recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة جاتا سان اندرس Gta San Andreas PS2 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع اعداديتي اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم  Gta San Andreas نسخة كاملة ومضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة و تورنت

موقع تحميل لعبة Gta San Andreas ps2 بصيغة iso

معلومات:
لعبة PS2 Gta San Andreas مجانا بحجم صغير

تحميل لعبة جاتا سان اندرس مضغوطة من ميديا فاير و تورنت

Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة مغامرات عام 2004 تمتطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games . إنها اللعبة السابعة في سلسلة Grand Theft Auto ، بعد Grand Theft Auto: Vice City (2002). تم إصداره في أكتوبر 2004 لـ PlayStation 2 ، وفي يونيو 2005 لـ Microsoft Windows و Xbox . تم وضع اللعبة فيبيئة عالم مفتوح يمكن للاعبين استكشافها والتفاعل معها في أوقات فراغهم. القصة تتبع رجل العصابات السابق كارل "سي جيه" جونسون، الذي يعود إلى منزله بعد وفاة والدته وينجذب إلى عصابته السابقة ويعيش حياة الجريمة بينما يصطدم بالسلطات الفاسدة والعصابات الإجرامية المتنافسة. رحلة كارل تحيط به في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية دولة خيالية سان أندرياس، التي تعتمد إلى حد كبير على ولاية كاليفورنيا و نيفادا.

مميزات لعبة جاتا سان اندرس ل PS2


تتميز اللعبة بإشارات إلى العديد من عناصر الحياة الواقعية في العالم ، مثل مدنها ومناطقها ومعالمها ، حيث تستند مؤامراتها بشكل كبير إلى العديد من أحداث الحياة الواقعية في لوس أنجلوس في أوائل التسعينيات ، بما في ذلك التنافس بين الحياة الواقعية عصابات الشوارع ، وباء الكراك في الثمانينيات وأوائل التسعينيات ، وفضيحة LAPD Rampart ، وأعمال الشغب في لوس أنجلوس عام 1992 . على عكس سابقتها ، قدمت San Andreas عناصر اللعب التي تم دمجها في الألعاب اللاحقة ، بما في ذلك آليات أسلوب RPG وخيارات التخصيص مع مظهر الملابس والمركبات ومجموعة واسعة من الأنشطة والألعاب المصغرة وإدراج ألعاب المقامرة .

تحميل لعبة Gta San Andreas بلاي ستيشن 2  بصيغة iso


اعتبر العديد من المراجعين أنها واحدة من أعظم ألعاب الفيديو على الإطلاق ، تلقت San Andreas إشادة من النقاد عند إصدارها ، مع الثناء على موسيقاها وقصتها وطريقة لعبها ، وانتقاد رسوماتها وبعض جوانب عناصر التحكم فيها. كانت لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في عام 2004 ، وبيعت أكثر من 27.5 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من عام 2011 ، وهي لعبة PlayStation 2 الأكثر مبيعًا وواحدة من ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق . [3] مثل سابقاتها ، سان أندرياستعتبر علامة بارزة في ألعاب الفيديو لتأثيرها بعيد المدى داخل الصناعة. كان عنف اللعبة ومحتواها الجنسي مصدر قلق عام وجدل كبير. على وجه الخصوص ، أطلق التصحيح البرمجي الذي صنعه اللاعب ، والذي أطلق عليه اسم " Hot Coffee mod " ، مشهدًا جنسيًا مخفيًا سابقًا . تم إصدار نسخة عالية الدقة معاد تصميمها من اللعبة لكل من Xbox 360 و PlayStation 3 في عام 2015. في يونيو 2018 ، تمت إضافة اللعبة إلى مكتبة Xbox One Backward Compatible. تم نقل San Andreas إلى العديد من الأنظمة الأساسية والخدمات الأخرى ، مثل OS X ، [4] [5] Xbox Live ،شبكة PlayStation [6] والأجهزة المحمولة ( iOS و Android و Windows Phone و Fire OS ). [7] صدر الإدخال الرئيسي التالي في السلسلة ، Grand Theft Auto IV ، في أبريل 2008.

تحميل لعبة Gta San Andreas PS2 للاندرويد برابط مباشر


سرقة السيارات الكبرى: سان أندرياس هو العمل مغامرة المباراة مع الأدوار و الشبح العناصر. تم تصميم طريقة اللعب الأساسية بشكل مشابه للعبتين السابقتين في السلسلة ، وتتكون من عناصر من ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث وألعاب القيادة ، مما يمنح اللاعب عالمًا كبيرًا ومفتوحًا.البيئة التي تتحرك فيها. سيرا على الأقدام ، شخصية اللاعب قادرة على المشي والجري والركض والسباحة والتسلق والقفز بالإضافة إلى استخدام الأسلحة وأشكال مختلفة من القتال اليدوي. يمكن للاعب تشغيل مجموعة متنوعة من المركبات ، بما في ذلك السيارات والحافلات ونصف المراكب والقوارب والطائرات ذات الأجنحة الثابتة والمروحيات والقطارات والدبابات والدراجات النارية والدراجات. كما يجوز للاعب استيراد مركبات بالإضافة إلى سرقتها.

معلومات اللعبة
أسم : Gta San Andreas PS2 
الفئة : سباق
الحجم : 2.3 GB
نوع الملف : ISO
اللغة : USA
وضعية اللعب : باستخدام محاكي الالعاب PCX2

    صور:
     لعبة برابط واحد للكمبيوتر بدون محاكي



    فيديو :
     لعبة Gta San Andreas للبلايستشن 2

    تحميل:
     لعبة Gta San Andreas ps2 بصيغة iso


    تحميل من رابط مباشر
    حجم الملف:  2.3GB

    طريقة تركيب:
     لعبة Gta San Andreas على PS2

    تحميل لعبة جاتا سان اندرس Gta San Andreas PS2 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

    1. حمل ملف اللعبة
    2. ثم قم بفك الضغط 
    3. ثم انقل اللعبة الى بلاي ستيشن 2
    4.  ثم استمتع بأروع لعبة مغامارات PS2

    تحميل لعبة جاتا سان اندرس PS2 بصيغة iso مضغوطة بحجم صغير 

    google-playkhamsatmostaqltradent