recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة FIFA Soccer 2021 للاندرويد بدون فك ضغط اخر اصدار من ميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

مرحبا بكم اعزائي الكرام سنقدم اليوم في شرحنا هذا طريقة لعب تحميل FIFA Soccer 2021  اصدار 2021 للاندرويد حصريا على موقع i3dadiaty  كما تعتبر لعبة FIFA Soccer 14.1.02 Full Apk + Mod for Android لم يكن اللعب الجميل أكثر إثارة من لعبة FIFA Mobile Soccer الجديدة! قم ببناء فريقك وإدارته ، والعب وجهًا لوجه ، واستمر في العودة للحصول على المحتوى المحدث يوميًا. سواء كنت من المحاربين المخضرمين أو بدأت للتو في ملعب كرة القدم ، فإن FIFA أصبح أكبر وأفضل من أي وقت مضى ، حيث أعيد تصميمه بالكامل وصُمم خصيصًا للجوال مع تنزيل أقل من 100 ميغابايت.
 


معلومات : تحميل لعبةFIFA Soccer 2021 للاندرويد

نبذة عن اللعبة:

تحميل لعبة FIFA Soccer 2021 للاندرويد من ميديا فاير

إدارة فريقك النهائي
كن مديرًا لفريقك المفضل من خلال نهج جديد للتجميع والبناء. قم بإنشاء فرقة أكبر وأعمق ، وقم بإجراء تعديلات على التشكيلة بسرعة ، وقم بتغيير التكتيكات بسرعة قبل كل مباراة. قم بالحركات الصحيحة وشاهد ناديك يتحسن كل يوم.

هجوم للفوز
أضف مستويات مبتكرة من المنافسة إلى لعبتك باستخدام وضع الهجوم. استمتع بمباريات مثيرة لا نهاية لها تجعلك تطالب بالمزيد بينما تتعامل مع الممتلكات الهجومية. حافظ على قوة فريقك بين يديك من خلال مسرحيات صغيرة الحجم وأدوات تحكم محدثة.

مميزات لعبة FIFA Soccer 2021 بدون فك ضغط

تابع الأحداث المباشرة
ابق على اتصال باللعبة التي تحبها 365 يومًا في السنة بمحتوى يومي يعتمد على القصص والمباريات المحدثة. انتقل فورًا إلى أحداث مباشرة سريعة وقابلة للتشغيل تتغير كل ساعة ، واستمتع بجوائز وحزم وعناصر لاعب لا تصدق.

انضم إلى الدوري ، قهر العالم
لأول مرة ، شارك في الدوريات ، وهي تجربة اجتماعية حقيقية تتيح لك توحيد الجهود والسعي لتحقيق المجد مع الأصدقاء واللاعبين في جميع أنحاء العالم. اختبر مهاراتك في البطولات بين الدوريات أو خذ لقطة للتنافس ضد الدوريات العالمية لتسلق قوائم المتصدرين وقهر الخصوم. إلى جانب القدرة على الدردشة وإرسال الهدايا ، تجعلك الدوريات جزءًا من مجتمع كرة القدم العالمي.

تنزيل فيفا موبايل ملف FIFA 21 فيفا 2021 مضغوطة بحجم صغير جدا

العب بأصالة منقطعة النظير
أكثر من 30 دوريًا و 650 فريقًا حقيقيًا و 17000 لاعب حقيقي تجعل من FIFA Mobile تجربة كرة قدم متنقلة أصلية لن ترغب في إخمادها. سجل نقاطًا كبيرة مع نجومك المفضلين - من أفضل المدافعين إلى المهاجمين إلى الحراس - وانغمس في عالم الرياضة!

معلومات مهمة للمستهلك: يتطلب هذا التطبيق اتصالاً مستمرًا بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم على الشبكة). يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA و TOS و EULA. يجمع البيانات من خلال تقنية تحليلات الطرف الثالث (انظر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل). يحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية المخصصة لجمهور يزيد عن 13 عامًا.
شروط الخدمة: http://terms.ea.com
سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط: http://privacy.ea.com
Game EULA: http: / /tos.ea.com/legalapp/mobileeula/US/en/GM/
قم بزيارة https://help.ea.com للحصول على المساعدة أو الاستفسارات.
قد يتقاعد EA من الميزات والخدمات عبر الإنترنت بعد نشر إشعار مدته 30 يومًا على www.ea.com/1/service-updates

ما هو الجديد
🗣️ جميع الميزات الجديدة في موسم 2020-21 هذا تسمح لك بما يلي:
✔️ العب كفريقك المفضل لأول مرة على الإطلاق في مباريات الدوري
✔️ هيمن على أفضل الدوريات في العالم في وضع المواسم الجديد كليًا لوضع Ultimate TeamTM في
المقدمة ✔️ مواجهة للحصول على المركز الأول في
قوائم المتصدرين أسبوعيًا في بطولة نهاية الأسبوع الجديدة تمامًا من Division Rivals ✔️ المزيد من الطرق لتحويل نشاط كرة القدم الحقيقي إلى مكافآت داخل اللعبة بالإضافة إلى فتح عنصر حصري 84 OVR João Félix عند توصيل adidas GMR بالموسم الجديد.

معلومات:
 اخر التحديث: 2020-12-14
الإصدار الحالي: 14.1.02
حجم الملف: 89 MB

صور: لعبة FIFA Soccer 2021 Android 



 تحميل لعبة : لعبة FIFA Soccer 2021 للاندرويد

1- تحميل APK File [Arm] v14.1.02
2- تحميل APK File [Arm64] v14.1.02

طريقة تركيب : لعبة FIFA Soccer 2021 للاندرويد

  1. بعد تحميل
  2.  قم تثبيت APK
  3.  ثم استمتع بنسخة FIFA Soccer 2021 للأندرويد

تحميل لعبة FIFA Soccer 2021 للاندرويد  بدون فك ضغط للاندرويد

google-playkhamsatmostaqltradent