recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة God of War 2 PS2 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع اعداديتي اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم  God of War II نسخة كاملة ومضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة و تورنت




معلومات:
لعبة PS2 God of War II مجانا بحجم صغير

تحميل لعبة اله الحرب 2 مضغوطة من ميديا فاير و تورنت

God of War II هو نوع من ألعاب الحركة والمغامرة والقرصنة والقطع. عندما يتعلق الأمر بـ PS2 ، فمن الخطأ عدم ذكر اللعبة التي صنعت هذا الاسم عندما أصبحت أسطورة في قلوب المعجبين. وتستمر القصة بعد أحداث القسم السابق ، وأصبح Kratos الآن إله الحرب أكثر قسوة من أي وقت مضى ، جالسًا على عرش أوليمبوس ومتعذبًا مما حدث في الماضي. لوضع حد لذلك ، يجب أن يجد Kratos مكانًا بعيدًا حيث يمكنه تغيير مصيره كما لم يفعله أحد من قبل. مثل Kratos في المنظور الثالث ، سيكون عليك التغلب على الكثير من المصاعب في رحلتك. سلاحك هو Blades of Athena ، زوج من السلاسل مع سلاسل متصلة مباشرة بذراع كراتوس ، والتي يمكن أن تقاتل كسلاح اشتباك ويمكن أيضًا استخدامها للقتال متوسط ​​المدى بفضل سلاسلها. ستكون هناك مستويات حيث ستواجه رؤساء أقوياء من جميع الأحجام ولكن لديهم أيضًا نقاط ضعف يمكنك استهدافها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام نوع من السحر في قتال قوي للغاية. بالإضافة إلى المقصلة الضيقة ، عليك أيضًا المرور عبر عدد من الشاشات التي تتطلب الألغاز لتتمكن من مواصلة الرحلة.

مميزات لعبة اله الحرب 2 ل PS2

طريقة اللعب مشابهة للدفعة السابقة. وهي تركز على القتال القائم على التحرير والسرد والذي يتم تحقيقه من خلال سلاح اللاعب الرئيسي - نصل أثينا - والأسلحة الثانوية المكتسبة طوال اللعبة. تتميز بأحداث زمنية سريعة تتطلب من اللاعبين إكمال إجراءات تحكم اللعبة المختلفة بسرعة لهزيمة أعداء ورؤساء أقوى . يمكن للاعب استخدام ما يصل إلى أربع هجمات سحرية وقدرة على تعزيز القوة كخيارات قتالية بديلة. كما تحتوي اللعبة الألغاز و platforming العناصر. بالمقارنة مع سابقتها ، يتميز God of War II بألغاز محسّنة وأربعة أضعاف عدد الرؤساء.

تحميل لعبة God of War 2 بلاي ستيشن 2  بصيغة iso


تم الإشادة بـ God of War II كواحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق وواحدة من أفضل سلاسل ألعاب الفيديو على الإطلاق ، وكانت "لعبة PlayStation لعام 2007" في حفل توزيع جوائز Golden Joystick . في عام 2009 ، أدرجتها IGN على أنها ثاني أفضل لعبة PlayStation 2 على الإطلاق ، واعتبرها كل من IGN و GameSpot " أغنية البجعة " لعصر PlayStation 2 . في عام 2012 ، صنفت مجلة Complex God of War II كأفضل لعبة بلاي ستيشن 2 على الإطلاق.

تحميل لعبة God of War II PS2 للاندرويد برابط مباشر


 كانت اللعبة الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة خلال أسبوع إطلاقها واستمرت في بيع 4.24 مليون نسخة حول العالم ، مما يجعلها اللعبة الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة.لعبة بلاي ستيشن 2 الأكثر مبيعًا على الإطلاق . إله الحرب العالمية الثانية ، جنبا إلى جنب مع إله الحرب ، ورمستر وأفرج عنه في 17 نوفمبر 2009 كجزء من الله من مجموعة حرب لل بلاي ستيشن 3 . تمت إعادة إصدار النسخة المعاد صياغتها في 28 أغسطس 2012 كجزء من God of War Saga ، وكذلك لـ PlayStation 3. تم نشر رواية للعبة في فبراير 2013.
معلومات اللعبة
الاله الحرب 2 : God of War 2 PS2 
الفئة : الاكشن قتال و مغامرات
الحجم : نسخة 6 GB و نسخة GB3 و نسخة 200ميغا
نوع الملف : ISO
اللغة : USA
وضعية اللعب : باستخدام محاكي الالعاب PCX2

    صور:
     لعبة برابط واحد للكمبيوتر بدون محاكي


    فيديو :
     لعبة God of War 2 للبلايستشن 2

    تحميل:
     لعبة God of War 2 ps2 بصيغة isp

    تحميل النسخة الرسمية رابط مباشر
    حجم الملف:  6GB

    تحميل نسخة اللايت من ميديا فاير
    حجم الملف:  3GB

    تحميل النسخة المضغوطة
    حجم الملف:  200mb

    طريقة تركيب:
     لعبة God of War 2 على PS2

    تحميل لعبة اله الحرب 2 God of War 2 PS2 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

    1. حمل ملف اللعبة
    2. ثم قم بفك الضغط 
    3. ثم انقل اللعبة الى بلاي ستيشن 2
    4.  ثم استمتع بأروع لعبة مغامارات PS2

    google-playkhamsatmostaqltradent