recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة I Am Fish للكمبيوتر اخر تحديث من ميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية
تحميل لعبة I Am Fish للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

I Am Fish للكمبيوتر هي لعبة منصات فيزيائية رائعة ومنعشة. هذه ليست حكاية قاتمة ملفوفة في طبقات مجازية ، أو محاكي مشي يرشدك ببطء عبر مجال من المشاعر. هنا ، أنت مجرد سمكة. الوعاء هو سجنك. المحيط هو حريتك.

تحميل لعبة I Am Fish للكمبيوتر
معلومات :  انا سمكة

قصة لعبة I Am Fish للكمبيوتر

تروي لعبة I Am Fish قصة أربعة أصدقاء مريبين انفصلوا بقسوة عن منزلهم في متجر الحيوانات الأليفة. تحتاج كل من الأسماك الأربعة إلى اجتياز مجموعة متنوعة من البيئات والعقبات من أجل لم شملها مع أسرتها المتقشرة في المحيط ، والطرق التي يستخدمونها للقيام بذلك ليست تقليدية تمامًا بالنسبة للأسماك. اسبح ، تدحرج ، اقفز ، وحلق في طريقك نحو النجاح واحصل على منزل جديد في I Am Fish ، والذي يجمع بين خبرة Bossa Studios في الفيزياء الملتوية مع عرض المياه المخصص الجديد الذي يبدو رائعًا بشكل خاص على اجهزة الكمبيوتر.

I Am Fish هي بلا شك أغرب لعبة لعبتها هذا العام ويبدو أنها صنعتها أشخاص مجانين. بعبارة أخرى ، لقد استمتعت به حقًا. إنها لعبة منصات محبطة عن قصد قائمة على الفيزياء وقصة حرفية عن السمك خارج الماء تتحداك للتغلب على العقبات السخيفة. الهروب من الأسر ليس دائمًا عادلًا أو متسامحًا كما كنت أتمنى وأحيانًا يكون أمرًا مثيرًا للغضب ، لكن التغلب على تحدياته غير المعقولة غالبًا ما يكون شيئًا من الجمال. بصفتي شرهًا للعقاب ، وجدت أن I Am Fish عبارة عن رحلة مليئة بالتحديات ومسلية جعلتني أضحك ، وألعن طيور النورس ، وأحيانًا أبكي بلا حسيب ولا رقيب على السجادة حيث كان علي إعادة تشغيل قسم مرة أخرى.

مميزات لعبة I Am Fish على كمبيوتر

انا سمكة، خليفة روحيًا لمحاكاة الخبز المحمص المحبوبة في شكل  I Am Fish . بدلاً من التقليب كقطعة خبز في المطبخ ،  تضعك I Am Fish في أجساد العديد من الأسماك. يتم إعطاء مجموعة من الأسماك ما يبدو أنه خبز من  I Am Bread ،  والذي بدوره يمنحهم مستوى أعلى من الإحساس ، مما يسمح لهم بالتحرك بحرية وبقوة.

نظرًا لأن الأسماك لا يمكنها البقاء بعيدًا عن الماء لفترة طويلة ، فهناك طرق مختلفة لنقل الأسماك. أحيانًا يكون الأمر بسيطًا مثل البرطمان ، بينما في حالات أخرى يكون عبارة عن دلو ممسحة عملاق على عجلات. من حيث الحجم كله ، إنها خطوة عملاقة للأعلى من مطابخ I Am Bread  الكبيرة ، ولكن المحتواة ،  أو غرف العمليات التي شوهدت في لعبة Bossa Studios الأخرى ،  Surgeon Simulator 2 . هناك مدينة بأكملها لاستكشافها ، من أسطح منازلها إلى أنابيب الصرف الصحي تحت الأرض ، وهناك الكثير من الإبداع - مستوى واحد في ملهى ليلي يسمح للأسماك بامتلاك جسد رجل مخمور بعد ابتلاعها
يقدم كل مستوى تحدياته الخاصة والقطع الثابتة ، مثل محاولة تجاوز مطاردة بشرية بعد دلو الممسحة المذكور أعلاه الذي اختطفته السمكة. بينما يكون هذا في بعض الأحيان ممتعًا ويوفر القدر المناسب من التحدي ، إلا أن عناصر التحكم المحبطة المتوقعة والمتعمدة يمكن أن تؤدي إلى توقف اللعبة بشكل صارخ. هناك قسم معين لا يشعر أنه صعب عن قصد بقدر ما يعاني من سوء التنفيذ. هناك جرة يجب على اللاعب أن يتدحرج فيها بعد الاستيلاء عليها في حديقة ، والتي تأخذ السمكة إلى موقع بناء حيث تستتبعه بعض الفوضى ، ولكن طوال الوقت ، يشعر الجرة بأنها شبه مستحيلة السيطرة عليها.

متطلبات نظام لتشغيل لعبة انا سمكة I Am Fish

(الحد الأدنى)

  • معالج : Intel Core i5-3470 أو ما يعادله.
  • ذاكرة الرام : 6 جيجا رام.
  • نظام التشغيل: Windows 7 x64
  • رسومات : GeForce GTX 960 (4096 VRAM).
  • مساحة تخزين : 12 جيجا بايت متوفرة.

صور: لعبة I Am Fish

هذه حكاية غريبة ورائعة لرباعية من الأسماك تأكل الخبز الواعي الذي يوقظ الإحساس والذكاء الذي يشبه الإنسان في نفوسهم. وبطبيعة الحال ، فإنهم يستخدمون هذا لإحداث الخراب في أسيادهم البشر وتدمير بلدات بأكملها تمامًا ، مثل إعادة سرد عدمية لـ Finding Nemo . إنها حقًا واحدة من أغرب الأماكن التي رأيتها على الإطلاق وقد أبقتني أضحك وأهز رأسي في حالة من عدم التصديق طوال الطريق ساعات طويلة. 




 تحميل لعبة I Am Fish v1.1.12 بحجم صغير للكمبيوتر :

- تحميل لعبة I Am Fish اخر اصدار
I Am Fish pc Download
File size: 4.30 GB

- تحميل لعبة I Am Fish من رابط اخر
I Am Fish pc Download
File size: 4.30 GB
google-playkhamsatmostaqltradent