recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة streamer life simulator للكمبيوتر 2022 اخر تحديث من ميديا فاير

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر streamer life simulator للكمبيوتر 2022 من ميديا فاير
معلومات : streamer life simulator

نبذة عن لعبة streamer life simulator للكمبيوتر

نظرًا لأن اللاعبين المعاصرين في 2022 ينغمسون في مشاهدة Twitch Streamers تمامًا كما يلعبون الألعاب بأنفسهم ، فقد حاولت شركة Developer Cheesecake Inc. وضع اللاعب في حياة جهاز البث من خلال هذه التحفة بعنوان Streamer Life Simulator.

يبدو أن اللعبة لا تركز فقط على الجانب المتدفق من اللعبة ولكن بدلاً من ذلك تسمح للاعب بجعل شخصيته امتدادًا لنفسه. يتم ذلك من خلال استخدام اللعبة لميكانيكا العالم المفتوح.

مميزات لعبة streamer life simulator للكمبيوتر

تبدأ اللعبة بالاستيقاظ على صوت طلقات نارية ونباح كلب. عند عودتك إلى حواسك ، تنزل لتجد شخصًا غير مفسر يخبرك بالمغادرة. يوجهك نحو تسليم أجزاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الباب ويرسلك في طريقك المرح.

البرنامج التعليمي بسيط للغاية ، وقد تم وضعه في شكل قوس مهمة صغير يستغرق حقًا حوالي 10 دقائق لإكماله. لهذا السبب ، ليس هناك الكثير للمناقشة هنا.

التدفقات هي إلى حد كبير ما يدور حوله كل شيء في اللعبة. بعد كل شيء ، إنها "Streamer Life Simulator". ومع ذلك ، تهدف اللعبة إلى جعلك تعمل من أجل نجاحك ، وهو مؤشر جيد جدًا على صراعات جهاز البث الواقعي.

من أجل دفع الفواتير والطعام وتكاليف البقاء الأخرى ، يتم تشجيع اللاعب على الحصول على وظيفة واستخدام البث قليلاً على الجانب. مع الإنترنت الرديء ومواصفات الكمبيوتر الضعيفة ، أنت عالق في البث بمعدل 144 بكسل و 30 في الثانية بمعدل بت منخفض.

يبدو هذا التقدم التدريجي في البداية رائعًا ، وترقية ذاكرة الوصول العشوائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بي والانتقال إلى خاصية جديدة مع إمكانات إنترنت محسّنة تبدو مجزية للغاية. ومشاهدة عدد المشتركين يتجاوز في النهاية النقطة التي يمكنني من خلالها التوقف عن الذهاب إلى العمل كل يوم وتركيز وقتي على البث هو نسخة مضغوطة من الفرح الذي يجب أن يشعر به المشاهد الواقعي في نفس الموقف.
الآليات الكلية للتيار ، والتفاعلية كلها والألعاب الصغيرة كلها ممتعة للغاية - رغم أنها في نفس الوقت مرهقة.

ألعاب مصغرة
هناك عدد قليل من الألعاب الصغيرة الموجودة على Streamer Life Simulator والتي تشكل بشكل فعال جزءًا كبيرًا من اللعبة ، حيث أن هذه الألعاب الصغيرة هي الألعاب التي تقوم ببثها إلى العالم. تتضمن الألعاب محاكاة ساخرة للرجال ، CS: GO Spoof بالإضافة إلى The Witcher Spoof ، مع المزيد في المستقبل.

الألعاب ممتعة إلى حد ما ، الضربة المضادة هي اللعبة الرئيسية بنظام التصنيف الخاص بها. إن الذكاء الاصطناعي مشكوك فيه إلى حد كبير ، وهو أمر مضحك إلى حد ما وممتع لمشاهدته من ناحية ، ولكن من ناحية أخرى ، يعمل بمثابة تذكير دائم بأن هذه مجرد لعبة. غالبًا ما تعمل محاكيات الأشياء على تجنبها.

تم تصميم الألعاب المصغرة بالتأكيد وفقًا لمعايير مرضية ، ولكنها لا تصبح مملة بسرعة خاصة. علاوة على ذلك ، إذا وجدت نفسك تشعر بالملل معهم ، فيمكنك دائمًا التبديل إلى "Just Chatting" لتصبح مجرد مشغل دردشة فقط بدلاً من ذلك.

متطلبات تشغيل لعبة streamer life simulator

قبل بدء تنزيل Streamer Life Simulator ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي أقل مواصفات لمقومات العمل.
  • نظام التشغيل: Windows 7
  • المعالج: 2 جيجاهرتز ثنائي النواة
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: Intel HD Graphics 4000 أو أفضل
  • التخزين: 5 جيجابايت مساحة يمكن الوصول إليها

صور وفيديو : لعبة streamer life simulator

تحميل لعبة streamer life simulator للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة streamer life simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة streamer life simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة streamer life simulator للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل لعبة streamer life simulator للكمبيوتر 2022

 روابط تحميل لعبة streamer life simulator بحجم صغير من ميديا فاير :

- تحميل لعبة اخر تحديث من ميديا فاير
streamer.life.simulator.pc.v1.2.5.Zip
الحجم:  2.5 جيجا

- تحميل لعبة محاكي من 1fichier
streamer.life.simulator.pc.v1.2.5.Zip
الحجم:  2.5 جيجا
google-playkhamsatmostaqltradent