recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Wobbly Life للكمبيوتر اخر تحديث من ميديا فاير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Wobbly Life للكمبيوتر من ميديا فاير

Wobbly Life عبارة عن مفتوح للعالم للكمبيوتر مجانا، تستخدم قواعد فيزياء مضحكة لإنشاء ألغاز ،تجارب وأخطاء مثيرة للاهتمام وحركات بهلوانية مرحة.متوفرة برابط مباشر مجانا من ميديا فاير, ستكلفك طريقة اللعب بالقيادة والطيران والتعثر في عالم شيق يتشارك مع المهام والأسرار التي يجب اكتشافها. ستبدأ اللعب بدون هدف ، وبالتالي فإن الأمر متروك للاعب ليقرر ما سيفعله ، بالاسلوب الدي يناسبه. تحتوي Wobbly Life على 15 وظيفة فريدة وقابلة للسداد للعبها واكتشافها. تعمل هذه الوظائف بمثابة ألعاب مصغرة توفر لك المال مقابل جهودك. يمكن أن تتراوح هذه من المرح الطائش إلى الألغاز المبهجة الشديدة. لقد أحببت معظم هذه الوظائف ، علمت أنه يمكنني شراء حيوانات أليفة ومنازل وحتى مركبات. كان هذا دائمًا يغريني بالعودة إلى الوظائف السابقة مقابل المزيد من المال.
تحميل لعبة Wobbly Life للكمبيوتر

معلومات عن لعبة Wobbly Life للكمبيوتر اخر تحديث

Wobbly Life هي لعبة رائعة قائمة على قوانين الفيزياء. لكي تتنافس Wobbly Life مع ألعاب مماثلة ، كان عليها إنشاء أفكار جديدة ومبتكرة. بعمل صندوق الحماية القائم على الفيزياء في Wobbly Life باحترافية مع عالمه الواسع والمليء بالمحتوى. كان هيكل العالم المفتوح Wobbly Life أكوامًا من المرح لأنني وجدت تصميم اللعبة غير الخطي للسماح بالعديد من الطرق للتعامل مع الألغاز والوظائف. ومن الأمثلة على ذلك عندما تطلبت مني أحجية أن آخذ شيئًا عبر الخريطة. سمحت لي اللعبة بتحديد كيفية عبور الجزيرة. نتيجة لذلك ، وجدت أن طريقة اللعب في Wobbly Life أكثر إمتاعًا من الألعاب المماثلة. سوف يستمتع عشاق Human Fall Flat و Moving Out و Gang Beasts والألقاب المماثلة بالحرية وطريقة اللعب الجميلة التي تقدمها Wobbly Life.

مميزات لعبة Wobbly Life للكمبيوتر اخر اصدار

Wobbly Life هي لعبة رائعة للكمبيوتر، أوصيك أن تلعبها مجانا من ميديا فاير، وأن تقوم باستكشاف جزر مختلفة مثل الجزيرة الرئيسية ، فهي تضم مدينة كبيرة وأيضًا مدينة صغيرة لطيفة. أيضا جزيرة المزرعة كما يوجد جبل كبير على القمة متذبذبة ,بالاضافة الى بلدة لطيفة ومزرعة كبيرة مع منزل. كما يمكنك تأجير جزيرة الغابة التي يوجد بها معبد بداخلها. صراحتا لعبة فيها عدة الغاز صعبة وشيقة حقًا. هناك وظائف كثيرة ليست فقط وظائف عادية ولكن رائعة.

 إن أهم ثلاثة أسباب تجعلني أحب هذه اللعبة هي: أولاً ، الفيزياء ممتعة حقًا للعب بها. ثانيًا ، أحب الطريقة التي يتم بها إنشاء الألغاز (الرأي ، الكهوف القديمة (أو شيء من هذا القبيل) الألغاز معقدة ومصنوعة بشكل جيد). وأخيرًا ، أحب أن تتمكن من حصول على ملابس معينة لا يمكنك الحصول عليها من متجر الملابس (يضيف بعض التعقيد إلى اللعبة).

  • وضع متعدد اللاعبين في الانترنت وايضا وافلاين لما يصل لاربعة اصدقاء!
  • عالم مفتوح واسع مليئ بالحيوية! مدمج بالعديد من الافكار الرائعة من الغاز والعاب مصغرة
  • يمكنك انشاء شخصيات وسيارات على حسب دوقك بفضل ادوات العديد من الادوات المتاحة.
  • تنوع المهام والواظف في عالم وبلي لايف المفتوح يفتح امامك منازل وملابس ومركبات فريدة !

متطلبات النظام لتشغيل لعبة Wobbly Life للكمبيوتر

(الحد الأدنى)

  • معالج : AMD Athlon II X4 760K 3.8GHz Quad-Core Processor.
  • ذاكرة الرام : 8GB .
  • نظام التشغيل: Windows 7
  • كرت شاشة : GeForce GTX 750.
  • برنامج : DirectX Version 11

(موصى به)

  • يتطلب معالج  Intel Core i7-6700K
  • نظام التشغيل: Windows 10
  • ذاكرة رام : 8 جيجا رام
  • كرت الشاشة : GeForce GTX 760
  • شبكة الاتصال: اتصال إنترنت قوية

صور: لعبة Wobbly Life




 تحميل لعبة Wobbly Life بحجم صغير من ميديا فاير :

تحميل لعبة وبلي لايف للكمبيوتر مجانا اخر تحديث من مديا فاير برابط مباشر
Wobbly Life V 0.7.1 UPDATED: 11/12/2021

- تحميل لعبة Wobbly Life V 0.7.1
Wobbly Life pc Download
File size: 450MB

- تحميل لعبة من رابط اخر
Wobbly Life pc Download
File size: 500MB
google-playkhamsatmostaqltradent