recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة تيتان ارينا Thetan Arena للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة تيتان ارينا Thetan Arena للكمبيوتر والاندرويد

Thetan Arena
معلومات : تيتان ارينا Thetan Arena

تنزيل لعبة Thetan Arena للكمبيوتر والاندرويد

Thetan Arena هي لعبة رياضية إلكترونية تعتمد على تقنية Blockchain. يمكنك جمع أصدقائك وتشكيل فريق والقتال مع الآخرين وكسب مكافآت رمزية بمهاراتك فقط. تم تصميم طريقة اللعب في Thetan Arena لتدور حول مزيج من مهاراتك الشخصية والعمل الجماعي. تحدى نفسك بأوضاع لعب مختلفة: MOBA & Battle Royale ، تأتي بتحديثات شهرية ومكافآت جذابة. نضمن لك تجربة لعب لم تكن معروفة من قبل وتضمن أيضًا خسارتها لأي شخص بمجرد إيقاف القتال مؤقتًا أيضًا. جهز أبطالك بمجموعة كبيرة من مئات الأسلحة. من الأفضل أن تأتي بتكتيك جيد أيضًا لأن الحرب الأكثر شراسة تنتظرك منذ اللحظة التي تسقطك فيها المركبة الفضائية في ساحة المعركة. 

تم تصميم طريقة اللعب في Thetan Arena لتدور حول مزيج من مهاراتك الشخصية والعمل الجماعي. تحدى نفسك بأوضاع لعب مختلفة: MOBA و Battle Royale. باتل رويال (منفرد )

تصميم لعبة يحركها المجتمع نريد أن تصبح Thetan أول ألعاب MOBA قائمة على Blockchain والتي يمتلكها ويديرها المجتمع حقًا. في نوعي Shooter و MOBA ، ازدهر تصميم الألعاب التي يقودها المجتمع أيضًا لسنوات كخريطة مخصصة ، وهي تعديلات أو تعديلات على اللعبة الأصلية من صنع اللاعبين أو المعجبين. تبني Thetan Arena الموارد الأساسية للتطوير في السنوات العشر القادمة وتفوض المجتمع لتطوير أوضاعهم المخصصة والخرائط ومستحضرات التجميل واستثمارها. هذا يفتح إمكانيات لا حدود لها ولكن يجب التعامل معها بعناية. في الماضي ، تم التخلي عن المشاريع وأصبحت راكدة باستخدام مصطلح "اللامركزية" كخدعة. سيحدث التحول إلى منظمة لا مركزية حقيقية تدريجياً بمرور الوقت.

قبل الانضمام إلى ساحة المعركة ، يُطلب من اللاعبين اختيار مهارتين بالإضافة إلى اختيار البطل. تنتمي كل مهارة إلى نوع مختلف من مجموعات المهارات ، الأمر الذي يتطلب من اللاعبين اتخاذ القرارات بعناية أكبر لاستخدامها بفعالية. يتم تصنيف المهارات في Thetan Arena إلى 3 مجموعات مهارات مختلفة بناءً على سماتها الرئيسية. تنقسم كل مجموعة مهارات أيضًا إلى 3 مستويات مختلفة من الندرة وهي الافتراضية والنادرة والأسطورية. 3 مجموعات من المهارات تشمل: مهارة التأثير : إلحاق الوضع بالنفس والحلفاء والأعداء. مهارة الضرر : تستخدم لزيادة مقدار الضرر بشكل كبير في فترة قصيرة. مهارة الدعم : مساعدتك ضد هجمات الأعداء. كل أسبوع ، هناك 15 مهارة عشوائية يتم اختيارها في مجموعة المهارات. يمكن للاعبين فقط اختيار المهارات المتاحة. سيتم تحديث مجموعة المهارات أسبوعيًا.

صور من : لعبة Thetan Arena




تحميل لعبة Thetan Arena برابط مباشر :

- تحميل لعبة تيتان ارينا للاندرويد
Download Thetan Arena for android.apk
File size: 137mb

- تحميل لعبة تيتان ارينا للكمبيوتر
Download Thetan Arena for pc.exe
File size: 160mb
google-playkhamsatmostaqltradent