recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة FTS 2021 الدوري المصري مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

مرحبا بكم اعزائي الكرام سنقدم اليوم في شرحنا هذا طريقة لعب تحميل  FTS 2021 الدوري المصري اصدار 2021 للاندرويد حصريا على موقع i3dadiaty  كما تعتبر لعبة FTS 2021 الدوري المصري للاندرويد مختلفة عن النسخ السابقة بحيث FTS 2021 الدوري المصري من ميديا فاير تشمل ميزة لعب بدون انترنت بجودة عالية ,اضافة الى ذلك انها لا تحتاج الى نقل ملفات او فك ضغط يكفي ان تحمل اللعبة من التطبيق ومبروك عليك , كلنا يعرف متعة الاونلاين وان تلعب مع الاصدقاء خصوصا في لعبة جاتا سان اندرس بحيث ستكون تجربة ممتعة مع  هذه نسخة الاسطورية بكل المقاييس انصحكم بتجربتها.

تحميل لعبة  FTS 2021 الدوري المصري موسم 2021 للاندرويد مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير
 

معلومات : تحميل لعبة FTS 2021 الدوري المصري للاندرويد

نبذة عن اللعبة:

مميزات تحميل لعبة  FTS 2021 الدوري المصري للاندرويد من ميديا فاير

FTS 2021 الدوري المصري مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار بحجم صغير للاندرويد بدون انترنت كما يتمتع مشجعو كرة القدم بامتياز لأن هناك لعبة ممتعة كل أسبوع تقريبًا. ومع ذلك ، إذا كنت تتوق إلى كل المشاعر العظيمة لكرة القدم ، فيمكنك إرضائها والاستمتاع بالمباريات الرائعة مع لعبة First Touch Soccer 2021. لقد حسّن هذا الإصدار الرسومات وأوضاع اللعبة وفيزياء المباريات. بالطبع لن تصاب بخيبة أمل.

ماذا سأجد في First Touch Soccer 2021 للاندرويد مهكرة بحجم صغير من ميديا فاير:

- إدارة كاملة ، ستكون مدير فريقك: استمتع ليس فقط باللعب ، ولكن أيضًا بإدارة النادي. قم بتجنيد أفضل اللاعبين ، والتفاوض على الصفقات حتى يتمكن النادي من الحصول على المزيد من الأرباح ، وتصميم الملعب ليكون مربحًا قدر الإمكان ، وما إلى ذلك.
- شاهد واستمتع: العب بالرسومات الجميلة والمحسّنة في هذا الإصدار ومع محرك رسومات جديد أقوى وأخف وزنًا. استمتع بالرسوم المتحركة وقدر الواقعية في كل تمريرة وكل هدف وكل هجوم ساحق.
- ليس الأمر سهلاً ، لكن يمكنك الفوز: لقد تم توسيع الذكاء الاصطناعي للعبة لفرض لعبة أكثر خطورة ، والتي لا تحتوي على أي شيء في خطر ، ومن ناحية أخرى ، مع استراتيجية أكثر صلابة. ليس من السهل الفوز بالمباريات ، ولكن سيتم تعويض الجهد من خلال العاطفة والرضا الكبير في كل مباراة يتم الفوز بها.
- كل يوم مباراة: خيار جديد حيث يدعوك التطبيق للعب مباراة كل يوم. خصص القليل من الوقت كل يوم لكرة القدم.

تحميل لعبة FTS 2021 بالدوري المصري مهكرة للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

ناديك إلى القمة
تحكم في فريقك داخل وخارج الميدان في وضع المدير. قم بتوقيع لاعبين جدد وتفاوض بشأن العقود وقم بتخصيص ملعب ناديك بالكامل باستخدام محرر الاستاد الفريد الخاص بنا. وضع المدير أكثر دقة لاحتياجاتك. هل يمكنك الارتقاء إلى مستوى التحدي؟

مرئيات تحبس الأنفاس ورسوم متحركة سلسة
FTS 15 هي تجربة كرة القدم المحمولة النهائية ، والتي تتميز بمئات الرسوم المتحركة الفريدة من نوعها ، مع لاعب مذهل ورسومات ملعب! استعد لتشعر بكل هدف وقم بالتعامل معه وحفظه أينما كنت! من خلال نظام الإضاءة الديناميكي الخاص بنا ، ستصبح أكثر انغماسًا في أفضل تجربة كرة قدم متنقلة حقًا.

ذكاء اصطناعي رائع وسريع اللعب
شاهد لعبتك تنبض بالحياة وأنت تقوم بالمرور والمراوغة حول خصومك. الذكاء الاصطناعي الذكي يجعل التجربة الأكثر واقعية في لعبة First Touch Soccer على الإطلاق. سجل صواعق من خارج منطقة الجزاء ، أو تيكي تاكا في طريقك نحو الهدف. الاحتمالات لا حصر لها ...

تحدي المباراة اليومية
اختبر مهاراتك كل يوم من خلال تحدي المباراة. سواء كنت مستضعفًا ، أو مفضلًا واضحًا ، فإن هذه المباريات توفر سببًا لك للعودة مرارًا وتكرارًا.

تحميل لعبة FTS 2021 الدوري المصري للاندرويد اخر اصدار مهكرة من ميديافاير

تحميل لعبة FTS 2021 الدوري المصري بأخر الأنتقلات والأطقم الاهلي والزمالك وبيراميدز المصري وغيرها من الدوري المصري بحجم صغير من ميديا فاير بدون انترنت اضافة الى ميزة أختيار شكل القنوات والدوري
اهلا بكم شباب أقدم لكم اليوم تنزيل لعبة تحميل لعبة FTS 21 تعليق عربي | الدوري المصري و دوري أبطال أفريقيا  للأندرويد بأخر الأنتقلات والأتقم 2021 و المنتخبات العربية باخر الانتقالات والاطقم للاندرويد جرافيك عالي FHD

تحميل لعبة fts 21 مهكرة للاندرويد / اضافة جميع الدوريات العربية
قم بإدارة نادي كرة القدم الخاص بك وساعده في الوصول إلى المناصب القيادية. اكسب المباريات مع خصوم أقوياء. شارك في بطولة كرة القدم واربح في هذه اللعبة للأندرويد. ابحث عن لاعبين واعدين لناديك وأبرم عقودًا معهم. ابحث عن رعاة. قم بإنشاء برنامج تدريبي للاعبين. ابتكار وتنفيذ تكتيكات ناجحة للفوز بالمباريات. تحكم في فريقك في الملعب وحاول تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في شباك الخصم.

First Touch Soccer 2021 هي لعبة رياضية شائعة جدًا لنظام Android وسيسعد الآلاف من اللاعبين حول العالم بالحصول عليها دون أي مدفوعات. يحتوي على كل شيء يجب أن تحتويه لعبة كرة القدم —— محاكي محاكاة ، ومجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة ، وأسماء لاعبين حقيقيين ، وإعادة عرض فورية ، ووضع القطار ، وما إلى ذلك.

Simulator هو جوهر كل لعبة كرة قدم ، في هذه المرحلة ، تقدم First Touch Soccer 2015 أداءً جيدًا. تسمح لك عصا التحكم الافتراضية الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة بتحريك اللاعب ، والأهم من ذلك ، التصويب على الهدف. على الجانب الأيمن من الشاشة ، هناك ثلاثة مفاتيح تمر ، تمرير قصير ، وتسديد. معهم ، ستلعب أجمل مباراة لكرة القدم.

في الحالة الأولية ، يتم قفل جميع أوضاع اللعبة تقريبًا ، ولكن يمكنك الحصول على العملات الذهبية لفتح هذه الأوضاع. في وضع التدريب ، يمكنك تعديل تشكيلة الفريق وتوقيع لاعبين جدد وإدارة الفريق. هذا النمط هو الجزء الأكثر إثارة للاهتمام حتى الآن ، لكنه مغلق في بداية اللعبة. إلى جانب كل الفرق واللاعبين حقيقيون..

صور: لعبة FTS 2021 الدوري المصري Android 
















تحميل لعبة : FTS 2021 الدوري المصري للاندرويد

1- تحميل FTS 2021 بالدوري المصري


2- تحميل FTS 2021 بالدوري المصري

3- تحميل FTS 2021 بالدوري المصري

طريقة تركيب : لعبة FTS 2021 الدوري المصري للاندرويد اخر اصدار

  1.  قم بتحميل ملفات FTS21.APK /Data/Obb
  2. فك الضغط عن الملفات المضغوطة باستخدام zarchiver
  3. ستحصل على مجلد Apk و Data و Obb
  4. انقل الملف الموجود في obb إلى  Android/Obb
  5. انقل الملف الموجود في data إلى Android/data
  6. و أخيرًا قم بتثبيت FTS 2021 .Apk

google-playkhamsatmostaqltradent