recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة براول ستارز BRAWL STARS للكمبيوتر pc من ميديافاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة براول ستارز Brawl Stars pc للكمبيوتر مجانا من ميديافاير

تحميل لعبة براول ستارز Brawl Stars للكمبيوتر

معلومات : لعبة Brawl Stars نسخة pc

العب لعبة Brawl Stars  على جهاز الكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديافاير

لعبة Brawl Stars على جهاز حاسوب

قم بتنزيل وتحميل Brawl Stars مهكرة للكمبيوتر اذ ان Brawl Stars هي لعبة إطلاق نار 3V3 تم تطويرها بواسطة Supercell ، والتي طورت أيضًا العديد من الألعاب الشهيرة مثل Clash of Clans و Clash Royale و Boom Beach ، إلخ. 
لأولئك منكم الذين لا يعرفون ما هي  Brawl Stars، أولاً ، تعريف صغير. Brawl Stars هو خامس دخول لـ Supercell في النوع المجاني للعب على الإنترنت. أنها أصدرت اللعبة محليا في كندا في يونيو 2017 و على مستوى العالمي في ديسمبر 2018 . لذلك ، يبلغ عمرها الآن عامين تقريبًا.

انماط اللعب في لعبة براول ستارز للكمبيوتر

● الاستيلاء على الأحجار الكريمة (3 ضد 3): كوّن فريقًا وحدد الفريق المنافس بشكل أكبر. اجمع واحتفظ بـ 10 أحجار كريمة لتربح ، لكن تكسر وتفقد جواهرك.
● المواجهة (منفرد / ثنائي): معركة بأسلوب رويال معركة من أجل البقاء. اجمع شكا من القوة لشجاعك. احصل على صديق أو العب بمفردك - كن آخر شجاع يقف في المعركة الملكية الأكثر صخبًا حتى الآن. الفائز يحوز على كل شيئ!
● المكافأة (3 ضد 3): اقضِ على الخصوم لكسب النجوم ، لكن لا تدعهم يبتعدون عنك. الفريق صاحب أكبر عدد من النجوم يفوز بالمباراة!
● سرقة (3 ضد 3): قم بحماية خزنة فريقك وحاول فتح خصومك. تصفح الخريطة للتسلل والتفجير والتفجير في طريقك إلى كنز الأعداء.
● Brawl Ball (3v3): إنها لعبة Brawl جديدة تمامًا! أظهر مهاراتك في كرة القدم / كرة القدم وسجل هدفين قبل الفريق الآخر. لا توجد بطاقات حمراء هنا.
أحداث خاصة: أوضاع لعبة PvE و PvP الخاصة لفترة محدودة.


شرح اللعب

في لعبة brawl stars قاتل مع الأصدقاء أو بمفردك عبر مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب في أقل من ثلاث دقائق. قم بفتح وترقية العشرات من الأبطال بقدرات خارقة قوية. قم بشراء واجمع الأشكال الفريدة للتميز والتباهي في الساحة. انضم إلى فرقة أو ابدأها لمشاركة التكتيكات والقتال معًا.

تتميز Brawl Stars بمجموعة كبيرة من الشخصيات القابلة للعب تمامًا مثل ألعاب MOBA الأخرى. هنا ، ستلعب دور Brawlers ذوو المظهر اللطيف ، ولكل منهم شخصيات ومهارات فريدة يمكنك استخدامها لصالحك. ومع ذلك ، ليست جميعها مجانية — ستحتاج إما إلى العمل الجاد لفتح معظمها أو استخدام بعض المال الحقيقي لاتخاذ اختصار. يتيح لك Brawl Stars أيضًا ارتدائها بجلود ذات مظهر رائع يمكنك كسبها أو شراؤها أيضًا ، ولديهم قدرات فائقة يمكن استخدامها لفترة أطول ومهارات سلبيةيمكنك فتح على طول الطريق. بصرف النظر عن أوضاع اللعبة المختلفة ، يبدو Brawl Stars دائمًا جديدًا مع Brawlers الذين يمكنك الحصول عليهم في فريقك. 

نصائح للعب Brawl Stars على جهاز الكمبيوتر الخاص بك


في brawl stars ، ستستثمر بشكل كبير في تشكيل فرق مع الغرباء أو مع أصدقائك. ومع ذلك ، في Brawl Stars ، فإن حد الأعضاء يصل إلى ثلاثة فقط ولذا ستحتاج إلى اختيار Brawllers بعناية. يمكنك أيضًا مواجهة تحديات اللعبة المختلفة بمفردك أو مع شريك مخلص نظرًا لوجود أوضاع لعب أخرى تلبي احتياجات اللعب الفردي والثنائي . يعد العدد القليل من اللاعبين على الساحة مقارنةً بألعاب MOBA الأخرى أحد أبرز ميزات Brawl Star. ساحة المعركة الخاصة بك أصغر من معظمها ولكنها لا تزال صعبة بدرجة كافية وعليك أن تكون ذكيًا في الاستفادة من المساحة الصغيرة ضد خصومك. 

لا تمل ابدا

هناك أكثر من 5 أوضاع لعب متعددة اللاعبين في Brawl Stars وكل منها يوفر وقتًا ممتعًا لك ولأصدقائك. لعبة Gem Grab الشهيرة تجعلك تتسابق ضد فريق العدو المكون من 3 لاعبين لجمع 10 جواهر والاحتفاظ بها على الخريطة لأطول فترة ممكنة. المواجهة هي للاعبين الفرديين والاثنين في معركة معركة ملكية على الخريطة - كاملة مع شكا من السلطة لتعزيز المشاكس الخاص بك. يشبه Bounty لعبة Gem Grab ، لكن بدلاً من الجواهر ، يمكنك جمع النجوم ولا يمكنك الحصول عليها إلا بإخراج خصومك. سرقة ، من ناحية أخرى، هو قاعدة الدفاعنوع من الوضع ، حيث يتعين عليك فتح خزنة عدوك مع حماية خزنة فريقك. يمكنك حتى لعب كرة القدم أو كرة القدم على الخريطة باستخدام Brawl Ball . تقدم Brawl Stars الكثير من الأحداث الخاصة والمحدودة الوقت أيضًا.

دائما وقت Clobberin

بالنسبة إلى لعبة Supercell ، فإن Brawl Stars جيدة الصنع بشكل عام وتسبب إدمانًا كبيرًا في مرحها. إنها تعاني من نفس المشكلات القديمة مع الألعاب في الوقت الفعلي ، وهذه ليست مشكلة سيئة للغاية مقارنة بمدى جودة أداء Brawl Stars لمعظم لاعبيها. يمكن أن يساعد اللعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Tencent Gaming Buddy في تصحيح مشكلات الاتصال ، لذا فهذه لعبة موصى بها لتجربتها في تشكيلة Supercell.


Brawl Stars ميزات :

● كوّن فريقًا لخوض معارك 3 ضد 3 في الوقت الفعلي ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم

● وضع الملوك سريع الخطى متعدد اللاعبين المصمم للجوال

● افتح واجمع المشاجرين الأقوياء الجدد - لكل منهم هجوم مميز وقدرة خارقة

● أحداث جديدة وأنماط اللعبة يوميًا

● معركة فردية أو تعاونية

● اصعد إلى قمة المتصدرين في التصنيف العالمي والمحلي

● انضم إلى ناديك الخاص أو ابدأه مع زملائك اللاعبين لمشاركة النصائح والمعركة معًا

● قم بتخصيص الأبطال باستخدام جلود غير قابلة للفتح

● توفر الخرائط التي صممها اللاعب تضاريس جديدة صعبة لإتقانها


 متطلبات تشغيل Brawl Stars

نظام تشغيل: Windows: Windows XP / Vista / 7 / 8 / 10
معالج:  Intel or AMD Processor 1GHz1,4 GHz
رام:  512mb ram و اعلى
مساحة قرص صلب فارغة: 5GB Free Disk Space

الصور : Brawl Stars نسخة الكمبيوتر

Brawl Stars PC download تحميل

تحميل لعبة براول ستارز Brawl Stars للكمبيوتر


براول ستارز Brawl Stars للكمبيوتر

 التحميل :  

للكمبيوتر على محاكي Brawl Stars تشغيل 



تحميل لعبة among us للكمبيوتر على محاكي تشغيل اللعبة  



تحميل Brawl Stars للاندرويد 
apk مهكرة




تحميل Brawl Stars للايفون
من اب ستور

شرح طريقة تركيب :ّ 

- حمل اللعبة و فك الضغط


- سطب اللعبة

- إلعب


تحميل لعبة Brawl Stars مهكرة للكمبيوتر كاملة 

google-playkhamsatmostaqltradent