recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Gta Sa The Trilogy للاندرويد من مديافاير 2022

al3bkm
الصفحة الرئيسية

         

تحميل لعبة Gta Sa The Trilogy ‏للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

 Gta Sa The Trilogy عبارة عن الثلاثة في هذه الثلاثية - Grand Theft Auto 3 و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas - بعوالمها المفتوحة. تمنحك هذه الألعاب حرية التجول والقيام بما تريد ، وهو جزء كبير من جاذبيتها. بالتأكيد ، هناك قصة ومهام يجب القيام بها ، ولكن أحد أفضل الأشياء التي يجب القيام بها هو الاستكشاف فقط. تحتوي كل خريطة من خرائط GTA على معالمها وأسرارها التي يجب اكتشافها ، لذا شاهد ما يمكنك العثور عليه! تعد سرقة السيارة أمرًا سهلاً في GTA ، لذلك لا تقلق بشأن الذهاب إلى كل مكان سيرًا على الأقدام. فقط قفز خلف عجلة القيادة وانظر إلى أين يأخذك الطريق .
 

معلومات : Gta Sa The Trilogy ‏للاندرويد

تحميل لعبة Gta Sa The Trilogy مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

تتميز لعبة Grand Theft Auto Trilogy الأصلية بعدة شخصيات : Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas ، المحدثة لجيل جديد ، والتي تم تجديدها بالكامل الآن ، بما في ذلك إضاءة رائعة وترقيات البيئة ، عالية دقة الملمس عالية الجودة ، ومسافة السحب المتزايدة ، وأدوات التحكم على غرار Grand Theft Auto V والأهداف ، وأكثر من ذلك ، اجعل هذه العوالم الجميلة تنبض بالحياة بمستوى جديد تمامًا من التفاصيل . تشمل لعبة جاتا تريلوجي بإضافة قائمة بها العديد من الأسلحة والملابس ، والتي ستكون وسيلة لمساعدتك على الفوز باللعبة ، بصرف النظر عن الألعاب المختلفة. يمكن أن تختار طريقة اللعب الوضع المناسب لك قبل الغوص في أعماق اللعبة ، ومن الجدير بالذكر أن لعبة GTA الأصلية هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة في العالم ، وتحتل GTA San Andreas المركز الثالث في اللعبة ثلاثية الأبعاد. عالم مفتوح. 

في عام 2002 ، كان إصدار 3 GTA بمثابة تحول جذري في السلسلة بأكملها عندما تم تصميمها على رسومات ثالثية األبعاد وطريقة لعب جديدة تماًما. إلى جانب طريقة اللعب الفريدة ، يتمتع الالعبون بفرصة التحرك واستكشاف مدينة الجريمة الشاسعة على مجموعة متنوعة من المركبات. منذ ذلك الوقت ، تم إنشاء المظهر المثالي للمسلسل. بناًء على هذا األساس ، استمرت Rockstar في إصدار تتابعات 3 GTA وحققت نجاًحا كبيًرا بسرعة.يحب معظم الالعبين سلسلة GTA بسبب طريقة لعبها. تجاوز خصائص اللعب التقليدية والقواعد االجتماعية ، تسمح لك اللعبة بأن تصبح مجرًما في العالم السفلي. تحول اللعبة الالعبين إلى أشخاص يعيشون خارج القانون عندما تسمح لهم بالمشاركة في عمليات السطو وتهريب األسلحة وعمليات التطهير الجماعي ... والعديد من األنشطة غير القانونية األخرى .

مميزات لعبة جتا تريلوجي للاندرويد من ميديا فاير

•  رسومات عالية الدقة معاد تصميمها خصيصًا للجوال ، بما في ذلك تحسينات الإضاءة ولوحة ألوان غنية ونماذج شخصية محسّنة.

•  حفظ الدعم على السحابة للعب على جميع أجهزتك المحمولة لأعضاء Rockstar Social Club

•  اثنان من العصا التناظرية للكاميرا والتحكم الكامل في الحركة.

•  ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة وعناصر تحكم قابلة للتخصيص مع خيارات سياقية لإظهار الأزرار فقط عند الحاجة إليها.

•  متوافق مع أجهزة التحكم في الألعاب اللاسلكية MoGa وبعض لوحات الألعاب التي تعمل بالبلوتوث و USB.

•  مدمج مع تأثيرات اللمس الغمر.

•  إعدادات الرسومات القابلة للتعديل.

Grand Theft Auto: The Trilogy عبارة عن مجموعة من 3 ألعاب GTA Remastered بما في ذلك GTA 3 و Vice City و San Andreas تم جلبها من المنصات الرئيسية إلى منصات الهواتف المحمولة. جميع هذه الألعاب الثلاث مصنفة على 18+ ، لكن الثلاثة كلها ألقاب يجب على الجميع لعبها مرة واحدة على الأقل. أكبر تحسن مثير للجدل في تاريخ GTA ، ولكن مع مسؤولية "التجديد" ، قامت Grand Theft Auto: The Trilogy بعمل رائع لا يزال هناك العديد من الخلافات حول أسلوب الرسوم الذي يعتبر "نسيمًا جديدًا" لـ Grand Theft Auto: The Trilogy. إذا كنت معتادًا على الشوارع المظلمة والمثيرة للشفقة للألعاب السابقة ، فمن المحتمل أن تكون هذه اللعبة مختلفة بعض الشيء. ولكن إذا كانت Grand Theft Auto: The Trilogy هي أول لعبة تلعبها في السلسلة ، فإن الإعداد الأكثر إشراقًا من المعتاد في Liberty City و San Andreas قد يجلب لك شعورًا رائعًا. إنه يجعل القصة في اللعبة ليست مظلمة للغاية أو معادية للمجتمع أو ثقيلة بشعور فصيل مافيا .

تنزيل لعبة Gta Sa The Trilogy اخر ‏اصدار من ميديا فاير

 Grand Theft Auto: The Trilogy لديها أيضًا العديد من الاختصارات التي تفاجئ أولئك الذين لعبوا اللعبة الأصلية. لا مزيد من زوايا المشاهدة من أعلى إلى أسفل ولا زوايا مشاهدة سينمائية بعد الآن. وبصراحة ، بالنسبة لأي شخص سبق له أن شاهد الأقساط السابقة على جهاز الكمبيوتر ، سيكون الأمر مخيباً للآمال بعض الشيء. ولكن للتعويض عن ذلك ، فإن Grand Theft Auto: The Trilogy لديها أيضًا الكثير من التحسينات الرائعة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالهاتف المحمول. على سبيل المثال ، هناك عجلة تلقائية لاختيار السلاح ، وهناك أداة لإبطاء الوقت بحيث يكون للشخصية المزيد من الفرص للاحتجاج. يجب القول بأن هذه الميزة مفيدة للغاية عند التعامل مع مجموعة كاملة من الأعداء. هذا مفيد جدًا ولكني أيضًا لا أحبه كثيرًا لأنني أجده غير واقعي بعض الشيء ، يختلف عن طبيعة عصابة GTA الأصلية. الأمر الأكثر استحسانًا هو أنه في هذه اللعبة الجديدة ، يمكن لشخصيتنا الاحتفاظ بجميع المعدات التي تم إحضارها من البداية (بغض النظر عن فشل المهمة السابق). لذا فيما يتعلق بالأسلحة ، أضف بالتأكيد إضافة كبيرة إلى Grand Theft Auto: The Trilogy.


معلومات عن اللعبة :
الاسم :  Gta Sa The Trilogy
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+data
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب اكشن
 الحجم : 450.19 ميجا 
اللغة : الإنجليزية والفرنسية 
وضع اللعب : اوفلاين

صور: لعبة Gta Sa The Trilogy للاندرويد





 تحميل لعبة Gta Sa The Trilogy اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة Gta Sa The Trilogy ‏للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size :15.53 MB
File size : 450.19 MB

طريقة تثبيت لعبة : جتا تريلوجي 2022

  1. قم بتنزيل ملف Apk وايضا ملف Data 
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف data 
  4. قم بنقل ملف المستخرج الى android/data 
  5. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent