recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر اخر تحديث من ميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية
تنزيل لعبة محاكي الشاحنات الامريكي (v1.43.2.9s & ALL DLC) American Truck Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير اخر اصدار 2022 برابط مباشر إنها لعبة جميلة حقًا وممتعة للغاية. قد ينتهي بك الأمر إلى قضاء ساعات في القيام بوظائف تتجول في الولايات المتحدة دون أن تلاحظ ذلك. أوصي بالحصول على عجلة ، ستزيد من  متعة في التجربة. ومع ذلك ، إذا كنت تحب القيادة الشاحنة ، فقد يكون ذلك جيدًا بالنسبة لك.
تحميل لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر
معلومات : American Truck Simulator

تنزيل لعبة الشاحنات American Truck Simulator للكمبيوتر برابط مباشر

أشعر أن American Truck Simulator كأنك في المنزل ، وهذا بالضبط ما كنت أتمناه. من خلال العيش على الساحل الجنوبي لإنجلترا ، منحتني Euro Truck Simulator ساعات لا تحصى من الاستمتاع الشافي على مر السنين. قم بتشغيل الراديو ، واقفز إلى شاحنة وانزل على M5 في مهب الريح والمطر. إنه طقس مألوف ، وطرق مألوفة ، وأصوات مألوفة ، ومنظف حنك عندما تريد فقط مكانًا مريحًا للاتصال بالمنزل.

بالنظر إلى تجربتي الوحيدة للطرق الأمريكية هي لوس أنجلوس خلال معرض الترفيه الإلكتروني ، بدت آفاق American Truck Simulator الافتتاحية تذكرنا جدًا بالطرق السريعة المبيضة بالشمس والتي تمتد بين وادي سان فرناندو ولوس أنجلوس. American Truck Simulator هي ، لجميع المقاصد والأغراض ، Euro Truck Simulator 2 ... ولكن مع امتدادات أكثر استقامة للطرق السريعة.

"علمت أن الطرق السريعة المترامية الأطراف والمتعددة المسارات في كاليفورنيا تعني القليل جدًا ، لأنه بمجرد أن تحاول الخروج من منطقة مثل وسط لوس أنجلوس ، يمكنك أيضًا أن تمشي حمولتك إلى وجهتها"

في عام 2012 في Euro Truck Simulator 2 ، عمل اللاعبون كسائق شاحنة. في البداية تأخذ وظائف تعاقدية من شركات أخرى ، يمكنك التوفير لشاحناتك الخاصة ، وفي نهاية المطاف لموظفيك ، وقيادة الشاحنات بشكل أساسي من A إلى B. الخطوة التالية؟ قم بترقية شاحناتك ، واكتسب مهامًا أكبر مع المزيد من البضائع عالية المخاطر ، وقم بتكوين شركة خاصة بك وساعدها على الازدهار.

تعمل American Truck Simulator إلى حد كبير على نفس المنوال مثل ETS ، لكنها استبدلت الطرق السريعة الممطرة والمدن الصغيرة المتعرجة للطرق السريعة الأمريكية الضخمة والمدن التي يمكنك القيادة خلالها في خط مستقيم بالكامل تقريبًا.

ستحتاج إلى مراقبة الأضرار التي لحقت بشاحنتك ، ومدى استيقاظ سائقك ، وكمية الوقود لديك ، وما إذا تم تدمير أي شحنة ، كل ذلك أثناء محاولة تجنب الغرامات التي قد تؤدي إلى جعل الوظيفة تكلفك بدلًا من لكسب المال. .

مميزات لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

من حيث أنظمة التحكم ، لدى American Truck Simulator العديد من الخيارات المتاحة. بدءًا من التحكم في الكاميرا بالماوس والشاحنة باستخدام لوحة المفاتيح ، إلى استخدام إعداد كامل لعجلة القيادة ، تتوفر تخطيطات متنوعة قابلة للتخصيص للاختيار من بينها.

في حين أن عجلة القيادة الكاملة مثالية بشكل واضح ، فإن التحكم في الماوس ولوحة المفاتيح يعملان بشكل جيد بما يكفي لعدم إعاقة اللعب. كان دعم Steam Controller قويًا بشكل مدهش ، حيث استخدم مزيجًا من العصي والأزرار وحركة الدوران للتحكم في اللعبة. تقوم American Truck Simulator بعمل رائع من خلال نظام القائمة الخاص بها لتسليط الضوء على إيجابيات وسلبيات كل مخطط تحكم ، حيث تقع بين البساطة ودرجة التحكم ، مما يجعل اختيار نظام التحكم مهمة أقل صعوبة بالنسبة للاعبين الجدد.

لأولئك الذين يبحثون عن تجربة كاملة لعجلة القيادة وسماعة الواقع الافتراضي ، يجب أن تدرك أن دعم VR للبحث حولك غير متوفر في اللعبة عند الإطلاق. في حين أن المطور يعد بدعم VR كفرع تجريبي اختياري بنفس الطريقة التي تم تقديمها في Euro Truck Simulator 2 ، لا توجد أي معلومات عن المدى الذي سيأتي فيه هذا الدعم بعد الإطلاق.

متطلبات تشغيل لعبة American Truck Simulator

الحد الأدنى:
نظام التشغيل: Windows 7 64-bit
المعالج: Dual core CPU 2.4 جيجا هرتز
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: GeForce GTS 450-class (Intel HD 4000)
التخزين: 3 جيجا بايت المساحة المتوفرة

موصى به:
نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10 64-bit
المعالج: معالج رباعي النواة 3.0 جيجاهرتز
الذاكرة: 6 جيجا بايت رام
الرسومات: GeForce GTX 760-class (2 جيجا بايت VRam)
التخزين: 3 جيجا بايت المساحة المتوفرة

صور وفيديو : لعبة American Truck Simulator


تحميل لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر 2022



تحميل لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر

 روابط تحميل لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير :

- تحميل لعبة American Truck Simulator v1.43.2.12s اخر ا صدار
American Truck Simulator pc Download
File size: 7 GB

- تحميل لعبة بحجم صغير من ميديا فاير
American Truck Simulator pc Download
File size: 2 GB

- تحميل لعبة V1.41.1.61S  American.Truck.Simulator بحجم صغير
File size: 4 GB
google-playkhamsatmostaqltradent