recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة FNAF : Security Breach للكمبيوتر برابط مباشر

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

 Security Breach هي لعبة رعب من منظور الشخص الأول تدور أحداثها في Mega Pizzaplex من Freddy Fazbear. أنت تلعب دور جريجوري ، الطفل الصغير المحاصر بالداخل بين عشية وضحاها. بمجرد أن تدخل إجراءات تأمين Pizzaplex القوية بشكل مدهش حيز التنفيذ ، يجب عليك البقاء على قيد الحياة أثناء البحث عن مخرج
معلومات : Five Nights at Freddy's: Security Breach

تحميل لعبة الرعب FNAF : Security Breach للكمبيوتر

يبدو من المحتمل جدًا ألا تكون Five Nights at Freddy's: Security Breach للكمبيوتر نهاية السلسلة لأنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة.

قد تكون توسعات DLC لخرق الأمان قيد الإعداد ، على الأقل. خمس ليالٍ أخرى في لعبة Freddy التي تلعب مثل تكملة مباشرة لـ Security Breach بنفس أسلوب التجوال المجاني كما تبدو اللعبة الجديدة ممكنة للغاية.

ومع ذلك ، تم وضع مستقبل سلسلة FNAF موضع تساؤل مع الرحيل المثير للجدل لمنشئ الامتياز والمطور الأساسي سكوت كاوثون. أكد Cawthon على موقعه على الإنترنت أن سلسلة FNAF لم تنته ولكن شخصًا آخر سيتولى المسؤولية ، و "سيتم إصدار إعلان في وقت ما". حتى الآن ، لم يتم الإعلان عن أي إعلان ، لكن شركة Steel Wool Studios المطورة للأمان ستكون المرشح الأكثر ترجيحًا.

تم إصدار Security Breach في 16 ديسمبر وهو موجود على الكمبيوتر الشخصي بالإضافة إلى وحدات التحكم ، وحالياً يتمتع بتصنيف "إيجابي في الغالب" على Steam ، على الرغم من أن العديد من المراجعين يلاحظون أنه لم ينته بعد ، لذا نأمل أن تأتي التصحيحات لفرز اللعبة المختلفة مسائل. من غير المعروف في هذه المرحلة ما إذا كانت لعبة Five Nights at Freddy's ستصدر على iOS و Android كما فعلت ألعاب FNAF السابقة ، لكن المطور لم يعلن بعد عن أي خطط لإصدار الهاتف المحمول حتى وقت كتابة هذا التقرير.

متطلبات تشغيل FNAF : Security Breach للكمبيوتر

الحد الأدنى:
  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
  • المعالج: AMD Ryzen 5 3600، Core i5 6600K
  • ذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: انفيديا جي فورس جي تي اكس 1050 تي
  • برنامج DirectX: الإصدار 12
  • تخزين: 80 جيجا بايت مساحة متوفرة
موصى به:
  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
  • المعالج: AMD Ryzen 7 2700X ، Intel Core i7 4790
  • ذاكرة: 16 جيجا بايت رام
  • برنامج DirectX: الإصدار 12
  • تخزين: 80 جيجا بايت مساحة متوفرة

مميزات لعبة FNAF : Security Breach الجديدة للكمبيوتر

    بالرغم من ذكائي المحدود وبعض الأخطاء المضحكة التي ارتكبتها (الرسوم المتحركة ذات الأربطة المطاطية التي جعلتني أقفز) ، تمكنت من إكمال هذا في أقل من 10 ساعات بقليل ، كان من الممكن أن يكون أقل إذا انتبهت لمحيطي.
        لقد استمتعت بحقيقة أنه لم يمسك يدك بعلامات على الخريطة ، وكان هناك الكثير من التجوال في الخلف وعلة رأس الروبوت الرائعة.
            لكن بغض النظر عن الرسومات ، فأنا أحب تقاليد fnaf الخاصة بي ، أحد الأسباب التي حصلت عليها عندما خرجت ، لتجنب المفسدين ... ولكن يبدو أن هناك أشياء مفقودة من اللعبة التي تم إنشاؤها للمقطورة ... أضف شريرًا جديدًا واجعلها تظهر 3-4 مرات في المرة الأولى التي تلعب فيها؟ يبدو أن هذا الوجود المنخفض للشرير الرئيسي يجعله يشعر بالفراغ قليلاً ... لكن من الواضح أنه يحتوي على نهايتين فقط من النهايات الستة.
              إذا كنت تستطيع التعايش مع الحشرات ، فهي لعبة جيدة ، إذا كنت من محبي تقاليد fnaf المتشددين ... حظًا سعيدًا مع جميع المقتنيات! لقد استمتعت باللعبة واضطررت فقط إلى البحث عن موقع عنصر واحد ... والذي كان في أول 5 دقائق من المباراة ... لأنني أعمى

              احدث اصدار من لعبة  FNAF : Security Breach بحجم صغير من ميد يافاير

              أهلا بكم يا أطفال. هل تريد البيتزا؟ حسنًا ، لم تدخر شركة Fazbear Entertainment أي نفقات على تطوير أكثر مراكز الترفيه العائلية تطرفاً في العالم - Freddy Fazbear's Mega Pizza Plex. بارتفاع ثلاثة طوابق ، إنه مطعم البيتزا الأكثر بريقًا ، والأكثر إشراقًا ، والموسيقى الروحية ، والأكثر أمانًا * الذي شهده الكون على الإطلاق. بالطبع ، فريدي والفرقة متحمسون لمقابلتك. باستخدام أحدث تقنيات الرسوم المتحركة ، يمكنك بالفعل الاحتفال بالنجوم أنفسهم. لذا ، في عيد ميلادك القادم ، دع Freddy Fazbear's Mega Pizza Plex تجعلك نجمًا رائعًا. * إخلاء المسؤولية: لا تضمن شركة Fazbear Entertainment سلامة الضيف.

              صور:  FNAF : Security Breach


              تحميل لعبة Five Nights at Freddy's: Security Breach :

              1- تحميل FNAF : Security Breach برابط مباشر

              File size: 50GB
              او
              2- تحميل لعبة من ملف Torrent
              SAVE DATA + TEXTURES
              File size: 74kb

              3- رابط اللعبة على منصة steam
              STEAM_FNAF_Security_Breach

              طريقة تثبيت FNAF : Security Breach للكمبيوتر:
              1. بعد انتهاء من تنزيل لعبة الرعب
              2. قم بفك الضغط باستخدام (برنامج WinRAR)
              3. لاتحتاج اللعبة الى تثبيت
              4. تشغيل اللعبة باسم (المسؤول)
              5. مبروك عليك 
              6. اذا واجهتك مشاكل في اللعبة ,حمل برنامج All In One Run Times وكذلك Direct X 11

                        google-playkhamsatmostaqltradent