recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة junkyard simulator للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

تحميل Junkyard Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير اخر اصدار

تحميل لعبة junkyard simulator للكمبيوتر

معلومات :

ما هي لعبة محاكي الخردة Junkyard Simulator للكمبيوتر؟

هل أردت يومًا أن تشعر وكأنك رجل خردة ولكنك لا تريد أن تموت في حادث في مكان العمل؟ هل أردت يومًا أن تتسخ يديك ولكن ليس حقًا لأن تنظيف الشحوم يسبب ألمًا شديدا؟ Junkyard Simulator موجود هنا لتحقيق هذه الأحلام إلى الحد الأدنى.

قفزت الكثير من الأسئلة إلى ذهني عندما سمعت لأول مرة عن  Junkyard Simulator . معظم ألعاب المحاكاة مركزة ومحددة للغاية ، لكن هذه اللعبة بدت واسعة النطاق. بعد قضاء عدة ساعات فيه ، أعتقد أنه قد يكون  واسعًا جدًا ، على الرغم من أن الكثير مما نفعله مثير للاهتمام بلا شك. ومن المثير للاهتمام ، أن هذه اللعبة هي في الغالب لعبة كاملة ، حتى لو كان هناك المزيد من الميزات في المستقبل. 

صنع ثروة من الخردة هو كل ما تدور حوله لعبة Junkyard Simulator! من الأثاث البالي إلى السيارات القديمة ، صقل كل شيء وكأنه جديد تمامًا مرة أخرى! وحتى إذا لم يعد هذا ممكنًا ، يمكنك فقط تفكيك كل شيء وضغط الأشياء معًا في كتلة من الخردة ثم بيعها جميعًا بشكل منفصل لجمع كل سنت من القيمة الأخيرة.

بالإضافة إلى مجال المخلفات الخاص بك ، لديك أيضًا خريطة واسعة سيتعين عليك التنقل خلالها مع مجموعة مختارة من المركبات المختلفة ،

لديك بانتظام شاحنة صغيرة يمكنك التجول بها أو يمكنك استخدامها لنقل الخردة أو الأجزاء ،تتحدث الشاحنة عن نفسها وستضطر معها إلى التقاط المركبات المعطلة التي تقطعت بها السبل ثم تحويلها إلى ربح في مجالك! السيارة الأخرى عبارة عن شاحنة مخصصة أساسًا لنقل كميات أكبر من الأجزاء أو الخردة.

لديك أيضًا حقيبة ظهر يمكنك توسيعها باستخدام فتحات متعددة ، والأفضل من ذلك كله ، يمكنك شرب البيرة! لذلك لن يكون اختيارًا سيئًا لتكبير هذه الفتحات كلما استطعت! تمامًا مثل حقيبة الظهر ، يمكنك أيضًا ترقية جميع مركباتك بإضافات تجعلها أكثر فائدة وتوفر المزيد من الاحتمالات.

في بداية اللعبة ، قد تشعر بالارتباك بسبب العديد من القوائم و HUDs التي ستراها ولكن أعطها لحظة وستلاحظ بسرعة أن اللعبة واضحة تمامًا من حيث الأهداف ولكن بجانب الأهداف التي ستجعلك اللعبة تابع ، ستتمكن أيضًا من استكشاف العالم على أساس مجاني والعثور على المزيد من الخردة أو الأشياء المهجورة التي تصبح بعد ذلك تستحق المال في مجالك بعد إجراء ما ، من

خلال البحث المجاني في العالم ، يمكنك أيضًا العثور على المزيد من العناصر النادرة التي يمكن أن تكسب يمكنك أيضًا زيادة الأموال وتوسيع ساحة الخردة الخاصة بك بشكل أسرع مما يوفر المزيد من فرص الدخل.

قصة لعبة Junkyard Simulator 

معظم أجهزة المحاكاة ليس لديها الكثير من القصص ولكن ها نحن ذا. أنت تلعب دور جوني جونكمان ، الذي ربما يكون مدمنًا على الكحول منذ أن أغمي عليك في إحدى الحفلات وقيل لك "لقد كنت تشرب مرة أخرى" من قبل الراوي عند الاستيقاظ مع صداع الكحول. ثم تبدأ البرنامج التعليمي مع رجل الراوي الذي يتصل هاتفيًا بين الحين والآخر لتعريفك بميكانيكي جديد.

لديك مركبات بشكل افتراضي ، بما في ذلك شاحنة صغيرة وشاحنة سحب ، يمكنك الانتقال الفوري إلى موقعك طالما كان هناك مكان. Junkyard Simulator لديه عالم مفتوح ، لأنه كذلك بالطبع. يمكنك اجتيازه ، وتحميل ما يصل إلى حطامى على شاحنتك قبل إعادتهما وتكعيبهما. استخدام الرافعة أمر محرج ومربك نوعًا ما ، لكنها عملية. ثم تذهب إلى موقع مختلف وتستعيد العناصر. نحن نتحدث عن وضع عنصر ما ، تنظيفه ، تلميعه ، طلاءه ، كل تسعة ياردات. يمكنك بعد ذلك بيع العناصر بمجرد الانتهاء ، إلا إذا كنت تقوم باستعادة سيارة كاملة. يمكن العثور على عناصر الترميم في العالم نفسه أيضًا.

مميزات لعبة Junkyard Simulator للكمبيوتر 

يتم لعب المحاكاة من خلال منظور الشخص الأول ، أي أن كل ما تفعله هو "يدويًا" وشخصيًا. هذا يعني أن تقوم بإحضار القمامة وإعادة تدويرها ، يجب أن تلتقطها وترميها في سلة المهملات.

لتشغيل الكسارة ، يجب عليك الركض إلى موقعها والدخول ، وتشغيل المكابس الهيدروليكية. قد يبدو هذا كثيرًا ، ولكن هناك إرشادات واضحة لكل شيء يتم عرضه عبر مطالبات لوحة المفاتيح وبرنامج تعليمي.

بالطبع هناك أشياء تتعلق بنوعية الحياة أيضًا. يتضمن ذلك عناصر مثل خيارات السفر والتخزين السريع. لكن كل هذا قد يكون بمثابة كسر للصفقة بالنسبة لبعض الذين يريدون فقط كسر الأشياء دون ملل الركض.

المرئيات
الرسومات لائقة جدا. توفر اللعبة إحساسًا قويًا بالواقعية وأحيانًا بعض الدقة المدهشة.
ليس كل شيء يتأرجح على الرغم من باحة الخردة ، إلا أنه يتجول في دلاء الصدأ الجميلة. كما قد تتوقع مع لعبة من هذا القبيل، هناك طن من القوائم، والمعلومات الكثيفة HUDS.

ولكن في حين أن هذا قد لا يكون أكثر الأشياء جاذبية للنظر إليها ، فإن Junkyard Simulator تسمح بتجربة تعليمية سهلة نسبيًا. لذلك هذا لطيف على أي حال.

تصميم الصوت
يمكن القول إن أفضل شيء في اللعبة هو الألحان الهزازة التي لديهم على الراديو والتي أذهلتني والتي تحفز هرمون التستوستيرون.

لديهم مؤثرات صوتية جيدة لكل شيء آخر.

الإيقاعات جيدة ، والعرض الموجز لساحة الخردة بدا دقيقًا إلى حد ما.

متطلبات تشغيل لعبة Junkyard Simulator

(الحد الأدنى)

  • نظام التشغيل : Windows(64-bit) 7 or Newer
  • معالج : Intel Core i3 3.0 GHz
  • مساحة الرام : 4 GB RAM
  • كرت شاشة: NVidia GeForce GTX 660 2GB VRAM
  • DirectX: Version 9.0c
  • التخزين : 20GB متاحة

كيفية تثبيت Junkyard Simulator للكمبيوتر

  1. بعد انتهاء من تنزيل لعبة محاكي الخردة
  2. قم بفك الضغط باستخدام (برنامج WinRAR)
  3. تشغيل اللعبة باسم (المسؤول)
  4. مبروك عليك 
  5. اذا واجهتك مشاكل في اللعبة ,حمل برنامج All In One Run Times وكذلك Direct X 11

صور: لعبة Junkyard Simulator




 تحميل لعبة Junkyard Simulator اخر اصدار :

- تحميل لعبة Junkyard Simulator اخر اصدار 
File size: 14 GB

- تحميل لعبة بروابط مقسمة من google drive
File size: 5 GB
google-playkhamsatmostaqltradent