recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Goat Simulator للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة محاكي الماعز Goat Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

Goat Simulator للكمبيوتر هي لعبة تمتاز بكل أنواع الاكشن حيث تذهب الماعز في حالة من الهياج ، وتدهسها السيارات ، وتسقط من ارتفاعات هائلة. لكن اللعبة كلها مرح ومزحة ومن خلال نموذج فيزياء المستخدم في اللعبة يجعل الماعز (وضحاياه) غير قابلين للتدمير وغير ضارين. يمكن للمستخدمين اللعب محليًا مع الاصدقاء (في نفس المنزل) أو الاستمتاع بتجربة متعددة اللاعبين على الانترنت، على الرغم من أنك تلعب في الحقيقة ضد اللعبة فقط وليس ضد لاعبين آخرين. 
Goat Simulator PC
معلومات : 

نبذة عن لعبة Goat Simulator للكمبيوتر؟

Goat Simulator او محاكي الماعز هي لعبة رهيبة لاجهزة الكمبيوتر. إنها صغيرة وغير مصقولة عن عمد وعربات التي تجرها الدواب ، وتصميمها بسيط. لذا ، إنه لأمر جيد ,كما أنها مضحكة حقًا ، متاحة لتحميل مجانا بحجم صغير من ميديا فاير ، مليئة بروح الدعابة الهزلية المدعومة بالفيزياء ، والمفاجآت غير المتوقعة في كل ركن من خريطة المدينة الصغيرة التي تبدو سلمية. ليس هناك الكثير من طريقة اللعب الفعلية هنا بخلاف تحطيم الأشياء للحصول على نقاط ، ولكن من المحتمل أن يكون التسديد للحصول على درجة عالية هو الشيء الأقل إمتاعًا في Goat Simulator. يتعلق الأمر في الغالب باستكشاف بيت المرح واكتشاف المفاجآت المرحة في وتيرتك الخاصة.

لا توجد قصة تشرح لماذا نحن عنزة أو ما الذي ملأ قلبه بمثل هذه الكراهية القاتلة ، لكن القصة التي نشأت بالنسبة لي هي قصة عبثية عن مخلوق لا يقهر يرهب المجتمع الريفي. إنها سلسلة من الأحداث الغريبة والعشوائية ، مثل عندما أعاقت أحد المارة التعساء بلسان الماعز الذي امتد بشكل مستحيل ، وتسلقت رافعة ضخمة برسوم متحركة مروعة لتسلق السلم ، ثم قفزت من الأعلى مع الأسير المتدلي في السحب. لقد قمت بالضغط على Q لتمكين فيزياء rag-doll و F لتنشيط الحركة البطيئة حتى أتمكن من الاستمتاع بضرب ماعزي وراكبه غير الراغبين إلى أقصى حد. هناك دائمًا شيء ممتع حول مشاهدة الماعز وهي تنهار في كومة عند الاصطدام ، ثم التخلص منها بطريقة سحرية وكأن شيئًا لم يحدث. أو ، الأفضل من ذلك ، مشاهدته على الفور تصدمه سيارة.

يتم تقديم أهداف المهمة على أنها إنجازات اختيارية ، والتي تتراوح من الأشياء الصغيرة الحمقاء مثل الضغط على المفتاح 1 عدة مرات لسماع جميع أصوات الماعز المختلفة لمعرفة المدة التي يمكنك البقاء فيها في الجو ، أو التحديات عالية الدرجات التي تعطي سببًا إضافيًا للركض. مثل ماعز في متجر صيني (كما لو كنا بحاجة إلى واحدة). يتم تخزين الكثير من المقتنيات حول الخريطة ، والاستيلاء على هذه الأشياء يفتح لك بعض النماذج البديلة الرائعة. والأكثر إثارة للاهتمام هي الأهداف غير المعلنة ، مثل قلب "صخرة الموت العملاقة" الموضوعة على تل فوق حفلة شواء ، أو التعثر في مملكة الماعز السرية واكتساب قوى سحرية ، أو العثور على jetpack المذهل الذي لا يمكن السيطرة عليه تمامًا.

تُستخدم الفيزياء المبالغ فيها لإحداث تأثير كبير في معظمها - من المضحك الركل فوق طاولة غرفة الطعام وإرسال كل شيء يطير (بما في ذلك ضيوف العشاء) ، ثم تناول طبق عشوائي أو قطعة فاكهة تطير من النافذة بقوة كافية للتسبب في ذلك. سيارة قريبة لتنفجر. أحب مقدار الدمار في العالم ، ولكن من المخيب للآمال بعض الشيء أن الأشياء الكبيرة مثل المباني لا يمكن هدمها وأن بعض السيارات المكتوبة لا تتأثر بتفاعلاتك. بغض النظر عن الإضاءة والظلال اللطيفة المثير للدهشة ، يبدو كل شيء بسيطًا جدًا وغير مفصل ، كما لو أن الفن مصمم للعبة مختلفة تمامًا (وهو أمر ممكن تمامًا). هذا فقط يجعل سلوك الماعز الغريب يبدو أكثر تسلية - وكأنه يدمر لعبة شخص آخر.

مميزات لعبة Goat Simulator للكمبيوتر

الماعز المجنون Goat Simulator هي لعبة ممتعة ومخيفة للغاية مجانا برابط مباشر للكمبيوتر، إنها لعبة ألغاز ، لذا كن مستعدًا لقضاء بعض الوقت في معرفة ما يجب فعله بعد ذلك ولكن لا تقلق ، فهذا ليس بالأمر الصعب (التغلب على Goat Simulator هو التحدي الحقيقي ). وإذا كنت شخصًا لا يحب ألعاب الرعب ، فلا تخف من لعب لعبة Goat Simulator ، فهي أكثر متعة من كونها مخيفة ، على الرغم من أنك قد تخاف من القفز عدة مرات. بمجرد الانتهاء من اللعبة أخيرًا ، قد يكون من الممتع الاستمرار في إعادة تشغيلها ومحاولة تشغيلها بسرعة لمحاولة الحصول على أسرع وقت إكمال. المطور والمجتمع الذي يقف وراء هذه اللعبة نشيطون وودودون للغاية ويتم إصدار تحديثات جديدة بشكل متكرر لإضافة المزيد من المحتوى إلى اللعبة. أوصيك بتجربة Goat Simulator وأنا متحمس جدًا لمواصلة إعادة تشغيلها مع ظهور محتوى جديد مع كل تحديث.

توجد في اللعبة خريطة صغيرة نوعا ما لكن كثيفة ومليئة بالعديد من النكات والمحتوى الذي يمكن رؤيته بدلاً من التحدث عنه ، وهناك على ساعات طويلة من الترفيه في التنزه باستخدام jetpack وحده. إنها محاكاة ساخرة تفاعلية ذكية لجميع فيزياء الألعاب المكسورة التي رأيناها في العوالم المفتوحة - تقريبًا مثل ألبوم رائع لجميع اعمال السخيفة التي تظهر في الألعاب الجادة مثل deeer sum أو Iam fish ، باستثناء احتضانها والاحتفال بها في عالم صنع ليتم تدميره.

متطلبات نظام لتشغيل

(الحد الأدنى)

  • معالج : core 2 duo بسرعة 2.0 ghz
  • نظام التشغيل: Windows vista.
  • ذاكرة رام : 2 جيجا بايت 
  • رسومات : Shader Model 3.0, 256 MB VRAM.
  • مساحة تخزين : 2 جيجا بايت متوفرة .
  •  برنامج : DirectX Version 9.0c 
  • كرت الصوت: متوافق مع (DirectX 9.0c ، 16 bit)

(موصى به)

  • معالج : quad-core بسرعة 2.0 ghz
  • نظام التشغيل: Windows 7 أو 8 فما فوق.
  • ذاكرة رام : 4 جيجا بايت 
  • رسومات : Shader Model 3.0, 512 MB VRAM.
  • مساحة تخزين : 2 جيجا بايت متوفرة .
  •  برنامج : DirectX Version 9.0c 
  • كرت الصوت: متوافق مع (DirectX 9.0c ، 16 bit)

صور: لعبة Goat Simulator



 تحميل لعبة Goat Simulator للكمبيوتر برابط مباشر:

- رابط تحميل محاكي الماعز Goat Simulator بحجم صغير
File size: 3.76GB

google-playkhamsatmostaqltradent