recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Prince of Persia 2 PS2 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع اعداديتي اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم  Prince of Persia Warrior Within 2 نسخة كاملة ومضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة و تورنت



موقع تحميل لعبة Prince of Persia 2 ps2 بصيغة iso

معلومات:
لعبة PS2 Prince of Persia 2 مجانا بحجم صغير

تحميل لعبة برنس أوف بيرجيا مضغوطة من ميديا فاير و تورنت

Prince of Persia: Warrior Inside هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة وتكملة لأمير بلاد فارس: رمال الزمن . تم تطوير Warrior Within ونشره بواسطة Ubisoft ، وتم إصداره لـ GameCube و Microsoft Windows و PlayStation 2 و Xbox . إنها تلتقط المكان الذيتوقفتفيه The Sands of Time ، مضيفة ميزات جديدة ، على وجه التحديد ، خيارات في القتال. الاميرلديه القدرة على استخدام سلاحين في وقت واحد بالإضافة إلى القدرة على سرقة أسلحة أعدائه ورميها. تم توسيع ذخيرة الأمير من الحركات القتالية إلى سلاسل مختلفة تسمح للاعبين بمهاجمة الأعداء بمزيد من التعقيد مما كان ممكنًا في اللعبة السابقة.

مميزات لعبة برنس أوف بيرجيا ل PS2


يتمتع Warrior Inside بنبرة أغمق من سابقتها مما يضيف قدرة الأمير على إرسال أعدائه بحركات دموية مختلفة. بالإضافة إلى قوى الترجيع والإبطاء والتسريع من Sands of Time ، يمتلك الأمير أيضًا قوة رملية جديدة: "موجة" دائرية من الرمل تقضي على جميع الأعداء المحيطين بالإضافة إلى إلحاق الضرر بهم. تم استقبال اللعبة بشكل عام بشكل جيد مع الثناء الذي تم توجيهه نحو نظام القتال الذي تم تقديمه حديثًا والموسيقى التصويرية.

تحميل لعبة Prince of Persia 2 بلاي ستيشن 2  بصيغة iso


بعد Warrior Inside ، تم عمل تكملة ثانية و prequel لتوسيع قصة Sands of Time . أمير بلاد فارس: تم إصدار The Two Thrones في 1 ديسمبر 2005 ، وتم إصدار Prince of Persia: The Forgotten Sands في 18 مايو 2010. تم إطلاق ميناء Warrior Inside بواسطة Pipeworks Software ، الذي أعيد تسميته باسم أمير بلاد فارس: Revelations ، وتم إصداره في 6 ديسمبر 2005 من أجل PlayStation Portable . 

تحميل لعبة Prince of Persia Worrior Within PS2 برابط مباشر

تضمن المنفذ محتوى إضافيًا بما في ذلك المناطق الجديدة غير المتوفرة في الإصدار الأصلي. في 3 يونيو 2010 ، تم إصدار منفذ Warrior Inside الذي طورته Gameloft لـاي فون . نظرًا لوجود مشكلات في القائمة داخل اللعبة ، تم سحب اللعبة من متجر التطبيقات في نفس اليوم. تمت إعادة إصداره في 18 يونيو 2010 ، بقائمة ثابتة وبرنامج تعليمي محسّن. تمت إزالته منذ ذلك الحين ولم يعد متاحًا للتنزيل.
معلومات اللعبة
أسم : Prince of Persia 2 PS2 
الفئة : اكشن وقتال و مغامرات
الحجم : 2.5 GB
نوع الملف : ISO
اللغة : USA
وضعية اللعب : باستخدام محاكي الالعاب PCX2

فيديو :
 لعبة Prince of Persia 2 للبلايستشن 2

تحميل:
 لعبة Prince of Persia 2 ps2 بصيغة iso

تحميل النسخة الامريكية
حجم الملف:  2.5GB

طريقة تركيب:
 لعبة Prince of Persia 2 على PS2

تحميل لعبة برنس أوف بيرجيا Prince of Persia 2 PS2 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط 
  3. ثم انقل اللعبة الى بلاي ستيشن 2
  4.  ثم استمتع بأروع لعبة مغامارات PS2

تحميل لعبة برنس أوف بيرجيا PS2 بصيغة iso مضغوطة بحجم صغير 

google-playkhamsatmostaqltradent