recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة حياة اليوتيوبرز 2 Youtubers Life للكمبيوتر من ميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية
تحميل لعبة  2 Youtubers Life للكمبيوتر برابط مباشر
تنزيل Youtubers Life 2 او حياة اليوتيوبرز لعبة للكمبيوتر هي الأفضل لأنه يمكنك عمل مقاطع فيديو وكسب المال في اللعبة وأيضًا يمكنك تخصيص شخصيتك وهناك الكثير من الشخصيات وشراء الألعاب فيديو في اللعبة والذهاب للخارج والقيام بمقاطع الفيديو الخاصة بك والذهاب إلى الحفلة في اللعبة ويمكنك التحدث مع الناس وتكوين صداقات مع الناس. مستخدمي YouTube الفعليين يلعبونها. اللعبة رائعة حقًا وتحتوي على الكثير من الشخصيات الرائعة والكثير من مستخدمي YouTube موجودون في هذه اللعبة!
 
معلومات : حياة اليوتيوبرز

لمحة عن لعبة Youtubers Life 2 للكمبيوتر

عندما بدأ أول مستخدمي YouTube في مشاركة ألعابهم بلمستهم الشخصية ، اندلعت ثورة في صناعة ألعاب الفيديو وفي استهلاكها. كان الجمهور يعشق ولا يزال يعشق مشاهدة عرض مفضل الخاصة بهم ، واكتشاف العناوين من خلال نفس طريقة اللعب وما وراء تحليل موقع ويب متخصص. وهكذا ولدت مهنة منشئ المحتوى ، الرقمي الذي فتح فرعا جديدا في صناعة الترفيه. ولكن هل يكفي الضغط على زر التسجيل أثناء اللعبة لتقديم فيديو عالي الجودة للمشاهدين؟ YouTubers Life 2  هب لعبة محاكي من تطوير U-Play Online ونشرته Raiser Games، يقدم لنا مغامرة أن نصبح أكثر منشئي المحتوى شهرة في الآونة الأخيرة. متوفر لأجهزة الكمبيوتر (Windows و Mac) و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch. خلال رحلتنا ، سينضم إلينا نجوم حقيقيون على YouTube .

هذه هي لعبة مذهلة. بحيث يمكنك تخصيص شخصيتك من الوشوم إلى تسريحات الشعر والملابس ، فلديك أزياء لكل مناسبة من عارضة إلى عادية إلى احترافية. الرسومات ليست مهمة في هذا العالم لكن مقبولة كما تشرح اللعبة كيفية إنجاز المهمات وخاصة الاكواد الخمسة وهي تعمل بسلاسة عندما تقوم بأكثر من مهمة واحدة في اليوم ، على سبيل المثال ، عندما تنشر خمسة مقاطع فيديو وشراء أثاثًا لشقتك. شيء آخر لدي عندما تتزوج تتغير حالة علاقتك من أعزب الى مرتبط ونفس الشيء ينطبق على شخصيتك المهمة الأخرى.

    - تم  التطوير بواسطة:  UPLAY Online 
-  تاريخ الإصدار:  19/10/2021
-  يدعم:  Playstation و Xbox و Nintendo Switch و Steam
 -  نوع اللعبة:  محاكاة ومغامرة
-  اللغات: الفرنسية والإنجليزية والإيطالية والألمانية والإسبانية
-  عدد اللاعبين :  1
-  متوسط ​​السعر المرصود:  46.99$ (متوفرة مجانا)
-  منصة اساسية:  Steam
-  المحرر:  Raiser Games                  

مميزات لعبة Youtubers Life 2 للكمبيوتر

Youtubers Life 2 هي لعبة ممتعة ومخيفة للغاية ، إنها لعبة ألغاز ، لذا كن مستعدًا لقضاء بعض الوقت في معرفة ما يجب فعله بعد ذلك ولكن لا تقلق ، فهذا ليس بالأمر الصعب (التغلب على Youtubers Life 2 هو التحدي الحقيقي ). وإذا كنت شخصًا لا يحب ألعاب الرعب ، فلا تخف من لعب لعبة Youtubers Life 2 ، فهي أكثر متعة من كونها مخيفة ، على الرغم من أنك قد تخاف من القفز عدة مرات. بمجرد الانتهاء من اللعبة أخيرًا ، قد يكون من الممتع الاستمرار في إعادة تشغيلها ومحاولة تشغيلها بسرعة لمحاولة الحصول على أسرع وقت إكمال. المطور والمجتمع الذي يقف وراء هذه اللعبة نشيطون وودودون للغاية ويتم إصدار تحديثات جديدة بشكل متكرر لإضافة المزيد من المحتوى إلى اللعبة. أوصيك بتجربة Youtubers Life 2 وأنا متحمس جدًا لمواصلة إعادة تشغيلها مع ظهور محتوى جديد مع كل تحديث.

متطلبات نظام لتشغيل Youtubers Life 2

مواصفات الحد الأدنى لتشغيل لعبة حياة اليوتيوبرز 2

معالج : Intel Core 2 Duo E8400 3.00GHz | AMD FX-4350.

ذاكرة الرام :4 جيجابايت.

نظام التشغيل: Windows 7 (64 بت) فما فوق.

كرت شاشة : NVIDIA Geforce GT 1030 2GB | AMD RX550 2GB | Intel HD Graphics 630.

برنامج DirectX: الإصدار 11

مساحة تخزين : 10 جيجا بايت متوفرة.

صور وفيديو: لعبة Youtubers Life 2 للكمبيوتر

شاهد مقطع الفيديو هذا لملاحظة طريقة واسلوب اللعب التي تتميز به لعبة حياة اليوتيوبرز 2.

2 Youtubers Life للكمبيوتر

2 Youtubers Life للكمبيوتر

2 Youtubers Life للكمبيوتر

 تحميل لعبة Youtubers Life 2 للكمبيوتر من ميديا فاير :

 لعبة حياة اليوتيوبرز تحديث اصدار 1.2.2 كاملة مجانا

- رابط تحميل Youtubers Life 2 من ميديا فاير
File size: 2.5GB
- رابط تحميل Youtubers Life 2 من رابط اخر
google-playkhamsatmostaqltradent