recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة الدراجات الجبلية Downhill Domination PS2 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع اعداديتي اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم  Downhill Domination نسخة كاملة ومضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة و تورنت




معلومات:
لعبة PS2 Downhill Domination مجانا بحجم صغير

تحميل لعبة الدراجات الجبلية مضغوطة من ميديا فاير و تورنت

لعبة Downhill Domination للبلاي ستيشن 2 (PS2) يمكن لعبها  Downhill Domination على أجهزة windows pc و mac و ios و android! Downhill Domination هي لعبة فيديو سباقات . تم إصدار اللعبة لجهاز PlayStation 2 . في عالم محاصر بتقليد ألقاب الرياضات المتطرفة الضعيفة ، تبرز لعبة Downhill Domination حيث أصدرت أخيرًا طريقة لعب مختلفة عن المنافسة ، حتى لو كان الأمر كذلك بشكل طفيف. ليس ، كما أكرر ، ليس سرقة من أسلوب اللعب التقليدي لأسلوب Tony Hawk ، حيث يجمع Downhill Domination بين إثارة السباقات عالية السرعة وركوب الدراجات في الرياضات الشديدة والعمل البهلواني العالي. قد لا تكون هذه اللعبة ، التي يتم تقديمها بطريقة لذيذة ولذيذة ، هي أفضل لعبة لجميع عشاق الرياضة ، ولكنها تستحق الشراء إذا كنت تبحث عن شيء خارج عن القاعدة.


طريقة اللعب في حد ذاتها بسيطة للغاية ، حيث تعتمد على عمل العصا الجيد للتحكم في شخصيتك ، والتي تصبح أكثر صرامة قليلاً فقط عندما ترمي في نظام الحيلة. كما هو معتاد إلى حد ما ، توفر أزرار الكتف مساحة كافية لمجموعة متنوعة من الحيل الممتازة ، والتي يمكنك بالطبع دفعها إلى أقصى الحدود. أنا سعيد جدًا بالطريقة التي تم بها التحكم ، حيث عادة ما يكون لديك سيطرة جيدة على شخصيتك ، ومثل الدراجة الحقيقية ، فإن التقليب الشديد يمكن أن يؤدي إلى تحطم من النوع السيئ إلى حد ما. تمنحك Powerups مجموعة متنوعة من الميزات الإضافية ، بما في ذلك الهجمات الأكثر شراسة والتي يمكنك استخدامها لتعطيل الدراجين الآخرين. الكل في الكل ، حقيقة أنه سريع وسهل ومرتبط قليلاً فقط بأبناء عمومته في السباقات يجعل هذا العنوان ممتعًا حقًا. قد يكون هذا مبالغًا في الحقيقة ، لكنني أقول إن هذا العنوان يذكرني به كثيرًاSSX . إنه جزء من هذا النوع ، لكن من الواضح أنه غير محدد به.

مميزات لعبة الدراجات الجبلية ل PS2 من ماي ايجي و startimes

هناك ثلاثة خيارات متاحة في القائمة الرئيسية ، لاعب واحد ، متعدد اللاعبين وقائمة خيارات تسمح للاعبين بتعديل عناصر اللعب مثل الصعوبة وعرض العناصر غير المؤمنة التي تم تحقيقها أثناء اللعب.

في البداية ، يتم تقديم اللاعب إلى ستة متسابقين خياليين معروضين على قمة جبل بمجرد اختيار وضع اللاعب الفردي من القائمة الرئيسية للعبة. بالضغط على زر التحديد فوق متسابق غير مقفل ، سيتم عرض معلومات إضافية عن المتسابق ، وبالضغط على زر التحديد فوق شخصية مقفلة يمثلها تمثال ، سيتم عرض معلومات قيمة حول كيفية فتح القفل ، مثل مهنة محددة لإنهائها. بالإضافة إلى اثنين من المتسابقين الخياليين الآخرين ، يمكن للاعبين أيضًا فتح المتسابقين المحترفين الواقعيين مثل Eric Carter و Tara Llanes و Brian Lopes و Richie Schley و Missy Giove عند انتهاء بطولات معينة أثناء اللعب.

تم دمج Combat أيضًا في اللعبة ، حيث يمكن للاعب استخدام زرين لمهاجمة المتسابقين الآخرين ، أحدهما للهجوم الأيسر والآخر للجهة اليمنى. يمكن ترقية هذه الهجمات إلى هجمات أكثر قوة عن طريق أداء الحيل ، أو إخراج الخصوم ، أو جمع شكا من القوة (المعروفة داخل اللعبة باسم "التقاطات"). يتوفر متجر دراجات به العديد من العناصر القابلة للفتح للشراء ولكن لا يمكن الوصول إليه إلا في وضع لاعب واحد. يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين ممارسة اللعبة ، ولكن عند اللعب بأكثر من اثنين ، تكون المسارات والأوضاع المتاحة محدودة.

تحميل لعبة Downhill Domination بلاي ستيشن 2  بصيغة iso


 اللاعبین في مكان رئیس طاقم السباق : یخبر السائق عن B یضع وضع المواصفات مدى قوة القیادة ، ومتى یمر ، وتفویض التوقف (من خلال مراقبة تآكل الإطارات ومستوى الوقود). یمكن زیادة سرعة الوقت في السباق حتى 3 أضعاف ، مما یسمح بإكمال سباقات xالتحمل في وقت أقل مما تستغرقھ في وضع المواصفات أ. ومع ذلك ، یجب تشغیل میزة 3 بعد كل توقف لأنھ یعید ضبط الوقت العادي. ینص دلیل اللعبة على أنھ یمكن للاعب تسریع یؤدي ذلك إلى زیادة مستوى مھارة سائق .Spec-B لكل سباق یتم إكمالھ في وضع SpecB ولكن یُعتقد أن ھذا خطأ مطبعي. یتم إعطاء نقاط ، xبما یصل إلى 5 Spec-B وضع الذكاء الاصطناعي في فئات مھارات السیارة ومھارة الدورة ومھارات المعركة. وبالتالي یمكن في السباقات الصعبة مع تقدم اللعبة ، ولكن لا یمكن B للاعبین استخدام وضع المواصفات .استخدام ھذا الوضع في الدورات الرطبة والأوساخ والثلجیة

تحميل لعبة Downhill Domination PS2 للاندرويد برابط مباشر


الرسومات والصوت هي أجرة قياسية لعنوان PS2 ، لدرجة أنني في الحقيقة لا أدافع عن شراء اللعبة بناءً عليها. بدلاً من ذلك ، ما أود أن أنظر إليه هو الحجم الهائل للعبة المتاحة لك. قامت Downhill Domination بترقية الدراجات ، والفرسان الفريدين ، وحتى الأعمال المثيرة غير العادية التي يمكنك القيام بها ، ولكن كل هذه الأشياء باهتة مقارنة بحقيقة أن لديها مستويات ضخمة. أقسم أنه يمكنني السماح لشخصيتي بالبدء في مسار ، واستخدام جون ، وبحلول الوقت الذي أعود فيه ، لا يزال لدي ما يكفي من المسار للحاق باللاعبين الآخرين والتغلب عليهم. على غرار الدورة التدريبية التي لم يتم تتبعها من SSX ، يمكنك أيضًا المدى البعيد والواسع على مدار الدورة ، باتباع مجموعة متنوعة من المسارات ، وإيجاد أسرار صغيرة في كل منها ، مثل مسار Black Diamond.

كما يجب أن تحتوي جميع الألعاب ، فإن لعبة Downhill Domination لها تأثير سلبي ، نظرًا لأنها ليست عنوانًا مثاليًا. صعبة للغاية في البداية ، مع منحنى التعلم الذي جعلني أشعر بالإحباط كثيرًا من الوقت ، هذه اللعبة تتطلب بالتأكيد بعض الصبر لإتقانها. أضف إلى ذلك حقيقة أن الروبوتات تتمتع بمهارات جيدة إلى حد ما ، وهذا ليس شيئًا يمكن للمبتدئ أن يقفز إليه ويتوقع أن يهاجمه. سواء كان هذا تحديًا أو جنونًا ، فهذا قرار أتركه لك.
راضٍ بشكل ملحوظ عن هذا العنوان ، سأعتبر هذه اللعبة تستحق الشراء ، باستثناء. تحتوي على بعض الأشياء التي تهدمها بما فيه الكفاية ، ولكن حتى لو كنت من المعجبين العاديين بنوع الرياضة المتطرفة ، أعتقد أن هذه اللعبة ستقدم ما تبحث عنه.
معلومات اللعبة
اسمها : Downhill Domination PS2 
الفئة : سباق
الحجم : 0.7 GB
نوع الملف : ISO
اللغة : USA
وضعية اللعب : باستخدام محاكي الالعاب PCX2

    صور:
     لعبة دراجات جبلية للكمبيوتر بدون محاكي

    downhill domination ps2  برابط واحد من ميديافاير

    فيديو :
     لعبة Downhill Domination للبلايستشن 2

    تحميل:
     لعبة Downhill Domination ps2 بصيغة iso


    تحميل من ميديا فاير
    حجم الملف:  0.7GB

    تحميل AetherSX2+Bios افضل محاكي ps2 للاندرويد


    تحميل برنامج PCX2  لتشغيل العاب PS2 على الكمبيوتر + Bios

    طريقة تركيب:
     لعبة Downhill Domination على PS2

    تحميل لعبة الدراجات الجبلية بلاي ستيشن 2 بصيغة iso
    1. حمل ملف اللعبة
    2. ثم قم بفك الضغط 
    3. ثم انقل اللعبة الى بلاي ستيشن 2 فلاشة
    4.  ثم استمتع بأروع لعبة سباق PS2

    google-playkhamsatmostaqltradent