المفضلة على جهاز الكمبيوتر مع الاستفادة بمميزات جهازك و BlueStacks. مع مشغل BlueStacks المجاني، تحتاج ببساطة إلى حساب مجاني على متجر جوجل بلاي لبدء لعب King of Avalon على جهاز الماك والكمبيوتر الشخصي.

تنزيل لعبة King of Avalon: Dominion Dragon Warfare pc 2020 على الكمبيوتر برابط مباشر


يرجى ملاحظة: King of Avalon هي لعبة MMO مجانية تمامًا للتنزيل واللعب ، ولكن يمكن أيضًا شراء بعض العناصر مقابل أموال حقيقية. إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة ، فيرجى تحديد الحماية بكلمة مرور للمشتريات في تطبيق متجر Google Play. مطلوب اتصال الشبكة أيضا.

هل تريد أن تكون بطل جيش المملكة ، ملك أفالون ، صائد تنانين ، وأن تصبح قائدًا لإمبراطورية؟ قم بقيادة جيشك في هذه الحرب الإستراتيجية المجانية متعددة اللاعبين!
.

معلومات اللعبة

آخر تحديث: نوفمبر 5, 2020
الاسم :  King of Avalon: Dominion Dragon Warfare pc 2020
الفئة :  استراتيجية
الأجهزة المدعومة: windows ,android ,iphone
الحجم : 744 ميجا 
اللغة : تدعم اللغة العربية


ملحوظة: لعبة King of Avalon: Dominion Dragon Warfare pc 2020 للكميوتر متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز بما فيها  ويندروز 7 و8 و10 والتي تشتغل اللعبة بواسطة محاكي العاب bluestaks النسخة الجديدة والسريع لجميع الاجهزة الضعيفة والقوية بحجم صغير جدا 

فيديو اللعب :

  

تحميل :


تحميل King of Avalon: Dominion Dragon Warfare pc 2020 للكمبيوتر
  

طريقة تركيب:

تحميل لعبة King of Avalon: Dominion Dragon Warfare pc 2020 للكمبيوتر

  1. قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  2. أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا
  3. ابحث عن King of Avalon: Dominion في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى
  4. انقر لتثبيت King of Avalon: Dominion pc  من نتائج البحث
  5. أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت King of Avalon: Dominion
  6. انقر على أيقونة King of Avalon: Dominionعلى الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

                    google-playkhamsatmostaqltradent