recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة FTS 2022 للاندرويد باخر الانتقالات من ميديا فاير

موقع اعداديتي

معلومات : بيس 2022 PPSSPP 

تحميل لعبة First Touch Soccer 22 للاندرويد الجديدة من ميديا فاير

تحميل FTS 2022 مهكرة الجدبدة للاندرويد مع اخر انتقالات اللاعبين ميسي في باريس ، يوجد ملف Apk و Obb و Data براط واحد مباشر من ميديا فابر بحجم صغير ورسومات فائقة الجودة ، وملاعب محدثة ، ووجوه لاعبين حقيقيين ، وتقييمات محسّنة للاعبين والمزيد.
First Touch Soccer 22 Mod for Android للاندرويد هي لعبة كرة قدم غير متصلة بالإنترنت حيث يمكنك البدء في إدارة نادي كرة القدم الخاص بك ، وشراء لاعبين ذوي تصنيف عالٍ وكذلك بيع لاعبين ذوي أداء ضعيف ، وبناء فريق كرة القدم الخاص بك واصطحابه إلى صدارة الدوري .

يأتي FTS 22 مهكرة من ميديا فاير بميزات محسّنة أفضل من FTS 2021 ، كل شيء يعمل بشكل جيد للغاية في نسخة FTS 2022 لجهاز Android دون أي مشاكل.

تم تحسين جودة الرسومات الإجمالية للعبة ، مما يجعل FTS 2022 يبدو أكثر ديناميكية للحصول على أفضل تجربة لعب.

FTS 2022 |First Touch Soccer 22 مهكرة للاندرويد

جديدًا مما يسهل اللعب. أصبح من السهل الآن استخدامها والتحرك حول الشاشة بسلاسة أثناء اللعب دون أي شكل من أشكال التعليق.

بينما لا يزال بإمكانك بناء ملعبك وتخصيصه ، تمت إضافة ملعب جديد إلى FTS 2022 لنظام Android حيث يمكنك كمدير في First Touch Soccer ، التباهي بامتلاكك ملعبًا.

يبدو ملعب كرة القدم في لعبة First Touch Soccer 2022 حقيقيًا جدًا بما في ذلك ردود فعل الجماهير أثناء اللعب.

تمت إضافة بطولات الدوري مثل Premier League و La Liga و Seria A و Champions league ودوريات محلية أخرى إلى FTS 2022 Apk.

تحقق أيضًا:   قم بتنزيل 100 من أفضل ألعاب Android المجانية في يوليو 2021
هناك أشكال مختلفة من التشكيل للاختيار من بينها ، مثل 4-4-2 ، 4-3-3 ، 4-5-1 ، 3-4-3 وغيرها الكثير. يمكنك مشاهدة تشكيلتك وتكتيكاتك قبل بدء أي لعبة.

احدث انتقالات لعبة FTS 2022 مهكرة للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

لا يزال من الممكن العثور على أوضاع الألعاب مثل Kick off و Start Player Match ووضع التدريب في First Touch Soccer 22 Mod لنظام Android. يمكنك بسهولة الاختيار من بين أوضاع اللعبة هذه واللعب في أي وقت دون استخدام أي بيانات على الإنترنت.

تم تعديل الوضع الوظيفي لـ First Touch Soccer 2022 Mod بشكل كبير ، بمجرد بدء الوضع الوظيفي ، سيتم الترحيب بك بواجهة مستخدم جديدة تشبه واجهة ألعاب Dream League Soccer.

تم تحديث مجموعات وشعارات اللاعبين أو الفريق بأكمله في أحدث إصدار 2022 من First Touch Soccer المعروف أيضًا باسم FTS ، وتتطابق أنماط وتصاميم الأطقم هذه مع أطقم أندية كرة القدم في العالم الحقيقي.

في FTS 2022 ، بخلاف أي إصدار آخر من FTS ، يحتوي أيضًا على مبلغ غير محدود من المال أو العملات المعدنية ، يمكّنك هذا المبلغ الضخم من المال أو العملات المعدنية من شراء لاعبين جدد وترقية فريقك وشراء عناصر أخرى غير قابلة للفتح داخل اللعبة.

ميزات لعبة FTS 2022 الجديدة للاندرويد

  • عملات غير محدودة: باستخدام هذا ، ستتمكن من شراء أي لاعب من اختيارك تمامًا كما هو الحال في DLS 22 Mod. يمكنك أيضًا استخدام الأموال أو العملات غير المحدودة في FTS لاختراق اللعبة وشراء مجموعات بالإضافة إلى ترقية مهارات اللاعبين.
  • ملاعب جديد: تبدو الملاعب الآن أفضل مع شعارات اللوحات الإعلانية الجديدة ، وتأثيرات الحشود ، وتصميم الملعب الجديد مع العشب الأخضر والشعارات رائعة.
  • انتقالات كاملة للاعبين: تحتوي اللعبة على سوق انتقالات كامل ميسي في باريس حيث يمكنك تداول أو شراء أفضل اللاعبين من نادي آخر إلى ناديك الشخصي كمدير.
  • وضع المدير: في هذا الوضع ، يمكنك إدارة جميع أنشطة فريقك وتلقي أخبار النادي مثل المباريات التالية والنصائح وأداء اللاعبين وغير ذلك الكثير ، كما تم تحديث هذه الميزة أيضًا في FTS 2022 الجديد لنظام Android.
  • الدوريات المحدثة: تم تحديث الدوريات الشهيرة مثل الدوري الإيطالي ، الدوري البرازيلي ، الدوري البرازيلي ، الدوري الإسباني وغيرها ، كما تمت إضافة دوريات جديدة.
  • الرسومات عالية الدقة: الرسومات التي تم تجديدها تجعل اللاعبين يبدون حقيقيين للغاية.
  • أوضاع اللعبة: لا تزال جميع أوضاع اللعبة المعروفة في لعبة First Touch Soccer مثل وضع المدير ووضع البطولة وكل لاعبي النجوم والتدريب متاحة في اللعبة وقد تم تحديثها.
  • متفرقات: تشمل الميزات الأخرى المضافة أزرار لعبة جديدة وصور خلفية جديدة وتعليقات محدثة ومحطة بث جديدة مثل ES Sports والمزيد.

معلومات اللعبة

الاسم : FTS 2022
الفئة : العاب كرة قدم
الحجم: 290MB
نوع الملف : apk
الأنظمة الأساسية : android
اللغة: الإنجليزية
وضعية اللعب : اوفلاين

صور: تحميل لعبة FTS 2022 لمحاكي PPSSPP









 تحميل لعبة FTS 2022 اخر اصدار من ميديا فاير :

1- تحميل لعبة FTS 2022 للاندرويد مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير
File size: 290MB

طريقة تركيب:

  1. بعد تحميل ملف اللعبة ZIP.
  2. فك الضغط عن الملفات المضغوطة باستخدام zarchiver
  3. ستحصل على مجلد Apk و Data و Obb
  4. قم بتثبيت FTS 22 Apk و لا تفتحه
  5. انقل الملف الموجود في obb إلى  Android/Obb
  6. انقل الملف الموجود في data إلى Android/data
  7. مبروك عليك والان استمتع بالعبة الرهيبة

            تحميل لعبة FTS 2022 للاندرويد من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير

            google-playkhamsatmostaqltradent