recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Big Larry للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Big Larry للكمبيوتر اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Big Larry للكمبيوتر
معلومات : 

نبذة عن لعبة Big Larry للكمبيوتر؟

BIG LARRY هي لعبة بقاء / إثارة ورعب للاعب واحد ، مليئة بالمحتوى الغامر! العب كطالب مدرسة ثانوية يغادر متأخرًا من الاحتجاز ، عندما يطلب صديقك معروفًا. إنه محظوظ أنك ما زلت في المدرسة. لسوء الحظ ، هذا يجعلك محاصرًا بشيء خطير ... ابحث عن أدلة ، والتقط العناصر ، وحل الألغاز ، وتحقق من الخزانات ، واستريح للخروج عندما تسنح لك الفرصة! 
أصبح Creek High كابوسًا لمدرسة منذ العثور على التميمة المدرسية BIG LARRY ميتة. يقول الأطفال إنها أسطورة ولكنك على وشك اختبار هذه الأسطورة عندما يرسلك صديقك في مهمة خلال ليلة عاصفة ..

مميزات لعبة Big Larry للكمبيوتر

Big Larry هي لعبة ممتعة ومخيفة للغاية ، إنها لعبة ألغاز ، لذا كن مستعدًا لقضاء بعض الوقت في معرفة ما يجب فعله بعد ذلك ولكن لا تقلق ، فهذا ليس بالأمر الصعب (التغلب على Big Larry هو التحدي الحقيقي ). وإذا كنت شخصًا لا يحب ألعاب الرعب ، فلا تخف من لعب لعبة Big Larry ، فهي أكثر متعة من كونها مخيفة ، على الرغم من أنك قد تخاف من القفز عدة مرات. بمجرد الانتهاء من اللعبة أخيرًا ، قد يكون من الممتع الاستمرار في إعادة تشغيلها ومحاولة تشغيلها بسرعة لمحاولة الحصول على أسرع وقت إكمال. المطور والمجتمع الذي يقف وراء هذه اللعبة نشيطون وودودون للغاية ويتم إصدار تحديثات جديدة بشكل متكرر لإضافة المزيد من المحتوى إلى اللعبة. أوصيك بتجربة Big Larry وأنا متحمس جدًا لمواصلة إعادة تشغيلها مع ظهور محتوى جديد مع كل تحديث.

متطلبات نظام لتشغيل Big Larry

(الحد الأدنى)

معالج : x86, x64 architecture with SSE2.

نظام التشغيل: Windows 7  و Windows 10.

رسومات : DX10, DX11, DX12 capable.

مساحة تخزين : 1 جيجا بايت متوفرة .

صور: لعبة Big Larry



 تحميل لعبة Big Larry بحجم صغير من ميديا فاير :

- رابط تحميل (يصدر قريبا)
coming soon

- شراء اللعبة من منصة STEAM
Big Larry pc steam
 
google-playkhamsatmostaqltradent