recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Winning Eleven 2022 اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية


معلومات : Winning Eleven 2022

تحميل لعبة Winning Eleven 2022 للاندرويد باخر الانتقالات

تحميل لعبة Winning Eleven 2022 وتسمى ايضا WE 22 للاندرويد من ميديا فاير — تحميل لعبة Winning Eleven 2022 APK باخر الانتقالات من ميديا فاير برابط مباشر هناك الكثير من الدوريات التي يمكنك لعبها في PES 2012 Mod PES 2022 Apk المعدلة حديثًا لنظام Android الذي طورته شركة Konami. الدوريات مثل الدوري الإنجليزي ، دوري الأبطال ، الدوري الممتاز ، الدوري الإنجليزي كلها موجودة في اللعبة.

Winning Eleven 2022 ANDROID Apk هي لعبة بحجم 200MB بدون ملفات OBB او DATA، مما يجعل من السهل تثبيته على معظم إصدارات جهاز Android حتى الاجهزة ذو  نظام اندرويد متقدم، ويبلغ متوسط ​​حجم اللعبة 200 ميجابايت فقط وتعمل بسلاسة دون تأخير.


يعد المعرض والمباراة السريعة من أكثر الميزات شيوعًا التي سترغب في تجربتها في WE 2022 Mod Apk لنظام Android ، عندما تشعر بالملل يمكنك تجربتها.
كما هو الحال مع تحديث Pro Evolution Soccer على الإطلاق ، تم تحسين الرسومات في PES 2012 ويكون اللاعب مشابهًا جدًا في بعض الحالات. تبدو الرسوم المتحركة أكثر سلاسة وتكتسب اللعبة إحساسًا مستديرًا للغاية يبدو أكثر سلاسة من FIFA.

هذا العرض الثاني من PES 2012 لا يمثل النسخة النهائية من سيم Konami لكرة القدم ، ولكنه يمنحك شعوراً جيداً بجوانب اللعب الجديدة. يمكنك لعب مباراة لمدة عشر دقائق ، واختيار توتنهام هوتسبير وبايرن ميونخ ورينجرز ونادي أمريكا أو انترناسيونال. يجب عليك مراجعة قسم التدريب القائم على التحدي في العرض التوضيحي للحصول على تدريب عملي حول عناصر التحكم الجديدة ضمن PES 2012.

تبدو قوائم إعدادات الشرائط والتكتيكات في PES 2012 أكثر انسيابية من النسخة السابقة ، وهو أمر جيد لأن إنشاء فريقك في Pro Evo يمكن أن يكون عملية شاقة. سيكون علينا أن ننتظر ونرى في النسخة النهائية إذا تم الاحتفاظ بهذه القوائم التكتيكية المباشرة

مميزات لعبة Winning Eleven 2022 APK للاندرويد

Winning Eleven 2022 (اختصاراً لـ  WE 2022 للاندرويد من ميديا فاير والمعروف رسمياً باسم PES 2022 MOD 2012 هو الإصدار الجديد من سلسلة برو إفلوشن سوكر التي تطورها وتنشرها شركة كونامي بمساعدة إنتاج من فريق بلو سكاي، وسيتم استبدال لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي الذي كان يظهر على غلاف ألعاب هذه السلسلة منذ برو إفلوشن سوكر 2009 بلاعب نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو، في حين سيظهر اللاعب شينجي كاغاوا في النسخة اليابانية.


مثل الإصدارات السابقة من اللعبة، سوف يكون ذلك مرخص حصريا من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاحتواء مسابقات دوري أبطال أوروبا، دوري أوروبا وكأس السوبر مع الحصول أيضا على ترخيص من اتحاد أمريكا الجنوبية لميزة كوبا سانتاندير ليبرتادوريس. الحكام الذين يديرون مباريات دوري أبطال أوروبا، دوري أوروبا، وكأس السوبر سيرتدون الزي الرسمي لدوري أبطال أوروبا، والتي تعتبر الأولى من نوعها في السلسلة.

أعلنت شركة كونامي بأن برو إفولوشن سوكر 2022 ستصدر على أجهزة  الاندرويد والكمبيوتر في أوروبا. تاريخ اصدار المزيد من الصيغ في المناطق أخرى لم يتم بعد الإعلان عنها. سوف تكون اللعبة باللغة العربية بالقوائم فقط وياتي هذا التعريب بعد تعريب فيفا 22.

احدث انتقالات لعبة Winning Eleven 2022 اخر اصدار من ميد يافاير

تحميل WE 2022 - Winning Eleven 22 APK للاندرويد آخر اصدار طريقة اللعب وواجهة اللعب لم تختلف كثيرا عن نسخة عام 2011 لكن هناك تغييرات من حيث الذكاء الصناعي والسرعة والجرافيكس والفزياء الحركي للاعبين من بين هذه الميزات الجديدة هي التحكم بالاعب الزميل في الفريق مثلا عندما تاخذ ضربة حرة سوف تتحكم بالاعب المتواجد في المقدمة لتعطيه توزيعة أو كرة بينية عندما تكون مستعد وهذا الامر ينطبق على الرميات الحرة وضربات الركنية وضربات التماس  من ناحية الفزياء أصبح الاعب أكثر مرونة وتفاعلية عكس نسخة قديمة وشبيه بالواقع لحد ما 

من ناحية الجرافيكس تم إضافة اشياء في اللعبة على سبيل المثال تغيير شكل الشباك المتراخي إلى الشكل العصري وإضافة مدربين إلى ارضية الميدان في وقت اللعب وتغيير شكل الجماهير الكرتوني إلى شكل ثلاثي اللابعاد واشياء أخرى

معلومات اللعبة
الاسم : PES 22 
الفئة : العاب كرة قدم
الحجم: 200MB
نوع الملف : apk
الأنظمة الأساسية : android
اللغة: الإنجليزية
وضعية اللعب : اوفلاين

صور: تحميل لعبة Winning Eleven 2022





 تحميل لعبة Winning Eleven 2022 اخر اصدار من ميديا فاير :

1- تحميل Winning Eleven 2022 apk من ميديا فاير

File size: 200MB
طريقة تركيب:
  1. قم بتنزيل ملف Apk  
  2. قم بتثبيته اللعبة
  3. مبروك عليك
  4. في حال لم تشتغل اللعبة حمل تطبيق يجب استخدام برنامج استنساخ التطبيقات app cloner

      google-playkhamsatmostaqltradent