recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر من ميديا فاير

اليوم ، سوف نقدم لك واحدة من أفضل ألعاب الرعب والألغاز على الإطلاق: Poppy Playtime ! إذا فاتتك الأيام الخوالي حيث يمكن للألعاب أن تخيفك ، فستحب هذه اللعبة كثيرًا.
تحميل لعبة poppy playtime  للكمبيوتر من ميديا فاير
معلومات : 

ما هي لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر؟

Poppy Playtime هي إحدى ألعاب الفيديو للكمبيوتر الواعدة المتوفرة على Steam . تم تطوير اللعبة بواسطة MOB Games وتم إصدارها في 12 أكتوبر 2021. يعتقد العديد من اللاعبين أنها واحدة من أفضل الألعاب التي تجمع بين نوع الرعب ومغامرة الألغاز .


وستقام المباراة في مصنع لعبة قديمة بعنوان اللعب المشارك . كانت واحدة من أكبر الشركات المصنعة للألعاب ، وفي يوم من الأيام ، اختفى كل شخص في المصنع في ظروف غامضة. أنت من يحل هذا اللغز. ستلعب كلعبة ستكتشف ما حدث في المنشأة.

في هذا الدليل ، سنغطي كل التفاصيل التي قد ترغب في معرفتها عن Poppy Playtime. إذا كنت لا تعرف اللعبة على الإطلاق ، فستتعلم الكثير من المعلومات القيمة في ما يلي. علاوة على ذلك ، نعتقد أن هذا الدليل سيكون مصدرًا رائعًا لتحديد ما إذا كانت اللعبة تستحق وقتك أم لا.

لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر

ستستخدم مفاتيح الأسهم أو مفاتيح WASD لتحريك شخصيتك أثناء لعب Poppy Playtime. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى استخدام الماوس للتفاعل واتخاذ الإجراءات. كما ذكرنا سابقًا ، ستستكشف مصنعًا مهجورًا وتحاول حل لغز في هذه اللعبة الممتعة والمخيفة.

ستتعرض للعديد من الأحداث المخيفة وستحاول اتخاذ إجراء أو حل الألغاز. تتكون اللعبة من فصول ، ولا يمكنك لعب الفصل التالي إلا إذا قمت بحل جميع الألغاز في كل فصل.

يمكنك أيضًا مشاهدة فيديو لعب Poppy Playtime أدناه. بعد مشاهدة الفيديو ، لا تنس الاشتراك في حساب Lawod على YouTube للعثور على المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة باللعبة.

مميزات لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكن لأي شخص يحب ألعاب الرعب لعب هذه اللعبة متوفرة مجانا من ميديا فاير والاستمتاع بالكثير من المرح. بالنظر إلى أنها أيضًا لعبة مغامرات ألغاز ، نعتقد أنها تجذب جمهورًا أكبر. ستحب بلا شك لعب هذه اللعبة وحل الألغاز.

يوفر Poppy Playtime وقتًا ممتعًا للاعبين. فهو يقدم رسومات وأجواء ممتازة. نعتقد أن كل محبي ألعاب الرعب يجب أن يجربوا هذه اللعبة مرة واحدة على الأقل. بعد محاولتك الأولى ، ستحبها كثيرًا ولن تستطيع منع نفسك من إكمال الفصول.

لا تحتاج إلى نظام متفوق لتشغيل اللعبة أيضًا. يمكن لأي كمبيوتر به أكثر من 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي تشغيل Poppy Playtime بسهولة. نريد التأكيد مرة أخرى على أن كل محبي ألعاب الرعب يحتاجون للعب Poppy Playtime مرة واحدة على الأقل.

نبذة عن لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر

اقتحم مصنع الألعاب المهجور هذا من Poppy Playtime واكشف الأسرار من خلال أشرطة VHS. من خلال الآليات المبتكرة والألعاب المرعبة ، كان الضجيج في أعلى مستوياته على الإطلاق عبر مجتمع ألعاب الفيديو. هل يمكن أن تكون هذه لعبة الرعب الكبيرة التالية؟

Poppy Playtime هي لعبة مغامرات من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة MOB Games Studio ، والتي تتكون من فريق صغير من إخراج Isaac Christopherson . وهي مقسمة إلى عدة فصول حول مصنع شركة Playtime المهجور ، والمتخصص في إنتاج "الألعاب المفضلة في البلاد". كموظف سابق في مصنع الألعاب ، تكتشف الغموض وراء اختفاء الموظفين. تتقدم أكثر إلى المصنع الغامض باستخدام Grabpack الخاص بك بينما تتسلل حول الألعاب الخطرة أمامك.

لقد حظيت اللعبة بوفرة من الضجيج في جميع أنحاء المجتمع ، وهي محقة في ذلك! يقدم Poppy Playtime ألعابًا مرعبة وقصة خلفية مخفية مفصلة تحيط بالغموض وراء مصنع شركة Playtime. إنه يستخدم اتجاه رعب التميمة الشهير المستخدم في العديد من ألعاب الرعب ولكنه يجلب قشعريرة بشكل فعال للاعبين. من خلال مقاربتها للعبة ، يمكن أن تكون هذه واحدة من أكثر سلاسل الألعاب شعبية حتى الآن ، وواحدة من أفضل الألعاب التي ستصدر هذا العام.

شركة Playtime هي مصنع مهجور معروف بإنتاجه للألعاب المحبوبة في جميع أنحاء البلاد. أنت تلعب كموظف سابق في المصنع وتحقق في المنشأة عندما تتلقى رسالة تفيد بأن الموظفين المفقودين منذ 10 سنوات ما زالوا داخل المصنع. الدليل الرئيسي للعثور على الموظفين هو البحث عن "الزهرة".

يترك Poppy Playtime شعورًا بالغموض طوال اللعبة. لا توجد تفسيرات على الفور ، وإذا كانت موجودة ، فعادة ما تكون في أشرطة VHS. داخل أشرطة VHS ، تقوم بجمع القصة طوال اللعبة. يكشف كل شريط VHS عن التقاليد الخفية للمنشأة والمخاطر الموجودة بداخله. أوصي بشدة بمراجعة اللعبة بنفسك ، لأن الأشرطة ثقيلة المفسد.

بالنسبة للألعاب الموجودة في المنشأة ، تخيل تويز آر أص ، ولكن كل الألعاب الموجودة داخلها تدور عليك. واحدة من الألعاب الأولى التي تصادفها هي هذه اللعبة الزرقاء المسماة Huggy Wuggy. Huggy Wuggy هو ضخم ويتكون من الفراء ، وانتفاخ العينين المتوسعة ، والشفاه الحمراء العريضة التي تشكلت على شكل ابتسامة. صورته بمثابة التميمة للشركة ، تنتشر من خلال الملصقات والجدران في جميع أنحاء المؤسسة. إنه يخيف تلقائيًا ، فقط من حجمه ، ومليء بالمفاجآت طوال اللعبة.

متطلبات نظام لتشغيل Poppy Playtime

(الحد الأدنى)

معالج : Core 2 Duo E8400.

ذاكرة الرام : 4 جيجابايت.

نظام التشغيل: Windows 10.

كرت شاشة : NVIDIA GeForce 510.

مساحة تخزين : 10 جيجا بايت.

ذاكرة VRAM المخصصة للفيديو: 512 ميجا بايت.

(موصى به)

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل

نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows 10

المعالج: انتل كور i5

ذاكرة: 8 جيجا رام

الرسومات: Nvidia GeForce GTX 1060 / Radeon RX 580

تخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة

صور: لعبة Poppy Playtime



 تحميل لعبة Poppy Playtime بحجم صغير من ميديا فاير :

- تحميل لعبة بالحجم الاصلي
Poppy playtime pc Download
File size: 5.60 GB

- تحميل لعبة بحجم صغير من ميديا فاير
Poppy playtime pc Download
File size: 3.82 GB

- تحميل لعبة بحجم صغير من رابط اخر
Poppy playtime pc Download
File size: 3.32 GB

google-playkhamsatmostaqltradent