recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator للكمبيوتر 2022 من ميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Trader Life Simulator للكمبيوتر 2022 اخر تحديث من ميديا فاير

تنزيل لعبة Trader Life Simulator 2.5 محاكي السوبر ماركت 2022 للكمبيوتر من ميديا فاير متوفرة مجانا مضغوطة بحجم صغير كاملة مع اخر تحديث.
تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت trader life simulator مجانا للكمبيوتر
معلومات : محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر 2022

تنزيل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator للكمبيوتر

Trader Life Simulator update 2.5، لعبة تم تطويرها ونشرها بواسطة DNA ARMY GAMING ،تقوم على امتلاك متجرك على أمل بنائه بحيث متوفرة على اجهزة الكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير .أصبحت ألعاب المحاكاة هذه اتجاهًا على مدار العامين الماضيين. من محاكيات النقل بالشاحنات إلى محاكيات الطيران التي تحاول ربط مواقف الحياة الواقعية على شاشة الكمبيوتر.  

لقد بدأت اللعبة في منزل وأنت تنظر حولك ترى أنه لا يوجد الكثير من أي شيء في المنزل باستثناء المغسلة. على الرغم من أنه يمكنك وضع مرحاض وسرير لأسفل بحيث يمكنك استخدامه لتسريع الوقت خلال اللعبة. عند البدء ، ستلاحظ أيضًا أنه يجب عليك تلبية الاحتياجات الثلاثة في اللعبة من استخدام الحمام ، وإشباع جوعك ، وأخيرًا النظافة. هذا مستوحى من بعض ألعاب البقاء مع الاضطرار إلى التأكد من أن شخصيتك تعمل بشكل جيد في هذه الفئات. لتلبية متطلبات الحمام ، عليك استخدام المرحاض الذي يتم توفيره في بداية اللعبة. مع الجوع ، يمكنك زيارة أماكن في جميع أنحاء المدينة مثل مكان برغر لتلبية هذا المطلب. ومع ذلك ، هناك مشكلة كبيرة في هذا الجانب هو أنه لا يخبرك كم يرضيك عندما تأكل برجر حيث ستأكل العنصر ، وبعد ذلك يشبع جوعك. أتمنى أن يكون للعناصر المختلفة مستويات مختلفة لمدى رضاها. أخيرًا ، مع النظافة ، أصبح هذا محيرًا للرضا ولم تصف اللعبة الأمر جيدًا.  

كيفية تثبيت Trader Life Simulator للكمبيوتر مجانا

محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر فيما يتعلق باللعب الفعلي ، فإن غرضك الوحيد هو الحفاظ على متجرك واقفاً على قدميه والقدرة على دفع رواتب موظفيك دون الخوض في الكثير من الديون. مثل العديد من الألعاب من نوع sim ، يمكنك حتى الحصول على قرض بقيمة 1000 دولار من البنك ، والذي لا يمكنني سداده أبدًا لأنني فشلت في فهم معظم الآليات.

بالكاد يمكنني تحمل تكلفة أي أثاث لترقية متجري بعد شرائي الأولي لمزيد من الإمدادات ، وحتى مع الحصول على قرض ، لم يكن هناك الكثير الذي يمكنني المساهمة به لتعزيز هذه اللعبة دون استثمار 8 ساعات إضافية أو نحو ذلك.

علاوة على تداول جميع المستلزمات العامة وكسب المال ، عليك أيضًا أن تحافظ على نظافتك وتغذيتك جيدًا وزيارة الحمام كلما لزم الأمر والذي يمكنك الوصول إليه في منزلك ؛ موقع آخر يمكنك تزيينه بأرباحك التي كسبتها بشق الأنفس.
من حيث الضوابط ، لا يوجد شيء يمكن إضافته حقًا ، كما أنه يعاني من نقص في الموسيقى الخلفية. إنه محاكي تداول أساسي للغاية ، كما كان من المفترض أن يكون. الشكوى الوحيدة التي أمتلكها هي السيارة. الانجراف غير ممكن ، ولكن هناك تأخير عند محاولة القيادة ، والكثير من التدحرج. حتى عندما كنت أكون أكثر حذرًا وكنت أفرمل بشكل أكثر ثباتًا ، ما زلت قادرًا على الاصطدام بالعديد من الأشياء.

أما بالنسبة للتعليقات على التصميم الفعلي للعبة ، فقد صُنعت لتكون على ما هي عليه ؛ محاكي تداول. إنها ليست لعبة رائعة للغاية لأنها لا تمنحك اتجاهًا حقيقيًا ولا تضيف شيئًا جديدًا إلى أسلوب لعبة المحاكاة. يبدو أن هذه اللعبة لا تزال قيد التطوير ، لكنني لست متأكدًا تمامًا لأنه لم يتم ذكرها على صفحة Steam. سيكون من الجيد رؤية بعض الأشياء البسيطة المضافة إلى اللعبة ، مثل إجراء تعديلات على الخريطة ، أو ربما إضافة راديو في السيارة لمزيد من الموسيقى النشطة ، أو إضافة المزيد من التفاصيل الرسومية إلى اللعبة بشكل عام. هذا من شأنه أن يمنح Trade Life Simulator بعض الجاذبية الإضافية ، ويمكن أن تكون أكثر من لعبة ممتعة مع بعض الميزات الإضافية فقط ، ويمكن أن تجذب جمهورًا أوسع.

مميزات لعبة Trader Life Simulator

  • محاكي تجارة مثير للاهتمام مع بعض ميزات الواقعية الهامة
  • ممتعة وجذابة لأولئك الذين يحبوت فن التداول
مع بدء تشغيل Trader Life Simulator 2022 ، لديك 500 دولار ، سيارة لاستخدامها ، وأنت تمتلك سوبر ماركت. عندما تصل إلى السوبر ماركت ليس لديك مخزون ، لذلك تذهب إلى متجر للحصول على بعض العناصر لبيعها في السوبر ماركت الخاص بك. أنت تقوم بإعداد العناصر في متجرك ، مما قد يصبح محبطًا في بعض الأحيان عند القيام بذلك عنصرًا واحدًا في كل مرة. 

يمكنك البدء في بيع المنتجات التي لديك ، لكن اللعبة تفتقر إلى البيئة لتظهر للآخرين في العالم. سيظهرون فقط في متجرك حيث سيشترون عنصرًا أو يغادرون لأنه ليس لديك عنصر معين يريدونه. لا يتحركون أو ينغمسون في متجرك على الإطلاق كما يظهرون ثم يختفون. كان هذا الجانب من اللعبة مخيباً للآمال لأنه لم يبدُ جيداً. لم أتمكن من الانغماس في امتلاك هذا السوبر ماركت مع عدم وجود بيئة حوله. يعد هذا الانغماس أمرًا بالغ الأهمية مع جهاز محاكاة ، حيث أن أساس اللعبة هو أن ترى نفسك في هذا العالم. 

كانت المتاجر الأخرى الموجودة حول البنك هي البنك إذا كنت بحاجة إلى المزيد من المال. للمحلات الأخرى مثل أثاث المنزل الذي لديك. متجر أرفف حتى تتمكن من إضافة المزيد من الأرفف في المتجر لوضع المزيد من المخزون لتجهيزه. هناك محل لبيع الهواتف المحمولة  ل  مساعدة الحفاظ على السيارة التي لديك  أيضا  ما لا يقل عن نسخة أسرع.  

هناك جهاز كمبيوتر محمول سيتم استخدامه لحفظ تقدم اللعبة. أصبح هذا مزعجًا لأن القائمة تحتوي على قائمة حفظ ،  لكن  لا يمكنك الحفظ من هناك لأنه يتعين عليك استخدام الكمبيوتر المحمول ، وهو ما يبدو لي بلا فائدة. يساعدك الكمبيوتر المحمول أيضًا على ترقية السوق ، والتعامل مع الفواتير ، وتوظيف المزيد من الشخصيات غير القابلة للعب لمنصب أمين الصندوق للتعامل مع المزيد من العملاء القادمين. 


صور وفيديو : لعبة محاكي السوبر ماركت

قم بإلقاء نظرة ذاخل لعبة Trader Life Simulator في هذا المقطع:

قم ببناء إمبراطورية التجارة الصغيرة الخاصة بك
في هذه اللعبة ، لديك فرضية بسيطة جدًا - بناء مشروع تجاري والنجاح. يمكنك بناء السوبر ماركت الخاص بك ثم العمل على تطوير السوبر ماركت ليكون أفضل ما يمكن أن يكون.

اختر من بين أكثر من 100 منتج يمكن لمتجرك بيعها ، وقم بإدارة اقتصاديات العرض والطلب ، ثم استثمر في شركات أخرى مع تدفق أرباحك.

اقض وقتًا في تطوير العلاقات مع الآخرين ، وصياغة الاتفاقيات التجارية ، وبناء نوع من خطوط الأنابيب التي تسمح لمتجرك بالازدهار بينما تحصل على قدميك على الطاولة وتستفيد من الأرباح. سيكون من العدل أن نقول ، إذن ، أن Trader Life Simulator لديه فكرة قوية جدًا. والأفضل من ذلك ، أن هذا المفهوم يتم تنفيذه بشكل ممتاز من قبل المطورين ، ويترك لك عنوانًا مستقلًا مُرضيًا للغاية يمكن أن يكون رائعًا لتقليل الساعات.
تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت trader life simulator مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت trader life simulator مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت trader life simulator 2022 مجانا للكمبيوتر

 روابط تحميل لعبة Trader Life Simulator بحجم صغير من
ميديا فاير :

- تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت كاملة اخر اصدار
Download.Trader.Life.Simulator.v2.5.zip
File size: 8GB

- تحميل ملف تحديث hotfix 15.0 (اختياري)
File size: 85MB

- Trader Life Simulator على موقع رسمي

google-playkhamsatmostaqltradent