recent
احدث العاب و باتشات

تحميل دريم ليج DLS 2022 للاندرويد اخر تحديث من ميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Dream League Soccer 2022 للاندرويد
تحميل لعبة دريم ليج Dream League 2022 الرسمية مهكرة من ميديا فاير
معلومات : Dream League Soccer 2022

تحميل لعبة Dream League Soccer 2022 للاندرويد من ميديا فاير

 واخيرا دريم ليج DLS 2022 او Dream League Soccer 2022 الاصلية اخر اصدار مجانا  مهكرة من ميديا فاير لايزال هناك قدر لا بأس به من الخيارات في العاب عالم كرة القدم على الاندويد. إذا كنت تفضل الاستمتاع بلعبة فيديو كرة القدم الخاصة بك على الهاتف المحمول ، فقد يكون Dream League Soccer 22 أو DLS 22 مناسبًا لك - وهي متاحة الان للتحميل باخر تحديث من ميديا فاير!

لذلك بالنسبة إلى كل ما نعرفه عن آخر أخبار DLS 22 ، بما في ذلك متى يمكننا تشغيلها وميزات DLS 22 الجديدة ، فإليك كل ما نعرفه!
تتمتع كرة القدم الرياضية أو اتحاد كرة القدم بأكبر قاعدة جماهيرية تزيد عن 3.5 مليار من جميع أنحاء العالم وتحتل المرتبة الأولى في الرياضة مع أعلى المشجعين في العالم. هذه الرياضة لها عشاق حسابها الذين يستمتعون باللعبة الحية بالإضافة إلى إصدارات اللعبة. Dream League Soccer ، المعروف أيضًا باسم DLS ، اختصاره المستخدم على نطاق واسع هو سلسلة ألعاب فيديو لكرة القدم تعمل بنظام Android و iOS أنشأتها شركة First Touch Games البريطانية. دعنا الآن نتعرف على أحدث إصدار من اللعبة ومعرفة المزيد عن الأسئلة المتداولة متى يتم إصدار DLS 22؟

من المؤكد أن DLS قد جذبت الكثير من الاهتمام من جميع أنحاء العالم. تعتبر واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم المحمولة على الإطلاق ، كما أنها كانت منتشرة منذ إطلاقها لأول مرة. هناك لاعبون معتمدون من FIFPro في اللعبة. لديك سيطرة كاملة على تطوير فريقك وتصميمه وإدارته. تعتبر لعبة Dream League Soccer من أشهر ألعاب كرة القدم على الهواتف المحمولة. نظرًا لاستمرار صانعي اللعبة في تحسينها ، تزداد شعبية اللعبة عامًا بعد عام. دعونا نتعمق في معرفة المزيد عن أصول اللعبة قبل أن نعرف المزيد عنها- متى يتم إصدار DLS 22؟

تم إطلاق اللعبة لأول مرة في عام 200 يوم 6 مايو باسم "First Touch Soccer". أنتجت FTS (اللمسة الأولى لكرة القدم) نسختين قبل تغيير اسمها إلى DLS (كرة القدم التي تحلم بها). منذ ذلك الحين ، تم إنتاج إصدارات أخرى تحت الاسم المستعار "DLS". تم نشر الإصدار الأخير من DLS21 في الثاني من نوفمبر من عام 2020. قفز إلينا بينما نناقش السؤال الأكثر توقعًا ، متى يتم إصدار DLS 22؟

ميزات لعبة Dream League Soccer 2022 الجديدة للاندرويد


ستأخذ DLS 22 أفضل ما جاء في الألعاب السابقة مع إضافة بعض الأشياء الجديدة إلى المزيج. إليكم ما نعرفه حتى الآن والذي سيتم تضمينه في ميزات DLS 22 القديمة والجديدة.
  • وضع المدير
  • تصميم الكرة المخصصة
  • لاعبون أسطوريون
  • ميزة التعليق المحدثة
  • المزيد من التكتيكات والتشكيلات
  • عنصر كرة اليد المخالفة
  • قم بإنشاء لاعب
  • شعارات فريق ريال
  • لاعبي الدوري الالماني
  • وضع المطابقة السريعة
  • وضع البطولة
  • الضوابط التكتيكية

  • سيتم إصدار المزيد من الاضافات في أي يوم الآن والتي نأمل أن تكسر كل هذا أكثر بالنسبة لنا. بينما ربما تخبرنا ما هي مجموعات DLS 22 التي يجب أن نتوقع رؤيتها!
    اقرا ايضا :  تحميل لعبة PES 2022 PPSSPP للاندرويد باخر الانتقالات

    تقدم اللعبة طريقة لعب أفضل ، ورسومات ، ونسيج تضاريس ، وهوية اللاعب ، وأحدث انتقالات اللاعبين ، وجرافيك عالي الدقة ، مع أحدث الكرات ، اضافة الى مجموعات لاطقم الفريق الحالية والملاعب الجديدة. تحقق من ملخص الميزات الكامل للعبة في الاعلى

    اخر اصدار من لعبة دريم ليج Dream League Soccer 2022 للاندرويد من ميديا فاير

    DLS 2022 المعجبون متحمسون للغاية حول العالم لهذا الإصدار الجديد من 2022 Dream League. كان DLS 21 تحديثًا مبدعًا للغاية حيث تم إصدار ميزة المطابقة الودية والتي غيرت تمامًا قصة اللعبة حيث كان المستخدمون قادرين على ممارسة الألعاب مع أصدقائهم في الوقت الفعلي من خلال مشاركة الكود وإدخال اللعبة في نفس الوقت أثناء الجلوس في أي جزء من العالم.

    تفاصيل لعبة DLS 22

    اسم التطبيق : DLS 22
    حجم الملف : 479 ميغا بايت
    فئة : الرياضة وكرة القدم وكرة القدم
    الإصدار : 9.01
    مطور : First Touch Games Ltd.
    نظام التشغيل : أندرويد 5.0 وما فوق
    محدث : 9 ديسمبر 2021
    تقييم :  4.4/ 5
    السعر: مجانا
    التحميلات : 100،000،000+
    رخصة 
    FIFPro


    تحميل لعبة PES 2022 PPSSPP اخر اصدار من ميديا فاير :


    DLS 22 ، مثل سابقاتها ، هي لعبة محمولة ، لذا للحصول عليها ، ستحتاج إلى التوجه إلى متجر التطبيقات الذي تختاره يعني Play Store على Android و iTunes على iPhone. ما عليك سوى البحث عن الاسم وتوجه لواجهة تنزيل، وستحتاج فقط إلى الضغط على زر التنزيل هذا.
    او يمكنك تحميلها من خلال الروابط التالية:

    1- تحميل لعبة Dream League Soccer 2022 APK من ميديا فاير
    2 - تحميل دريم ليج 2022 من جوجل بلاي
    google-playkhamsatmostaqltradent