recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة كول اوف ديوتي وار زون Call of Duty warzone للكمبيوتر 2022 من ميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Call of Duty warzone للكمبيوتر 2022 اخر تحديث من ميديا فاير

مرحبا بكم شباب، سوف نقدم لك واحدة من أفضل ألعاب القتالية تحميل لعبة كول اوف ديوتي وار زون Call of Duty Warzone للكمبيوتر 2022 بحجم صغير مجانا من ميديا فاير كاملة مضغوطة برابط مباشر.
تحميل لعبة Call of Duty warzone للكمبيوتر 2022 من ميديا فاير

معلومات : كول اوف ديوتي وار زون 

نبذة عن لعبة Call of Duty warzone للكمبيوتر بحجم صغير

تعتبر Call of Duty warzone معركة ملكية رائعة من منظور الشخص الأول للكمبيوتر تقلد منافسيها من نواح كثيرة ولكنها تقدم أيضًا أفكارًا رائعة خاصة بها ولا تسمح لك بالتقاط أنفاسك لثانية واحدة. إن ارتباطها بوضع اللعب المتعدد Modern Warfare العادي هو مجرد لمسة سحرية على الكعكة.

يرقد القناص على العشب ويراقب بصبر الخصم من خلال بصريات البندقية. إنه يتبع روتينهم ، يتعلم العادات ، يمتص الحيل. إنه لا يريد التسرع ، ولا يريد أن يخطئ ، لأنه يعلم أنه لن يحصل على فرصة أخرى. يستنشق وينتظر اللحظة المثالية ... ويسحب الزناد. الرصاصة التي تطير من ماسوره تسمى Call of Duty: Warzone. ومسارها ينتهي في منتصف الهدف.

الاستعارة التمهيدية ليست دقيقة تمامًا ، لأنها من الناحية الفنية هي اللقطة الثانية للقناص المسمى Activision. الأول في شكل Blackout for Call of Duty: Black Ops 4 أخطأ الهدف ، لكن قائد المعركة الثاني ، القبطان ، شاهد قوة الرياح في Pripyat مثل Captain MacMillan.

خلاف ذلك ، قصتي القصيرة مناسبة. Call of Duty: Warzone ، معركة ملكية مجانية تعتمد على Call of Duty: Modern Warfare الجديدة ( والرائعة) ، وهي تراقب أفضل طريقة للعمل وتكون مصدر إلهام. يتولى قيادة الفرق المدمجة المكونة من ثلاثة أعضاء ونظام pinging من Apex Legends . إنه يأخذ بيئة مقلقة من التنمية الحضرية المهجورة من PUBG ، والتي يمكن أن تخلق جوًا أكثر دراماتيكية بكثير من قمة الخيال العلمي الملونة. يتولى مسؤولية أنواع مختلفة من المركبات من Battlefield ، بما في ذلك المركبات التي تطير.

وقد اختار قناصنا حقًا اللحظة الأنسب لتصويره. ينتقل العالم تدريجياً إلى الحجر الصحي ، ويبقى الناس محبوسين في المنزل ويريدون اللعب. نتيجة لذلك ، انفجرت السجلات التي تم تعيينها على Steam و Warzone بشكل لا يصدق ، بل وتجاوزت Apex و Fortnite من حيث النمو . نتيجة؟ على الرغم من أن مباراة واحدة تتطلب ما يصل إلى 150 لاعبًا ، إلا أنه لا يوجد وقت تقريبًا للانتظار لأكثر من دقيقة قبل المباراة. تقوم بتشغيله. انت تلعب. سوف تموت. أنت تلعب مرة أخرى.

وماذا تلعب؟ بالطبع ، قاتل رويال مع كل ما يتماشى معها. سوف يسقط جيش اللاعبين على خريطة عملاقة ، إما في فرق من ثلاثة أو ، حديثًا ، بمفرده. كل شخص لديه مسدس فقط ، لذلك يتعين عليهم الركض من الباب إلى الباب ، وفتح الصناديق العشوائية للفريسة وتجهيز أنفسهم تدريجيًا بالأسلحة (من العادية إلى الأسطورية) أو الذخيرة أو المتفجرات أو طائرة استطلاع بدون طيار.

ما هي لعبة Call of Duty warzone للكمبيوتر؟

يا له من جدول زمني نجد أنفسنا فيه ، حيث يمكن لعب لعبة فيديو ساخنة بشكل لا يصدق مجانًا ، تم نشره بواسطة Activision ، استنادًا إلى أحد الامتيازات الأكثر شهرة. ومع ذلك ، ها نحن ذا. Call of Duty: Warzone دخلت المعركة الملكية التنافسية ، مع بعض الحيل في جعبتها لتغيير الصيغة. Warzone ليست المحاولة الأولى للمسلسل في هذا النوع: Call of Duty: ظهرت Black Ops 4 في وضع Battle Royale في عام 2018. ومع ذلك ، تعتمد Warzone على إعادة تشغيل Modern Warfare لعام 2019 وتنحرف عن تركيز Black Ops على المعدات ، مع الاحتفاظ بلعبة Call of Duty المميزة وشعورها. إنها لعبة اختيار المحررين للكمبيوتر الشخصي .

تقدم Warzone عناصر معركة ملكية فريدة من نوعها ، مثل مجموعات العتاد والمباريات المصغرة التي تفصلها عن المنافسة وتؤثر بشكل كبير على طريقة لعب اللعبة. هذه الإضافات هي ضربة أو فشل ، لكن الحزمة الشاملة مصقولة للغاية. تمتلك Warzone ما يكفي من اللحوم لجذب عشاق مطلق النار التقليديين بغض النظر عن تصنيفها الملكي.

إذا لم تكن معتادًا بالفعل على ألعاب نمط المعركة الملكية ، فإن الهدف بسيط نسبيًا: أن تكون آخر لاعب يقف على خريطة ضخمة ولكنها تتقلص باستمرار بينما تواجه أو تتجنب أكثر من مائة لاعب آخر. تقطع الدائرة جزءًا من الخريطة بشكل تدريجي مع استمرار المباراة ، مما يجبرك على التحرك والمخاطرة بإشراك لاعبين آخرين. هناك الكثير من الاختلافات في صيغة اللعب هذه: Apex: Legends تقدم أبطالًا بقدرات فريدة ، بينما تضيف Fortnite الهدم البيئي والبناء. 

Warzone هي مسألة قائمة على فرقة ، لكنها تقدم أيضًا وضع معركة رويال للاعب واحد لأولئك الذين يحبون الذهاب إليها بمفردهم. إنها تدفع الظرف إلى حد كبير من خلال عرض 150 ردهة للاعبين ، لكن قواعد اللعبة الأساسية مشابهة لعناوين باتل رويال الأخرى: كن آخر رجل أو آخر فرقة صامدة. يمزج Warzone بين صيغة المعركة الملكية من خلال كونه تحديًا Call of Duty ، مع المهام ، والتسوية ، ومجموعات التحميل. هذه العناصر لها تأثير كبير على طريقة لعبك للعبة. 

مميزات لعبة Call of Duty warzone للكمبيوتر 2022

كول اوف ديوتي وار زون أثناء الغارات عليك أن تكون مسلحًا حتى الأسنان ، وقطيعًا ضخمًا من الذئاب حصانًا مدرعًا. ورؤية ليلية ، سرعة ، قوة ، جرعة قافزة. . يستخدم السارقون الغربان لضرب العدو. سأعمل في فريق مع تايلر وأصدقائه في الوضع المسطح ، وسارقي المعارك ، نحن رماة السهام. سأحتاج إلى سرب من الجنود فازوا به ؛ لن أعود ، ستقدم لك المملكة أي شيء تريده. عند قتال الغارات ، امتلك قوسًا وفأسًا ماسيًا بكل السحر ، وامتلك دروعًا. يمكن لركوب الخيل ومجموعة كبيرة من الذئاب وجيش كبير من Iron Golems قلب الاحتمالات لصالحك. هل يستطيع تايلر الملقب بـ سال ، المسلح بأصدقائه وسيفه الماسي ، أن ينضم إلي وإلى جيش الذئاب والفرسان. في Flat ، السهول ، في Difficult ، هناك الكثير من Pillagers و Evokers و Ravager Beasts Vindicators. درع نفسك. مجرد الحصول على حصان ، ترويضه ، سرجه ، وضع الدروع والركض أسرع منهم ، وإطلاق النار على السهم. عندما كان بيلجرز في عالم الحجم الكبير ، كان الأمر أشبه بعبور هانيبال لجبال الألب ، ومات معظم بيلجرز. احتفظ ببعض الببغاوات لتحذيرك عند اقتراب الزواحف. مقترنًا بقدرة الإنسان على تصميم تكتيكات قاتلة وعقله المتفوق ، يمكن لهذا الإنسان أن يواجه أي منافس. تصبح آلة قتل لهزيمة كل الغوغاء.

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty warzone

الحد الأدنى من المواصفات
فيما يلي الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة للعب Call of Duty: Warzone :
  • نظام التشغيل*  : Windows 10 64 Bit (v.1709 أو أعلى)
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-4340 أو AMD FX-6300
  • RAM: 8GB RAM
  • HDD: 175GB HD space
  • الرسومات: video: NVIDIA GeForce GTX 670 / GeForce GTX 1650 أو Radeon HD 7950
  • DirectX: يتطلب نظام متوافق مع DirectX 12
  • بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX

المواصفات الموصى بها

فيما يلي المواصفات الموصى بها للتشغيل بمعدل 60 إطارًا في الثانية في معظم المواقف مع ضبط جميع الخيارات على متوسط:

  • نظام التشغيل: Windows 10 64-bit اخر تحديث
  • وحدة المعالجة المركزية: معالج Intel Core i5-2500K أو AMD Ryzen R5 1600X
  • ذاكرة الرام : 12 جيجا بايت
  •  مساحة التخزين : 175GB HD
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 970 / GTX 1660 أو Radeon R9 390 / AMD RX 580
  • DirectX: يتطلب نظام متوافق مع DirectX 12 
  • بطاقة صوت: متوافق مع DirectX

صور من : لعبة كول اوف ديوتي وار زون

تحميل لعبة Call of Duty warzone للكمبيوتر 2022 من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Duty warzone للكمبيوتر 2022 من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Duty warzone للكمبيوتر 2022 من ميديا فاير

 روابط تحميل لعبة Call of Duty warzone بحجم صغير من ميديا فاير :

- تحميل لعبة Call of Duty warzone للكمبيوتر مجانا كاملة من الموقع الرسمي

 شرح طريقة تثبيت كول اوف ديوتي Warzone مجانًا على جهاز الكمبيوتر 

google-playkhamsatmostaqltradent