recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة جاتا فايس ستي Gta VC Stories PS2 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع اعداديتي اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم  Grand Theft Auto Vice City Stories نسخة كاملة ومضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة و تورنت


موقع تحميل لعبة GTA Vice City Stories ps2 بصيغة iso

معلومات:
لعبة PS2 GTA Vice City Stories مجانا بحجم صغير

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي مضغوطة من ميديا فاير و تورنت

Grand Theft Auto: Vice City Stories هي لعبة مغامرات تم تطويرها بالتعاون بين Rockstar Leeds و Rockstar North ، ونشرتها Rockstar Games . الدفعة العاشرة في سرقة السيارات الكبرى سلسلة ، تم الإفراج عن لعبة في البداية باعتباره بلاي ستيشن المحمولة حصرية في أكتوبر 2006. و بلاي ستيشن 2 ميناء صدر في مارس 2007. مجموعة داخل نائب مدينة خيالية (على أساس ميامي ) في عام 1984، لعبة هي مقدمة لفيلم Grand Theft Auto: Vice City لعام 2002(تدور أحداثها في عام 1986) وتتبع مآثر الجندي السابق فيكتور "فيك" فانس ، وهي شخصية ثانوية ظهرت في الأصل في اللعبة المذكورة. تدور القصة حول محاولات Vic لبناء إمبراطورية إجرامية إلى جانب شقيقه Lance ، والدخول في صراع مع العصابات المتنافسة وأباطرة المخدرات وأعداء آخرين.

مميزات لعبة جاتا فايس سيتي ل PS2


بالإضافة إلى عناصر اللعب التقليدية والمهام الجانبية للسلسلة ، تتميز اللعبة بنظام فريد لبناء إمبراطورية ، حيث يجب على اللاعبين توسيع نقابتهم الإجرامية من الألف إلى الياء من خلال الاستيلاء على الأعمال التجارية من المنظمات المنافسة ، وإكمال المهام الخاصة بكل منها منهم لزيادة دخلهم وفتح مكافآت إضافية. مثل سابقتها ، Grand Theft Auto Liberty City Stories ، تشتمل نسخة PSP من اللعبة على وضع متعدد اللاعبين من خلال شبكة لاسلكية مخصصة ، والتي تسمح لما يصل إلى ستة لاعبين بالمشاركة في العديد من أوضاع اللعبة المختلفة.

تحميل لعبة GTA Vice City Stories بلاي ستيشن 2  بصيغة iso


في 7 فبراير 2007 ، أعلنت شركة Rockstar Games عن خططها لمنفذ PlayStation 2 ، الذي تم إصداره في 6 مارس. أكدت Rockstar Games أن إصدار PlayStation 2 من اللعبة سيكون منفذًا مستقيمًا تقريبًا. يحتوي المنفذ على تحسينات مثل الرسومات المحسنة (بما في ذلك إضافة تأثيرات bloom ، التي تم تمكينها عبر خيار "المسارات") ومسافة الرسم والأداء كما هو متوقع ، ولكنه يتضمن أيضًا بعض الأنشطة الجانبية الجديدة التي لم تكن موجودة في PSP إطلاق مثل خمس وظائف فردية جديدة ، وستة قفزات فريدة إضافية ، وخمس هيجات أخرى ، وبيضة عيد الفصح الجديدة .

بينما تمت إضافة ميزات إضافية لمنافذ Grand Theft Auto الأخرى (مثل الإعادة أو الموسيقى التصويرية المخصصة) ، فإن هذا هو أول منفذ لأي لعبة Grand Theft Auto تتضمن محتوى إضافيًا داخل اللعبة.

تم الإعلان عن إصدار PS2 من Vice City Stories كإصدار رقمي لجهاز PlayStation 3 في عام 2012 ، كعنوان PlayStation 2 Classics ، [4] وتم إصداره في أبريل 2013 عبر شبكة PlayStation . تمت إزالته منذ ذلك الحين من PSN.

تحميل لعبة GTA Vice City Stories PS2 للاندرويد برابط مباشر

قصص نائب مدينة تجري في عام 1984 ضمن نواب المدينة، ويشكل جزءا من "الكون 3D" الكنسي من سرقة السيارات الكبرى سلسلة. تم تعيينه قبل عامين من أحداث Grand Theft Auto: Vice City ، يتميز إعداد اللعبة بالعديد من المناطق التي تختلف عن إصدار 1986 من Vice City ، بما في ذلك المواقع التي يتم إنشاؤها أو التي تستخدم مؤامرة لإيواء شيء مختلف. ومن الأمثلة على ذلك موقع صالة عرض سيارات اكتمل بناؤها في عام 1986 ولا تزال قيد الإنشاء في عام 1984 ، بينما يقع العمل في مبنى أصغر على الطريق.

معلومات اللعبة
أسم : GTA Vice City Stories PS2 
الفئة : اكشن و مغامرات
الحجم : 0.8 GB
نوع الملف : ISO
اللغة : USA
وضعية اللعب : باستخدام محاكي الالعاب PCX2

    فيديو :
     لعبة GTA Vice City Stories للبلايستشن 2


    تحميل:
     لعبة GTA Vice City Stories ps2 بصيغة iso


    تحميل من ميديا فاير
    حجم الملف:  0.8GB

    طريقة تركيب:
     لعبة GTA VC Stories على PS2

    تحميل لعبة جاتا فايس سيتي GTA Vice City PS2 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso
    1. حمل ملف اللعبة
    2. ثم قم بفك الضغط 
    3. ثم انقل اللعبة الى بلاي ستيشن 2
    4.  ثم استمتع بأروع لعبة مغامارات PS2

    تحميل لعبة جاتا فايس سيتي PS2 بصيغة iso مضغوطة بحجم صغير 

    google-playkhamsatmostaqltradent