recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة among us مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة AMONG US مهكره اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير

لعبة Among Us ممتعة سنقدمها  لكم في هذا الشرح على اخر اصدار من ميديا فاير, التي اصبحت الترند في وقتنا الحالي وهي لعبة Among Us مهكرة اذ تعتبر اشهر واقوى العاب الانرويد حاليا بفضل سهولة التصميم وسلاسة تحكمهارغم ان اللعبة ليست حديثة العهد حيث صدرت في 15 يونيو 2018 وبالاضافة الى ذلك لعبة أمونغ آس apk هي لعبة جماعية تلعب اونلاين طوَّرها ونشرَها استوديو إينر سلوث متوفرة على أنظمة كمبيوتر ويندوز و‌أندرويد و‌آي أو إس.
تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد من ميديافاير
للاندرويد among us مهكرة


لعبة جماعية على الإنترنت ومحلية من العمل الجماعي والخيانة لـ 4-10 لاعبين ... في الفضاء!
يمكنك تحميل لعبة Among Us اخر اصدار لسنة 2021 حصريا في هذا المقال من مميزات اصدار انه مهكرة واخراصدار بروابط مباشر لاجهزة الاندرويد بحجم صغير مجانا من ميديا فاير.


معلومات :among us  

في لعبة among us، تلعب كزميل في فريق على سفينة فضاء ، تعمل بين الغرف على الخريطة لإكمال المهام الصغيرة ، مع قيام ما يصل إلى عشرة لاعبين بذلك. بعض اللاعبين ، بين واحد وثلاثة ، هم "محتالون" وظيفتهم قتل جميع زملائهم خلسة دون أن يستولي الآخرون على هوياتهم.

تحميل لعبة  امونج اس Among Us مهكرة للاندرويد 

لقد لعبت among us على هاتفي المحمول وحدي أثناء انتظار الطعام للطهي أو في الحمام ، وهي متعة كبيرة حتى لو كنت تلعب في خادم عام مع غرباء عشوائيين.
الأشخاص الذين يتحدثون في ألعاب بيننا ليسوا أبدًا وقحين أو مسيئين أو متحمسين - فهم يركزون على معرفة من هو المحتال ، والعدو الوحيد هنا هو الشخص الذي يقتل اللاعبين الآخرين.
تختلف لعبة  among us عن الغالبية العظمى من الألعاب عبر الإنترنت التي تحتوي على وظائف محادثة ، حيث إن الانضمام إلى المحادثة لا يبدو كأنك تغرق رأسك في وعاء من الأحماض. بصراحة ، إنه أمر محزن للغاية.
في المحادثات القليلة خارج الموضوع ، التي أجريتها مع أشخاص في اللعبة ، تم إجراؤها إلى حد كبير في غرفة الانتظار قبل بدء المباراة بشكل صحيح ، كان هؤلاء الغرباء جميعًا رائعين ، وهو أمر محير بقدر ما هو مبهج.
حسنًا ، يبدون لطيفين ، حتى يحاصروك في سفينة فضائية ويقتلونك ، قبل أن يهربوا ويمرروا المسؤولية إلى شخص آخر.



لعبة امونج اس Among Us مهكرة للاندرويد - موقع اعداديتي

عندما يتم اكتشاف جثة أو اتصال أحد أفراد الطاقم باجتماع طارئ ، يمكن للاعبين الباقين على قيد الحياة التصويت على من يعتقدون أنه المحتال - ويتم طرد الشخص الذي حصل على أكبر عدد من الأصوات من غرفة معادلة الضغط. تهدف اللعبة إما إلى التخلص من المحتال أو إكمال جميع مهامه - بينما يحاول المنتحل القضاء على الطاقم.
تعد اللعبة عرضًا رائعًا للخداع والحذر - فأنت لا تعرف أبدًا ما إذا كان هذا الشخص الذي يعمل في نفس المحطة هو مجرد فرد آخر من أفراد الطاقم ، أو محتال يتظاهر بالعمل حتى تكون بمفردك ، حتى يتمكنوا من الانقضاض. وبالمثل ، بصفتك محتالًا ، فأنت دائمًا حذر من أفضل طريقة للتصرف بالبراءة ولائقة `` among us '' ، ونقل الشك إلى لاعبين آخرين حتى يتم التخلص منهم من أجلك.
وفي Among Us مهكرة ، وفقًا لوصف موقع الويب، الهدف هو “الحفاظ على سفينتك الفضائية معًا والعودة إلى الحضارة، ولكن احذر … فقد يكون هناك دخيل أجنبي على متن المركبة، حيث يتم استبدال أحد أعضاء الطاقم بـ “دخيل طفيلي”، وهدفهم هو القضاء على بقية أفراد الطاقم قبل وصول السفينة إلى المنزل.


معلومات :

لعبة Among Us مهكرة للاندرويد 
الحجم : 70M
عمليات التثبيت : +100M
الإصدار : 2020.9.9
يتطلب : 4.4 والأحدث
 السعر : مجانا
 نوع : ألعاب حركة

كما تطرقنا في موضوع اخر الى شرح تحميل لعبة Among Us مهكرة  للكمبيوتر يمكنكم مشهدتها عبر الرابط اسفله.

الصور : لعبة AMONG US مهكرة 


 تحميل نسخة مهكرة 

تحميل نسخة اصلية  

تحميل من جوجل بلاي


شرح طريقة تركيب :
  1. - حمل ملف لعبة Among Us مهكرة apk
  2. - ثبت اللعبة على هاتفك
  3. - مبروك عليك

google-playkhamsatmostaqltradent