recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة TABS للكمبيوتر 2022 من ميديا فاير اخر تحديث

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة تابز Tabs للكمبيوتر 2022 اخر تحديث من ميديا فاير

حسنًا ، تعتبر Tabs للكمبيوتر من اطرف العاب التي شاهدتها على الإطلاق. من الممتع جدًا القيام بأشياء غبية باستخدام المعارك ، كما أن أسلوب المغامرة هو الأفضل! لقد انتظرت هذه اللعبة لمدة طويلة. وعندما خرجت أخيرًا كنت سعيدًا جدًا. اللعبة لم تخيب أملي. تتوفر اللعبة على مميزات و اضافات خرافية ، ألعبها لمدة ساعات وما زلت أستمتع بها. أصدقائي ، نوصي بشدة بهذه اللعبة لكم. 

تحميل لعبة Tabs للكمبيوتر 2022

نبذة عن لعبة Tabs للكمبيور

لدى TABS خرائط تأخذنا خلال فترات عسكرية مختلفة. ستظهر الكتائب ذات الطراز اليوناني القديم جنبًا إلى جنب مع رماة السهام الفارسيين والمبارزين الرومان وفيلة المعركة القرطاجية. لكنها ليست دقيقة من الناحية التاريخية. إنها رسوم متحركة ومرنة.

لذلك أنا احدق في برميل جيش صغير من الأعداء الموجودين تكتيكيًا ، على جانب واحد من منطقة تشبه إلى حد ما ملعب تنس. ونحن على الجانب الآخر ولدينا ميزانية ننفقها على جيشنا المعارض. نحن نوظف جنودنا ونضعهم بأفضل ما نستطيع. ثم نتخلى عن السيطرة الكاملة على اللعبة ، ونجلس ونشاهد المذبحة تتكشف. بمجرد أن يبدأ القتال ، لا يوجد شيء يمكننا القيام به للتأثير على النتيجة.

على الرغم من الجنون الظاهر في معارك TABS ، سرعان ما يتضح أنه ، تحت التماثيل المذهلة ، هناك قطعة ذكية من التناظر الرياضي. لا تدوم كل معركة سوى لحظات قليلة ، لكنها مع ذلك ألغاز مدروسة تتطلب قدرًا استراتيجيًا من الانتباه. لقد تأثرت بالسرعة التي يحصل بها ابني على مقياس كل وحدة وأعدائنا. (لا يقتصر الأمر على مساعديه على YouTube. من الواضح أنه يكتشف هذه الأشياء).

في بعض الأحيان تنحرف استراتيجياتنا وتذبح جيوشنا. في أوقات أخرى ، يكون اللغز سهلًا للغاية ونفوز ، وبالكاد نفقد محاربًا واحدًا. هناك بعض الألغاز المزعجة ، خاصة تلك التي تضم أعدادًا صغيرة من المقاتلين. يبدو أن البعض الآخر مصمم للعرض كما لو كانوا خادعين بشكل شيطاني ، لكن تبين أنه يتطلب فقط إرسال بريد عشوائي على الساحة بأطنان من الوحدات الرخيصة منخفضة المستوى. هناك لحظات خلال لعبة الوصول المبكر هذه (أي ما زالت قيد التطوير ، على الرغم من أنها متاحة للجمهور) عندما تصبح المستويات غير قابلة للتشغيل ، لأن الوحدات تتعطل.

ثم هناك معارك فشلنا فيها مرارًا وتكرارًا في العثور على الصيغة الرابحة ، ونعويل من الإحباط لأن العدو يهاجمه. أخيرًا ، بفرح ، تم اكتشاف الإجابة ، وكل ذلك يتحول إلى بقاء محارب بطولي أخير ، منتصرًا بين فوضى الحرب. نحن نصفق ونصفيق وخمسة عالية وللكمة الأولى و "نعم." وكل ما يتعلق بالآباء والأطفال.

مميزات لعبة Tabs للكمبيوتر

الفرضية في لعبة Tabs هي سؤال الحانة الكلاسيكي "من سيفوز في معركة بين X و Y؟" ومع ذلك ، بدلاً من التعامل مع الافتراضات الفردية ، مثل باتمان مقابل بروس لي ، توسعت محاكاة قتالية لتشمل الجيوش التاريخية والأسطورية. يمكنك أن تضع رجال الكهوف ضد فرسان العصور الوسطى ، والساموراي ضد الهوبليت اليوناني ، وفرسان عصر النهضة ضد المزارعين (تلك القوة القتالية الشهيرة).

على عكس الحانة المحلية التي تثير ضجيجًا حول سبب فوز ريتشارد قلب الأسد بالتأكيد على دبابة من الحرب العالمية الأولى (لن يفعل ذلك) ، لا تحاول TABS أن تأخذ سؤالها السخيف الواضح على محمل الجد. بغض النظر عن الحقبة التاريخية أو الأسطورة التي اشتقوا منها ، يتم تمثيل كل مقاتل في TABS على أنه عارضة أزياء ذات عيون رخوة ، ذات عيون رخوة ، والتي ، اعتمادًا على الجانب الذي يوجد فيه ، يتم تلوينها إما باللون الأحمر أو الأزرق. لا توجد أيضًا محاولة لتكرار استراتيجية قتالية أو تكتيكات قتالية أصلية. بدلاً من ذلك ، يتم تشغيل كل طلقة سيف ومدفع بواسطة محرك فيزيائي مرن للغاية للعبة.

والنتيجة ، في الأساس ، هي منشئ كوميدي إجرائي. اعتمادًا على ما إذا كنت تلعب في وضع الحملة أو وضع الحماية ، يمكنك ترتيب جيشك أو كلا الجيشين على النحو الذي تراه مناسبًا. في كلتا الحالتين ، النتيجة واحدة - كارثة سخيفة. مجرد مشاهدة مبارزة بين عدوين منفرد أمر مضحك. إنهم يتنقلون مثل الأطفال الدارجين المخمورين المسلحين بشعرية البركة ، وغالبًا ما يفقدون بعضهم البعض تمامًا ويسقطون بصفعة مبللة. على نطاق أوسع ، غالبًا ما تنتهي الأجساد بالطيران مثل قصاصات اللحم ، سواء تعرضت لضربة قوية بشكل خاص ، أو بأسلحة مدفعية مثل المدافع أو الصخور.

TABS مسلية بشكل طبيعي ، لكنها لا تعتمد على تلك الأمجاد الدقيقة. لقد تم بذل جهد كبير لجعلها لعبة مضحكة ومناسبة ، لعبة ذات هيكل واستراتيجية كافيين لإبقائك مستثمرًا. على الجانب المضحك ، يعود هذا الأمر إلى قيام مطور Landfall عن عمد بتحريك العامل السخيف. جيوشك لا تقاتل بصمت. إنهم يصرخون ويصرخون ويثرثرون ويطلقون على بعضهم البعض كما لو كانوا جميعًا قد تعثروا في حلقة من Pingu. هناك العديد من اللمسات المرئية اللطيفة أيضًا ، مثل كيف تتحول عيون النظارة إلى تقاطعات سوداء عندما تموت الوحدات..

معلومات عن اللعبة : TABS

اسم اللعبة: Totally Accurate Battle Simulator
النوع: محاكاة ، استراتيجية
المطور: Landfall
الحجم:  1.54 GB
اصدار: (v1.0.7)


 متطلبات التشغيل 

الحد الأدنى: تابز
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
أنت: ويندوز 7
المعالج: Intel Core i5-2400 @ 3.1 جيجاهرتز أو AMD FX-6300 @ 3.5 جيجاهرتز أو ما يعادله
ذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 670 أو AMD R9270 (2 جيجابايت VRAM مع Shader Model 5.0 أو أفضل)
برنامج DirectX: الإصدار 10
مساحة تخزين:  4 جيجا بايت متوفرة
ملاحظة إضافية: تعمل Tabs فقط على أنظمة 64 بت

صور وفيديو عن : لعبة Tabs للكمبيوتر



تحميل لعبة Tabs للكمبيوتر 2022

تحميل لعبة تابز 2022 Tabs للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة تابز 2022 Tabs للكمبيوتر  اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة تابز 2022 Tabs للكمبيوتر اخر تحديث

تحميل لعبة tabs للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير :

- تحميل لعبة Tabs 1.0.7 من 1fichier
Tabs pc Download
File size: 1.50 GB

- تحميل لعبة اصدار 1.0.7 من google drive
Tabs pc Download
File size: 1.50 GB

- تحميل لعبة TABS اصدار قديم من ميديا فاير
Tabs pc Download
File size: 1 GB
google-playkhamsatmostaqltradent