recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة kena bridge of spirits للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

تحميل kena bridge of spirits للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

في Kena: Bridge of Spirits ، تلعب دور البطلة ، Kena ، محارب شاب مسلح بعصا بسيط يشبه الرمح ويتمتع بقدرات غير عادية. دليل الأرواح ، هدفها هو الوصول إلى معبد في جبل غامض وإنقاذ قرية تطاردها الأشباح ، والتي يجب أن تساعدها للوصول إلى العالم الآخر. من خلال تسلسلات الحركة والمغامرة في منظور الشخص الثالث ، ومزج مراحل الاستكشاف والألغاز والمعارك من جميع الأنواع ، ستفتح مسارات في خريطة شبه مفتوحة ، ولكن أيضًا قوى وأسلحة جديدة يجب تحسينها حسب اختيارك. التجربة المتراكمة ... التي لديها كل شيء من اللوحة معروفة بالفعل.

معلومات : 

تنزيل لعبة kena bridge of spirits للكمبيوتر مجانا برابط مباشر؟

تم الكشف عن لعبة المغامرة Kena: Bridge of Spirits للكمبيوتر في أعين العالم ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا في المستقبل لاجهزة الكمبيوتر متوفرة برابط مباشر من ميديا فاير كاملة مجانا، وهي واحدة من تلك الأعمال التي يجب أن تتحمل ثقل الحماس الهائل للاعبين. كان من الواضح أن استوديو تطوير  لعبة قادر تمامًا على مواجهته ، نشر مقطع دعائي يبدو وكأنه فيلم رسوم متحركة مثير للإعجاب لعنوان Kena: Bridge of Spirits ، الذي طوره استوديو Ember Lab . إذا كان فنانيها قد جعلوا أنفسهم معروفين بالفعل من خلال الفيلم القصير (للغاية) "مصير رهيب" ، فيلم معجب مستوحى من أسطورة زيلدا: ماجورا ماسك ، وتميزوا أيضًا بمواقع إعلانية بالنسبة للعلامات التجارية الكبرى ، كانت قدرتها على تطوير ألعاب الفيديو غير معروفة تمامًا.

مميزات لعبة kena bridge of spirits للكمبيوتر

من نواح كثيرة ، يعد Bridge of Spirits بمثابة ارتداد للأسلوب الكلاسيكي للألعاب ثلاثية الأبعاد المتمثلة في وجود عالم كبير مقسم إلى مناطق رئيسية ، ثم يرشدك خلالها بطريقة خطية. ستطلب منك كل منطقة بعد ذلك جمع كمية X من عنصر Y ، ومحاربة زعيم ، ثم تعطل ترقية تتيح لك السفر إلى المنطقة التالية واستكشافها. إنها بسيطة للغاية ومعقولة ، لكنها تعمل بأناقة: كل منطقة هي موطن لروح فاسدة تحتاج Kena إلى إنقاذها ، وبينما تستكشف المنطقة تقابل شخصيات أخرى كانت قريبة من الروح ، تعرف على تاريخ كيف سارت الأمور خطأ بالنسبة لهم ، والعثور على ممتلكاتهم الشخصية ، ومشاهدة ذكريات الماضي ، وبعد ذلك كل شيء ينتهي في قتال رئيس يربط قوسًا صغيرًا لطيفًا على قوس القصة.

من ناحية أخرى ، فإن القتال سريع وبسيط بشكل مخادع , وصعب بشكل مدهش على مستوى الصعوبة العادية نظرًا لسلوكه اللطيف والملون. لديك هجمات خفيفة وهجمات ثقيلة والقدرة على استخدام فريقك كقوس لهجمات بعيدة المدى ، و ... هذا يتعلق بالأدوات الهجومية الأساسية ، من البداية إلى النهاية. كانت خيارات القتال محدودة للغاية ، في الواقع ، لقد شعرت بالإحباط الشديد في الجولات المبكرة لأن معظم الأعداء يمكن أن يُقتلوا بمجموعة أو اثنتين فقط من مجموعات الهجوم الخفيف ، ولم يتم إعطائي سببًا كافيًا لفعل أي شيء آخر كثيرًا أطول مما كنت أتمناه في لعبة استمرت حوالي تسع ساعات فقط.

متطلبات تشغيل لعبة kena bridge of spirits

(الحد الأدنى)

معالج : AMD FX-6100/Intel i3-3220 او ما يعادله.

نظام التشغيل: 64-bit Windows 7/8.1/10.

رام : 12GB 

برنامج :  Direct X Version 11

رسومات : AMD Radeon R7 360 2GB/NVIDIA GeForce GTX 650 Ti 2GB.

مساحة تخزين : 25 جيجا بايت متوفرة .

 :



 تحميل لعبة kena bridge of spirits بحجم صغير من ميديا فاير :

- رابط تنزيل kena bridge of spirits
File size: 19GB
- رابط تحميل kena bridge of spirits من رابط اخر
File size: 19GB

- روابط لعبة مقسمة لخمسة اجزاء
- شراء اللعبة من منصة epicgames

google-playkhamsatmostaqltradent