recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Nova Empire pc للكمبيوتر مجانا

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

السلام عليكم كل زوار موقع اعداديتي اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة RAID: Nova Empire: Space Commander Battles in Galaxy War pc 2020 للكمبيوتر نسخة كاملة  مجانا اخر اصدار 2020 أون لاين .
نبذة عن اللعبة:

تحميل لعبة إمبراطورية نوفا: معارك قائد الفضاء في حرب المجرة للكمبيوتر 


مميزات اللعبه
قم ببناء إمبراطورية فضائية وسيطر على المجرة!

Nova Empire هي لعبة فضائية متعددة اللاعبين تهدف من خلالها إلى بناء إمبراطوريتك وقهر المجرة في معارك فضائية ملحمية مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم! لتحقيق السيطرة على المجرة ، ستنغمس في معارك فضائية مليئة بالإثارة ، وتحدد إستراتيجيتك الفضائية ، وتشكل تحالفات بين لاعبين آخرين ، وتستخدم منشئ قاعدة فضائية لتطوير حصنك. اكتشف لماذا تعد هذه واحدة من أكثر ألعاب سفن الفضاء الخيال العلمي إثارة وإثارة!. 

العب RAID: Nova Empire: Space Commander Battles in Galaxy War pc 2020 على الكمبيوتر (المحاكي)


تحدى لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في معارك ملحمية بين النجوم
طور استراتيجيتك لتأسيس الهيمنة على الفضاء! تحكم في الفضاء وقهر القادة الآخرين في واحدة من أكثر الألعاب الإستراتيجية جاذبية. قاتل في معارك مكثفة في وضع لاعب ضد لاعب ضد سفن فضائية قائد معادية. سيتم اختبار مهاراتك كقائد بقوة في معركة للسيطرة على المجرة!

قم بتخصيص أساطيلك وقم ببناء إمبراطورية الفضاء الخاصة بك
باستخدام منشئ سفن الفضاء ، ستقوم بتخصيص أساطيلك وإعدادهم للسيطرة على الفضاء! قم بتخصيص أسطولك عن طريق فتح أسلحة ودروع فريدة لتصبح أقوى قائد في المجرة! أرسل سفن الفضاء الخاصة بك للبحث عن أساطيل العدو أو للقتال والقهر. افتح فرقاطات الفضاء والطائرات بدون طيار والطرادات والمزيد من سفن الفضاء!"

تحميل لعبة RAID: Nova Empire: Space Commander Battles in Galaxy War pc 2020 على Download for pc


حدد استراتيجيتك وقهر المجرة
صمم إستراتيجية فضائية قادرة على السيطرة على تحالفات العدو والسيطرة على المجرة! قرر مبكرًا كيفية إدارة مواردك (الطاقة والمعادن والبلورات والسبائك). قم بإنشاء إستراتيجية أسطول ، سواء كنت ترغب في الاستعداد لهجوم شامل باستخدام dreadnoughts أو أسطول هجوم رشيق من الطرادات الخفيفة ، القرار لك. قم بتجنيد الأدميرالات من أكاديميتك وتوجيه أساطيلك نحو النصر!

قم بتطوير قلعتك باستخدام منشئ قاعدة فضائية
كقائد ، أنت مسؤول عن بناء قاعدة فضائية من الصفر! قم ببناء إمبراطورية الفضاء الخاصة بك عن طريق بناء محطات طاقة ، ومراكز تجارية ، ووحدات دفاعية للحماية من هجوم العدو! عزز إمبراطوريتك الفضائية من خلال بناء مختبرات أبحاث وأكاديميات بحرية ومركز تصميم سفن! قم بترقية وفتح إصدارات جديدة من المبنى الخاص بك لإنشاء أقوى إمبراطورية في المجرة!. 
.

تنزيل لعبة RAID: Nova Empire: Space Commander Battles in Galaxy War pc 2020 على الكمبيوتر برابط مباشر


إنشاء تحالفات - كفريق واحد مع القادة الآخرين
في لعبة الفضاء متعددة اللاعبين الخيال العلمي هذه ، يمكنك تشكيل تحالفات من جميع أنحاء المجرة. تحكم في قطاعات المجرة بأكملها وحارب جنبًا إلى جنب مع زملائك في الفريق باستخدام استراتيجية فضاء مخطط لها! انضم إلى الجحافل وساعد زملائك القادة في الحصول على الأسلحة وبناء محطة فضائية واكتساب الموارد بشكل أسرع. اعتمد على زملائك القادة للدفاع من الهجمات الخارجية والتخطيط لغارات في معارك فضائية أخرى.

رسومات مذهلة عالية الدقة
تمتع بإستراتيجية متعددة اللاعبين مفصلة بشكل مثالي ومعارك فضاء عالية الدقة مذهلة! تقدم سفن الفضاء وأساطيل الخيال العلمي التي يتم تصورها بشكل لا يصدق رؤية سينمائية داخل اللعبة للمجرة! تصور ثلاثي الأبعاد لمعارك بين النجوم لم يسبق له مثيل على الهاتف المحمول! شاهد إمبراطوريتك تتطور من محطة فضائية صغيرة إلى قوة قوية بتفاصيل مذهلة!

الميزات الجديدة والمناسبات الخاصة!
تجربة المستخدم الخاصة بك مهمة جدا بالنسبة لنا. تحديثات منتظمة وعناصر جديدة في انتظارك لتولي قيادة أسطول النجوم! Nova Empire: قصة قائد الفضاء تتطور أسبوعًا بعد أسبوع لملء رغبتك في محتوى جديد! تقام أحداث جديدة بانتظام لتسيطر على المجرة منفرداً أو في تحالف.تتفتح BlueStacks عالم الألعاب المحمول الخاص بك كما لم يحدث من قبل من خلال إتاحة الفرصة للعب أي لعبة فيديو أو تطبيق يعمل بنظام الأندرويد مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا داع للقلق بشأن اشتراك الإنترنت، بطاريات الهاتف، والتحكم السيء الذي يبطئ خطط الهروب الخاصة بك..

معلومات اللعبة

آخر تحديث: 24 أغسطس 2020
الاسم :  RAID: Nova Empire: Space Commander Battles in Galaxy War pc 2020
الفئة :  استراتيجية
الأجهزة المدعومة: windows ,android ,iphone
الحجم : 69 ميجا 

ملحوظة: لعبة RAID: Nova Empire: Space Commander Battles in Galaxy War pc 2020 للكميوتر متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز بما فيها  ويندروز 7 و8 و10 والتي تشتغل اللعبة بواسطة محاكي العاب bluestaks النسخة الجديدة والسريع لجميع الاجهزة الضعيفة والقوية بحجم صغير جدا 

فيديو اللعب :

تحميل اللعبة:


تحميل RAID: Nova Empire: Space Commander Battles in Galaxy War pc 2020 للكمبيوتر
  

طريقة تشغيل اللعبة:

تحميل لعبة RAID: Nova Empire: Space Commander Battles in Galaxy War pc 2021 للكمبيوتر

  1. قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  2. أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا
  3. ابحث عن RAID: Nova Empire: Space Commander Battles in Galaxy War في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى
  4. انقر لتثبيت RAID: Nova Empire: Space Commander Battles in Galaxy War pc 2020 من نتائج البحث
  5. أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت RAID: Nova Empire: Space Commander Battles in Galaxy War 
  6. انقر على أيقونة RAID: Nova Empire: Space Commander Battles in Galaxy War على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

                    google-playkhamsatmostaqltradent