recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Granny للكمبيوتر كاملة برابط من ميديا فاير بحجم صغير

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة جراني Granny للكمبيوتر 2022 اخر تحديث من ميديا فاير

جراني لعبة ممتعة حقا. لديها الكثير من الألغاز لإكمالها من أجل الهروب. الشيء الوحيد الذي لست متحمسًا بشأنه هو إزالة الرمز. قضيت 6 دقائق ربما في البحث عن الكود حتى أدركت أنه لا توجد فتحة للرمز. لحسن الحظ ، كان لدي بالفعل كل شيء آخر لذا هربت. أجل ، لست سعيدًا بذلك. لكنني أوصي بشدة بهذا لصديق زميل

معلومات : جراني Granny

نبذة عن لعبة جراني Granny للكمبيوتر 2022

أنا أحب التشويق. Granny إنه أمر مخيف ويجعلك ترغب في رؤية المزيد منه. على الرغم من وجود الكثير من الأج زاء لفتحها ، يمكنك الفوز في النهاية. الجدة نفسها هي شخصية يمكنني القول أنها مسكونة بالنظر إلى أنها تركتك في منزلها لمحاولة الهروب. إن مخاوف القفز هي أفضل جزء حقًا ويسعدني أن شخصًا ما ابتكر هذه اللعبة.

ما هي لعبة جراني Granny 1.2.1 للكمبيوتر؟

في لعبة Granny الجدة تبقيك محبوسًا في منزلها ولن تسمح لك بالرحيل. تستيقظ في غرفة مظلمة ، وتعاني من صداع وتشعر وكأن شخصًا ما قد ضربك على رأسك. الشيء الوحيد الذي يضيء الغرفة هو ضوء الفلاش الخاص بك على الطاولة. الباب الرئيسي مغطى بأقفال مختلفة والآن عليك البحث في المنزل والعثور على المفاتيح والأشياء الأخرى لفتح الباب والهروب من هذا المنزل. لكن عليك أن تكون حذرًا لأن الجدة تسمع كل شيء ، وإذا أسقطت شيئًا ما على الأرض أو مشيت على أرضية صرير ، فسوف تبدأ بالركض إلى المكان الذي سمعت فيه هذا الصوت. تحتاج أيضًا إلى الانتباه من فخاخ الدب والأشياء الأخرى الكامنة في الظلام ، مثل حيواناتها الأليفة ، على سبيل المثال. يمكنك الاختباء في الخزائن والتوابيت ولكن كن حذرًا حتى لا تراك في المكان الذي تختبئ فيه. هناك طريقة أخرى للهروب. يوجد في الجزء السفلي من هذا المنزل مرآب لتصليح السيارات. يوجد في المرآب سيارة قديمة. إذا تمكنت من بدء تشغيله وفتح باب الجراج ، يمكنك الهروب بهذه الطريقة. يمكنك حماية نفسك من الجدة باستخدام أحد نوعي الأسلحة المختلفين اللذين يمكنك العثور عليهما في المنزل. لكنها توقفها لفترة قصيرة فقط. لكن الأمر يستحق ذلك. هناك خمسة مستويات مختلفة من الصعوبة. متطرف ، صعب ، عادي ، سهل وممارسة. إذا كنت تلعب في وضع التمرين ، فأنت في المنزل بدون الجدة وستتاح لك الفرصة لتجربة أشياء مختلفة دون صعوبات كبيرة. لكن المنزل ليس خاليًا تمامًا من الأخطار.تمنحك الجدة خمسة أيام في المنزل ولكن يمكنك كسب يوم إضافي إذا فعلت شيئًا لها. إذا فشلت في الهروب بعد اليوم الأخير ... حسنًا ، ربما يمكنك معرفة ما سيحدث بعد ذلك..

متطلبات تشغيل لعبة جراني Granny للكمبيوتر

الحد الأدنى:
نظام التشغيل: Windows 7،8،10 64 بت
المعالج: انتل كور TM i5 750
ذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: Sapphire Radeon HD 5770 1GB
برنامج DirectX: الإصدار 11
تخزين: مساحة متوفرة 1400 ميجابايت
ملاحظات إضافية: مع هذه المتطلبات ، يوصى بتشغيل اللعبة على إعدادات جودة منخفضة.

صور وفيديو : لعبة جراني Granny


 روابط تحميل لعبة Granny بحجم صغير من ميديا فاير :

- تحميل لعبة جراني اخر اصدار بحجم صغير
GRANNY For PC (V1.2.1)
File size: 600MB
تحميل لعبة Granny للكمبيوتر كاملة برابط من ميديا فاير بحجم صغير
موقع اعداديتي

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown17 يناير 2022 في 11:37 م

    هو الاونلاين لسه شغال في بيس 6 او 13 ولا اتلغي خالص لاني عندي شغف بيهم وعاوز العبهم مع العيله اونلاين

    حذف التعليق
google-playkhamsatmostaqltradent