recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة forza horizon 5 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة forza horizon 5 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة forza horizon 5 للكمبيوتر
لعبة فورزا هوريزون 5 للكمبيوتر ممتعة حقا متوفرة برابط مباشر من ميديا فاير، تعتبر بلا شك أفضل لعبة فورزا 2022 حتى الآن. تحتوي forza horizon 5 على سيارات جيدة ومفيدة ، كما تتمتع سيارات Forza Edition بترقيات مخصصة لا تتوفر إلا في سيارات في هذه النسخة. من السهل أن تحصل على الأوسمة في البداية ويصبح أصعب قليلاً مع تقدمك ، وهذا أمر جيد. أنا أحب الرسومات. ألعب في السلسلة S الخاصة بي ويلعب صديقي على One S الخاص به ، وهناك فرق بسيط جدًا في الرسومات ، وهو أمر لا يصدق. لا شك في أن هذه هي أفضل لعبة سباق في الوقت الحالي. آليات الانجراف أفضل بكثير ، وأجد طريقة الانجراف أكثر متعة من FH4. أنا أحب هذه اللعبة تمامًا ولا يوجد أي خطأ في ذلك. وإذا كان لديك المال ، فإنني أوصي بشدة باستخدام الإصدار المميز. مقابل 40 دولارًا أكثر ، تحصل على ما قيمته 90 دولارًا من الأشياء. تحصل على بطاقة مرور السيارة ، والتي ستمنحك سيارة مجانية كل أسبوع لمدة 32 أسبوعًا ، وستحصل على كلتا حزمتي التوسعة في اليوم الذي يخرجان فيهما ، وتحصل على VIP الذي يمنحك منازل مجانية ، و 2 من العجلات الفائقة مجانًا كل أسبوع ، والمزيد.
 
معلومات : 

نبذة عن لعبة forza horizon 5 للكمبيوتر؟

لقد كنت من محبي فورزا هوريزون للكمبيوتر منذ القدم ، كنت ألعب كل لعبة فورزا على مدار العقد الماضي وبصراحة كانت هذه سلسلة Horizon في أفضل حالاتها بالنسبة لي.
إنه لمن دواعي سروري أن اجرب هذا النسخة الجديدة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، إذا كنت شخصًا محترفًا في السيارة ، أو مجرد شخص غير رسمي ، فهي لعبة سهلة وممتعة للغاية للدخول إليها ، فهي تلبي احتياجات الجميع ، ويمكنك فعل كل شيء تقريبًا بمجموعة ضخمة مع أكثر من 500 سيارة مرخصة، وهي كمية مذهلة من السيارات ذات محتوى واعد ومقنع إلى حد ما سيصدر في المستقبل. 

لقد جعلتني محطة المكسيك متردد بشأن الخريطة التالية ، لكنهم فعلوا كل شيء تقريبًا بشكل مثالي على هذه الخريطة ، الطريق السريع الطويل بجنون وشرائط السحب الأخرى تعوضها. الخريطة متنوعة حقًا وقدمت أشياءً لم نرها في الألعاب السابقة ، مثل ملعب كرة قدم ، أو جسر كبير حقًا في الخارج ، أو بركان مع تسلق تل مثل الطرق الموجودة عليه والتي تعتبر رائعة للانجراف ، يمكنني المضي قدمًا . 

مميزات لعبة فورزا هوريزون 5 للكمبيوتر 

أريد أن أتطرق إلى القصة لأنها قوية جدًا ، تتحدث شخصيتك أكثر مع الأخذ في الاعتبار أنها نفذت أصواتًا لشخصياتك ، لكن الشخصيات الجديدة ، والأجناس ، ونظام الأكواد ، واكتشافات الحظائر مجنونة ، يعد تخصيص السيارة مثاليًا تقريبًا لـ Horizon ، ولكن أطقم الهيكل الجديدة وأجزاء الهواء هي خطوة كبيرة للأعلى من Horizon 4 . أصوات المحرك على ما يرام ، يبدو محرك 2JZ واقعيًا ، وينطبق نفس الشيء على معظم السيارات ، كما أن قطرات السيارة مريضة أيضًا. إنه يذكرني بـ Horizon 3. 

إن تخصيص السيارة قريب من الكمال بالنسبة لـ Horizon ، فهو ليس بمستوى NFS أو GTA لكن أطقم الهيكل الجديدة وأجزاء الهواء هي خطوة كبيرة للأعلى من Horizon 4 ، لكني لا أحب أن مجموعات Rocket Bunny لم تعود ، ولكن أطقم الجسم الجديدة هذه من TJ Hunt و KRC Japan وما إلى ذلك. هي مدهشة. أصوات المحرك على ما يرام ، يبدو محرك 2JZ واقعيًا ، وينطبق نفس الشيء على معظم السيارات ، كما أن قطرات السيارة مريضة أيضًا. إنه يذكرني بـ Horizon 3.

إن اللعبة استثنائية ويجب أن يلعبها كل محبي العاب السيارات ، أوصي بتجربة اللعبة بشدة ، وأنا أتطلع إلى كل الذكريات التي ستصنعها في هذه اللعبة في المستقبل.

متطلبات نظام لتشغيل forza horizon 5

(الحد الأدنى)

  1. معالج : Intel i5-4460 أو AMD Ryzen 3 1200 يتطلب معالح بنواة 64 بت .
  2. نظام التشغيل:  Windows 10 أو الأحدث.
  3. ذاكرة رام: 8 جيجا بايت رام
  4. الرسومات: NVidia GTX 970 أو AMD RX 470
  5. برنامج DirectX: الإصدار 12
  6. شبكة الاتصال: إنترنت قوي
  7. تخزين: مساحة متوفرة 110 جيجا بايت

صور وفيديو: لعبة forza horizon 5



 تحميل لعبة forza horizon 5 بحجم صغير من ميديا فاير :

- رابط تحميل forza horizon 5 v1.417.812 اخر اصدار
File size: 94GB

- تحميل forza horizon 5 v1.417.812 من رابط اخر
File size: 94GB

- رابط تحميل forza horizon 5  من تورنت
google-playkhamsatmostaqltradent