recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة gang beasts للكمبيوتر من ميديا فاير أخر إصدار

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Gang Beasts للكمبيوتر اخر اصدار

اليوم ، احضرنا لك واحدة من اقوى ألعاب المرح والتسلية على الإطلاق: Gang Beasts!للكمبيوتر متوفرة برابط مباشر اخر اصدار تحديث 1.18 وبحجم صغير من ميديا فاير مجانا.
تحميل لعبة gang beasts للكمبيوتر مجانا أخر إصدار
معلومات : 

لقد لعبت هذه اللعبة أنا واصدقائي وقد استمتعنا كثيرًا (كنت ألعبها للمرة الأولى) لقد لعبنا جميع مستويات المشاجرة واستمتعنا كثيرًا إذا كنت تريد لعبة ممتعة ,الخرائط مصممة جيدًا وممتعة. يأخذونك في مغامرات وهم ممتعون حقًا. كانت خريطة حوض السمك صعبة ولكن كان الأمر مضحكًا عندما يأكل الأخطبوط الناس على الأقل أعتقد أنه كان أخطبوطًا. إذا كنت تبحث عن شيء ممتع ولكن بسيط للعب ، فهذه اللعبة هي الفائز. لم اجرب اللعبة على جميع المنصات ، لكن نسخة pc مذهلة حقا، أوصي بهذه اللعبة حتى لو كنت لا تحب ألعاب القتال ، فهذه اللعبة رائعة! 

نبذة عن لعبة Gang Beasts للكمبيوتر

 Gang Beasts للكمبيوتر هي لعبة مشاكسة فيزيائية فوضوية ومتزعزعة تعتمد على عدم تكامل لاعبيها تمامًا لخلق المرح والبهجة ، تمامًا مثل كعكة الشوكولاتة الضخمة أو الجرو ، لقد كان دائمًا نجاحًا كبيرًا كلما قمنا بسحبها في الحفلات.

تلعب Gang Beasts على كمبيوتر بشكل جيد بما فيه الكفاية. إنها ليست لعبة تتطلب رسومًا بيانية بشكل خاص ، وكل شيء ، من آلياتها إلى قوائمها ، بسيط جدًا. هناك خياران: اللعب المحلي ، واللعب عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى أوضاع مختلفة ، بما في ذلك المشاجرة والعصابات وكرة القدم والأمواج والعديد من التحديات والمراحل.

مرحبا بكم في مدينة لحوم البقر. Gang Beasts هي لعبة جماعية سخيفة متعددة اللاعبين مع شخصيات هلامية عابرة ، وتسلسلات قتال وحشية ، وبيئات خطرة بشكل سخيف. يقع في شارع "ميتروبوليس" المعادي لمدينة لحم البقر. قم بتخصيص شخصيتك وحارب الأعداء المحليين وعلى الإنترنت في وضع لعبة المشاجرة أو قاتل مع الأصدقاء ضد عصابات Beef City في وضع لعبة العصابات. تم تطوير Gang Beasts بواسطة Boneloaf ، وهو استوديو ألعاب صغير مستقل يصنع سلسلة من ألعاب الحفلات التجريبية متعددة اللاعبين.

مميزات لعبة Gang Beasts للكمبيوتر

مرحبا بكم في مدينة لحوم البقر. Gang Beasts هي لعبة جماعية سخيفة متعددة اللاعبين تضم شخصيات هلامية ، وتسلسلات قتال تهريجية وحشية ، وبيئات خطرة سخيفة ، تدور أحداثها في شوارع مدينة Beef.

محنة خيالية.
قم بتخصيص الشخصيات من مئات مجموعات الأزياء وصارع الأعداء وصراعهم ولكماتهم وركلهم ورميهم في آلات خطرة غير محددة ، وحفر حرق مشتعلة ، ومراوح صناعية ضخمة.

مشهد مضحك.
شاهد في حالة الصدمة والرعب والتسلية حيث ينتزع سكان مدينة Beef City ويدفعون ويسحبون ويدفعون بعضهم البعض من سقالات المباني المعلقة بشكل دائم وركوب الملاهي المهملة وشاحنات النقل التجارية والمزيد.

أجواء الحفلة.
العب مع ما يصل إلى 4 لاعبين في أوضاع اللعب المحلية و 8 لاعبين في أوضاع اللعب عبر الإنترنت.

متطلبات نظام لتشغيل Gang Beasts

نظام التشغيل:  Windows 7
المعالج:  الجيل الثاني Core i3 أو AMD A6 أو أعلى
الذاكرة رام :  4 جيجا بايت رام
كرت شاشة:  Nvidia 8800 GT و AMD 5670 و Intel HD 3000
الشبكة:  اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين:  2 جيجابايت مساحة متوفرة
ملاحظات إضافية:  DirectX 10 أو أعلى

صور: لعبة Gang Beasts

المشاجرة هي ما تريده ، رغم ذلك. هذا هو السبب في أن الناس يحبون Gang Beasts كثيرًا . يحتوي كل مستوى على عوائق مختلفة - من مطاحن اللحوم إلى اللوحات الضخمة في الأرضية التي تظل مفتوحة بواسطة النقانق الكبيرة المتساقطة - وتتعلق اللعبة باستمرار بتجنب هذه المخاطر أكثر من القتال. يمكنك ، بالطبع ، لكمة خصومك وركلهم وضربهم برأسهم ، وإخراجهم وإعطائك نافذة من الوقت لتضعهم في العوائق المذكورة ، ولكن من المحتمل أيضًا أن تسقط عن طريق الخطأ على مسارات القطار.



 تحميل لعبة Gang Beasts باخر تحديث :

- تحميل لعبة Gang Beasts 1.18 اخر اصدار
Gang Beasts pc Download
File size: 600 MB
او
- تحميل لعبة 1.18 Gang Beasts رابط اخر
File size: 600 MB

- تحميل ملف multiplayer
GangBeasts_Fix_Repair_Steam
File size: 4MB

 طريقة تشغيل الاونلاين في لعبة Gang Beasts:

  1. أولا انسخ ملفات موجدة في مجلد GangBeasts_Fix_Repair_Steam_V3_Generic
  2.  ولصقها في مجلد خاص باللعبة
  3. الآن قم بتشغيل STEAM وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك 
  4. قم بتشغيل Gang Beasts.exe كوضع مسؤول واستمتع بالاونلاين.
google-playkhamsatmostaqltradent