recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Teardown للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة محاكي التدمير teardown من ميديا فاير

مرحبا بكم في موقع اعداديتي , احضرنا لكم اليوم تحميل لعبة محاكي التدمير Teardown للكمبيوتر برابط مباشر مجانا بحجم صغير من ميديا فاير مع اخر اصدار.
صراحة احببت مبدأ اللعبة الرئيسي بشكل عام. الرسومات جميلة حقًا ، وتعمل بشكل مثير للإعجاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بي بسهولة. 
تحميل لعبة Teardown للكمبيوتر

معلومات : Teardown


كيف نشأت لعبة teardown ؟

تم تطوير Teardown بواسطة Tuxedo Labs ، استوديو الألعاب المستقلة للمبرمج السويدي Dennis Gustafsson. قام جوستافسون مع هنريك جوهانسون بتأسيس استوديو Mediocre في عام 2010 ، حيث عملوا على ألعاب مثل Smash Hit و PinOut. بعد إغلاق Mediocre في عام 2017 ، بدأ Gustafsson العمل على التكنولوجيا للبيئات القابلة للتدمير باستخدام voxels ، وهي فكرة كان يتطلع إلى متابعتها لبعض الوقت.


بعد تحقيق نتائج إيجابية ، قام بوضع نماذج أولية لمفاهيم اللعبة باستخدام هذه التقنية ، حيث عمل جنبًا إلى جنب مع المصمم المتوسط ​​السابق إميل بنجسون. بينما تم طرح أفكار لعبة تسلل ولعبة قيادة ولعبة تتضمن عناكب ، لم يتمكنوا من الوصول إلى صيغة اللعب المحببة للطرفين وألغوا المشروع في أوائل عام 2019. بعد ذلك، جرب غوستافسون هذه التكنولوجيا بمفرده. وذكر أنه كان من الصعب إيجاد مبرر للتدمير المحتمل في اللعبة دون اللجوء إلى لعبة إطلاق النار أو اللعب العنيف بشكل عام. أثناء تطوير محرك اللعبة الفريد ، واجه عدة مشاكل. في النهاية تمكن من اصلاحها.

شارك Gustafsson التقدم المحرز في تقنيته عبر Twitter ، بدءًا من 2018.  تم إصدار طريقة اللعب المعلق عليها في وقت لاحق بواسطة Bluedrake42 على YouTube.  في أغسطس 2019 ، أعلن جوستافسون أنه سيبتكر لعبة من التكنولوجيا.  استقر على هيكل السرقة المكون من جزأين ، والذي قال إنه "متوافق مع جميع القيود (أو عدم وجودها) التي تفرضها بيئة قابلة للتدمير بالكامل ، بينما لا تزال تقدم تحديًا مثيرًا للاهتمام". 
 تم الكشف عن اللعبة ، التي تحمل اسم Teardown ، في 1 أكتوبر 2019.  اقترن الإعلان بإصدار مقطع فيديو تجول ، وموقع ويب ، ومدخل واجهة متجر Steam التمهيدية.  وثقت تحديثات التطوير اللاحقة من قبل Gustafsson الطقس الديناميكي ، والمزيد من المركبات والمستويات ، والمحتويات الأخرى التي تمت إضافتها.  تم الكشف عن Teardown من جديد في مقطع دعائي تم عرضه خلال Gamescom: Opening Night Live في أغسطس 2020.  تم التخطيط لإصدار اللعبة كعنوان وصول مبكر لنظام التشغيل Microsoft Windows في وقت لاحق من عام 2020.  في أكتوبر 2020 ، قام Gustafsson بإضفاء الطابع الرسمي على تاريخ الإصدار هذا ليكون 29 أكتوبر 2020 ، وجعل اللعبة متاحة كما هو مقرر. 

كان من المفترض أن تستمر مرحلة الوصول المبكر لمدة عام تقريبًا ، وتخضع للتغيير اعتمادًا على ملاحظات اللاعب. في إصدار الوصول المبكر ، تألف فريق التطوير الأساسي من Gustafsson و Bengtsson. تم تصميم الموسيقى والصوت بواسطة دوغلاس هولمكويست ، في حين تم توفير التصميم والفن الإضافي من قبل Kabi Jedhagen و Niklas Mäckle و Olle Lundahl و Stefan Jonsson.

مميزات لعبة teardown للكمبيوتر

احصل على العنصر ، اخرج!
إن فرضية Teardown بسيطة للغاية من الناحية النظرية. أنت شخص يحتاج إلى الحصول على سلسلة من العناصر ثم تحتاج إلى التخلص من الجحيم قبل وصول الأمن. هذه هي الفكرة الأساسية وراء Teardown ، ولكن تنفيذ هذه الفكرة هو ما يجعلها مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها.
صور اللعبة أساسية من حيث التصميم وأنا أحبها. أعتقد أن لديها نوعًا من شيء Minecraft أقل تشويشًا / أكثر تفصيلاً مع المرئيات. هذا صحيح بشكل خاص عند كسر أو تفجير الأشياء.

كسر كل شيء!
عالم اللعبة هنا قابل للتدمير بالكامل ويمكنك التفاعل مع كل شيء تقريبًا يمكنك رؤيته على الخريطة. على سبيل المثال ، المستوى الذي يتم عرضه في الوقت الحالي هو أنك بحاجة إلى الحصول على سلسلة من بطاقات المفاتيح من المصنع. هناك العديد من بطاقات المفاتيح التي يجب الحصول عليها ، ولكن بمجرد أن تأخذ واحدة ، يبدأ مؤقت الأمان ، لذا عليك أن تكون سريعًا وتحصل على الباقي.

التخطيط للسرقة المثالية
ما يبدو كثيرًا من المرح في Teardown هو أنه لا يمكنك الدخول فقط بمطرقة ثقيلة أو بندقية نارية. عليك أن تفكر حقًا فيما تفعله قبل أن تأخذ بطاقة المفتاح الأولى. تحتاج إلى تخطيط مسارك. لذلك ، يمكنك تحطيم الجدران ، وبناء الهياكل الأساسية لعمل طرق مختصرة ، ويمكنك حتى استخدام المركبات لتحطيم الأشياء ، أو نقل الأشياء الثقيلة ، أو حتى أن تكون شيئًا آخر يمكنك القفز عليه.

العالم هو حقًا محارتك لتلعب بها وتكتشف أفضل طريقة لتحقيق هذه السرقة. إذا ساءت الأمور وفشلت ، يمكنك دائمًا المحاولة مرة أخرى. تتمثل إحدى الميزات الرائعة في أنه يمكنك التحقق من الخريطة بعد قيامك بمهمة ورؤية تقدمك وهذا سيتيح لك معرفة ما يجب تغييره في المرة القادمة.

الكثير من الدمار
نعلم أن الخرائط تفاعلية للغاية. لديك مطرقة ثقيلة يمكنها تحطيم الجدران وهو أمر مفيد للغاية كما تتوقع. يمكنك أيضًا التقاط العناصر ورميها أو استخدامها لبناء هياكل لتسلقها. لديك متفجرات يمكنك استخدامها أيضًا ، ولكن لها أيضًا بعض الإستراتيجيات لها لأن هذه المتفجرات يمكن أن تلحق الضرر بالبيئة ، لذا قد تكون محاولة تفجير جدار ، لكنك تفجر عن طريق الخطأ طاولة كان من الممكن أن تستخدمها للصعود عليها .

متطلبات النظام لتشغيل لعبة teardown للكمبيوتر

(الحد الأدنى)
  • معالج : Quad Core CPU.
  • ذاكرة الرام : 4 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: Windows 10 / 7
  • كرت شاشة : NVIDIA GeForce GTX 1060 او الافضل.
  • مساحة تخزين فارغة: 500 ميجا بايت.
  • ذاكرة VRAM المخصصة للفيديو: 3 جيجا بايت.

( الموصى بها )
  • المعالج : Intel Core i7 أو أفضل
  • ذاكرة رام : 4 جيجابايت
  • نظام التشغيل : Windows 10
  • كرت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 1080 أو أفضل
  • مساحة تخزين الفارغة: 500 ميجا بايت
  • ذاكرة Vram مخصصة للفيديو: 8 جيجا بايت

صور لعبة : teardown 




 رابط تحميل teardown اخر اصدار من ميديا فاير :

- تحميل لعبة محاكي التدمير من ميديا فاير
teardown v0.9 Download
File size: 2 GB

- تحميل لعبة محاكي التدمير من 1fichier
teardown v0.9 Download
File size: 2 GB

google-playkhamsatmostaqltradent