recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة PES 2022 لمحاكي PPSSPP بحجم صغير للاندرويد اخر الانتقالات

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

معلومات : PES 2022 PPSSPP

تحميل لعبة PES 2022 لمحاكي PPSSPP للاندرويد باخر الانتقالات

قم بتنزيل وتثبيت لعبة PES 2022 PPSSPP ISO Camera PS5 : هي لعبة كرة قدم لمنصة PSP ولمحاكي PPSSPP على الاندرويد. تم تحديثه من لعبة iso PES 2022 ، مع ميزات جديدة تمت إضافتها ، تم إجراء العديد من التحسينات على اللعبة مثل عمليات نقل اللاعب الكامل ، والأطقم ، والملاعب الجديدة ، والكرة الجديدة ، ورسومات أفضل ، والوجه وتسريحة الشعر ، وفريق الترويج ، PS4 الكاميرا وغيرها الكثير.


ES 2022 ppsspp camera ps4 تنزيل كامل : The Soccer Video Game ، eFootball PES 2022 هي لعبة فيديو لكرة القدم للرجال في سلسلة eFootball PES التي طورتها PES Productions ونشرتها شركة Konami. هذا التأليف الجديد هو التاسع عشر من سلسلة PES. تم إصدار اللعبة مبدئيًا في 10 سبتمبر 2021 على PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows.

كانت لعبة Pro Evoluation Soccer تتفوق على FIFA كل عام. من الواضح أن هذا الاتجاه قد تغير خلال العامين الماضيين ، مع سيطرة FIFA بعد التحول إلى PlayStation 4 و Xbox One. ولكن هناك فرصة أن تكون الأوقات الجيدة على وشك العودة لمحبي PES. هذا الإصدار الأخير والجديد سيكون هو أقوى عروضهم منذ سنوات. قد يؤدي هذا إلى جعل eFootball 2022 أفضل من لقب EA Sports.

مميزات لعبة بيس 22 PPSSPP الجديدة للاندرويد

  • اخر الانتقالات مثل كريستيانو رونالد الى مان يونايتد وميسي الى باريس 
  • كامفانيجا الى الريال جريزمان الى اتليتيكو والعديد من الانتقالات الحديثة
  • يعمل دوري ابطال اوروبا UEFA Europa League حقًا في هذا الإصدار من PES 2022 ISO PPSSPP لمحاكي Android PPSSPP ، العب أكثر من 32 مباراة وتأهل للجولة التالية ، والوصول إلى النهائيات ورفع الكأس.
  • سيتم تشغيل أغنية موضوع دوري أبطال أوروبا في الخلفية عندما تريد بدء لعب الدوري وعند اختيار فريق كرة القدم لبدء لعب الدوري.
  • في لعبة PES 2022 ISO PPSSPP ، يمكنك تعديل اللاعبين من خلال تحسين أدائهم على أرض الملعب أثناء اللعبة.يمكن القيام بذلك عن طريق النقر فوق رمز "تحرير" في قائمة اللعبة ثم على تعديل اللاعب وما إلى ذلك.
  • تم تطوير Master League في PES 2022 ISO PPSSPP بالكامل ، كما تم إصلاح الخلل ، ويعمل دوري أبطال أوروبا أيضًا حتى النهائي ، وستكون قادرًا على لعب جميع جولات المباريات المتاحة ورفع الكأس.
  • تمت إضافة أطقم موسم 2021 الجميلة ، وستتمكن من رؤية بعض فرق كرة القدم بأطقم الموسم الجديد ، بينما لم تقم فرق كرة القدم الأخرى بطرح أطقمها.
  • أصبح رد فعل الجماهير الآن واقعيًا ، حيث يهتف مشجعو الاستاد للاعبين أثناء مباراة كرة القدم ، ومن أكثر ردود أفعال الجماهير شيوعًا عندما يخطئ اللاعب تسديدة أو يسجل هدفًا.
  • قد تسمع موسيقى خلفية جديدة عندما تتنقل في قائمة اللعبة لاختيار فريقك المفضل ، أو عندما تتصفح ميزات أخرى في PES 2022 PPSSPP ISO Camera PS5 -PSP تعمل على جهاز Android.

تقدم اللعبة طريقة لعب أفضل ، ورسومات ، ونسيج تضاريس ، وهوية اللاعب ، وأحدث انتقالات اللاعبين ، وجرافيك عالي الدقة ، مع أحدث الكرات ، اضافة الى مجموعات لاطقم الفريق الحالية والملاعب الجديدة. تحقق من ملخص الميزات الكامل للعبة في الاعلى

احدث اصدار من لعبة  PES 2022 لمحاكي PPSSPP بحجم صغير من ميد يافاير

من المقرر أن تطلق شركة Konami الإصدار العشرين من سلسلة Pro Evolution Soccer الشهيرة للغاية في عام 2022 ، حيث يتوق اللاعبون إلى معرفة ما هو متوفر في متجر eFootball Pro  PES 2022. في كل عام ، تتواجه PES ضد منافسها FIFA في صراع من  سيتفوق في فئة العاب فيديو لكرة القدم ، وبعد استعادة الأرض على لقب EA Sports الأكثر مبيعًا ، نأمل أن تتحسن في عام 2022. يوجد العديد من المقالات في جوجل حول تاريخ إصدار PES 2022 والسعر والتراخيص والمزيد من المعلومات.

معلومات اللعبة
الاسم : PES 22
الأنظمة الأساسية :  جهاز PSP ومحاكي PPSSPP
الجودة: 4K
التنسيق: ISO
السعر : متوفرة مجاناً
التاريخ: موسم 2022
الفئة : العاب كرة قدم
الحجم: 600MB
اللغة: الإنجليزية
وضعية اللعب : اوفلاين

صور: تحميل لعبة PES 2022 PPSSPP







 تحميل لعبة PES 2022 PPSSPP اخر اصدار من ميديا فاير :

1- تحميل PES 2022 PPSSPP ISO من ميديا فاير

File size: 600MB
او
File size: 600MB
File size: 600MB

2- تحميل ملف save-data و Textures
SAVE DATA + TEXTURES
File size: 480MB

3- تحميل محاكي PPSSPP Gold
PPSSPP Gold last version APK PRO

طريقة تثبيت PES 22 PSP:
  1. بعد تحميل ملفات اللعبة ومحاكي PSP
  2. قم بفتح محاكي PSP واغلاقه
  3.  قم بفك الضغط عن ملف   PES 2022 ISO
  4.  قم بفك الضغط عن ملف SAVE DATA + TEXTURES
  5. بعدها ننقل ملفات  Textures و SaveData الى المسار التالي Android/PSP
  6. ادخل الى تطبيق ppsspp واذهب الى ملف   PES 2022 ISO
  7.  ثم استمتع بأروع لعبة كرة القدم psp

              google-playkhamsatmostaqltradent