recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Gas Station Simulator للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية
تحميل لعبة Gas Station Simulator للكمبيوتر مجانا اخر اصدار

معلومات : لعبة محاكي محطة البنزين v1.0.1.40721

نبذة عن لعبة Gas Station Simulator للكمبيوتر؟

دعني أخبرك أن Gas Station Simulator للكمبيوتر هي نوعي المفضل من الألعاب! متوفرة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير باخر تحديث,أنا معجب كبير بألعاب المحاكاة و لعبة محاكي محطة البنزين هذه متعمقة للغاية لدرجة أنها فاجأتني حقًا! اكثر مما ظننت على الأرجح ، فإن الأمر كله يتعلق بتشغيل محطة الوقود الخاصة بك ، لكن اللعبة أعمق بكثير من تلك الأصوات. أوصي بشدة أن تتوجه إلى STEAM نظرًا لوجود مقدمة مجانية تعمل بمثابة عرض توضيحي رائع لهذا الأمر الذي يمنحك فكرة أفضل عما تحصل عليه من أجله.

قصة اللعبة هي أنك اشتريت محطة وقود متهالكة وهي عبارة عن مكب نفايات. تريد استعادة هذا المكان إلى مجده السابق ، مع جني أكوام من النقود طوال الوقت. Gas Station Simulator هو بالضبط ما يبدو عليه ، محاكي حيث تكون مسؤولاً عن محطة وقود ، ولكن هناك ما هو أكثر بكثير مما تعتقد!

مميزات لعبة Gas Station Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لي أن أخبرك بكل الميزات التي تحتوي عليها هذه اللعبة ، لذا سأبذل قصارى جهدي لضربك بالأشياء التي لفتت انتباهي. بادئ ذي بدء ، عليك تنظيف المكان ، وهذا يعني إخراج الفرشاة وتنظيف الأرضيات ، وطلاء وإصلاح أي ضرر ، والتأكد من أن جميع أجهزتك جاهزة للعمل قبل أن تبدأ في الحصول على عملاء.

تمنحك اللعبة قدرًا كبيرًا من الحرية عندما يتعلق الأمر بكيفية رعاية عملائك وهذا شيء أعتقد أنه رائع جدًا. بالطبع ، إن الحصول على الغاز للناس هو أبسط احتياجاتك ، ولكن بسرعة في Gas Station Simulator ، ستدرك أن هذه اللعبة هي أكثر من مجرد تقديم الغاز للناس!

الكثير من الصناديق لوضع علامة :
وكذلك العناية بمحطة الوقود الخاصة بك. لديك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها لكسب المال. يمكن أن يكون لديك متجر صغير تبيع فيه الوجبات الخفيفة والقهوة وعناصر متنوعة أخرى. أنت بحاجة إلى مجموعة متنوعة من الخيارات لأن سائق الشاحنة الكبير قوي البنية سيريد شيئًا مختلفًا عن محب يقود سيارة كهربائية! ستحتاج إلى مراقبة مخزونك المتنوع للتأكد من عدم نفاد أي شيء وعليك التعامل مع العملاء والموظفين الذين يعانون من مشاكل ، وقد تدخل في معركة بالأيدي أو اثنتين!

سوف يسمح لك Gas Station Simulator حتى ببناء فندق صغير ومطعم بالإضافة إلى ورشة إصلاح حتى تتمكن من إصلاح سيارات الأشخاص. إذا سئمت من العمل ، يمكنك حتى إطلاق بعض الأطواق في ملعب كرة السلة الخاص بك! من الجنون عدد الأشياء الموجودة في هذه اللعبة وقد تبدأ صغيرًا ، ولكن مع بعض الأحلام الكبيرة ، يمكن أن تتحول محطة الوقود الخاصة بك إلى شيء ملحمي للغاية.

كانت هناك بالفعل بعض الألعاب الرائعة على غرار المحاكاة التي تم إصدارها في عام 2021 ، ولكن ربما تكون لعبة Gas Station Simulator هي أكثر الألعاب التي أتحمس لها. أعلم أن بعضًا منكم ربما يفكرون "إلى أي مدى يمكن أن يكون العمل في محطة وقود وتشغيلها رائعًا وممتعًا؟".

الايجابيات :
✔ من الجنون معرفة كمية الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذه اللعبة
✔ إن بناء محطة الوقود الخاصة بك من الألف إلى الياء يسبب الإدمان
✔ هناك دائما شيء يشد انتباهك
✔ أنا أحب كيف يمكنك الدخول في معارك!

متطلبات نظام لتشغيل Gas Station Simulator

(الحد الأدنى)

  • معالج : يتطلب معالج 64 بت.
  • ذاكرة الرام : 4 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: Windows 7 (64 بت) أو 10 windows (64 بت).
  • كرت شاشة : NVidia GeForce GTX 660/2gb VRAM.
  • برنامج DirectX: الإصدار 11
  • مساحة تخزين : 10 جيجا بايت متوفرة.

صور: لعبة Gas Station Simulator



 تحميل لعبة Gas Station Simulator بحجم صغير من ميديا فاير :

✔ ياخر تحديث 15 دسمبر 2021 

- تحميل لعبة محاكي محطة البنزين من ميديا فاير
Gas Station Simulator pc Download
File size: 5.99 GB

- تحميل لعبة بحجم صغير من رابط ميجا
Gas Station Simulator pc Download
File size: 5.99 GB

google-playkhamsatmostaqltradent