recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة fifa 22 mod fifa 14 للاندرويد من ميديا فاير

 

تحميل لعبة  fifa 22 mod fifa 14 للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

لعبة FIFA 22 Mobile MOD Fifa 14 هي واحدة من أفضل HD ألعاب كرة القدم للأندرويد بأحدث الانتقالات ، أطقم ومجموعات جديدة لعام 2021-2022. مع نهاية الموسم ، كان سوق الانتقالات قاب قوسين أو أدنى والفرق لم تنتظر ، و سرعان ما أعلن عن التعاقدات الأولى للموسم المقبل. حتى أن بعضها قد تم تقديمه رسميًا بواسطة فرقهم ، مثل قضية Con Agüero عندما توقف من  برشلونة. الفيفا بدون انترنت كونه من الحاليين المعايير على النظام الأساسي للجوّال ، كل ذلك يحدث في ملعب كرة القدم ينعكس في اللعبة.


معلومات : فيفا14 مود فيفا 2022 للاندرويد

تحميل لعبة fifa 22 mod fifa 14  للاندرويد من ميديا فاير

انتهى الانتظار ، أخيرًا وصل FIFA 22 Android MOD FIFA 14. بعد النجاحات الهائلة التي حققتها تعديلات FIFA 14 السابقة ، أقوم هنا أخيرًا بإضافة FIFA 22 MOD. هذا هو آخر تحديث لهذه اللعبة وسيكون هناك الكثير من الميزات والتحديثات الجديدة التي ستراها في التحديثات المستقبلية. 

في FIFA 2022 Mod FIFA 14 ، أصبح لدى اللاعبين الآن وجوه حقيقية في أحدث إصدار من FIFA 2022 Mod Apk ، وستتمكن من رؤية هذه الوجوه الواقعية بينما يتحرك اللاعبون في أرجاء الملعب. تلعب موسيقى الخلفية بشكل عام في إصدار لعبة FIFA Soccer 2022 ، تمامًا كما في الإصدار السابق من اللعبة ، فهذه الموسيقى الخلفية تلهمك للعب وترفيه أفضل. أزرار التحكم التي تسمح لك بالتمرير ، والتسديد ، والتمرير الطويل ، والتحكم في حركة اللاعب ، على سبيل المثال ، أزرار التنقل ، وأزرار المساعدة سريعة الاستجابة في هذا الإصدار الأخير من ملف FIFA 2022 Apk Obb. في لعبة FIFA 22 mod apk للهواتف المحمولة .


FIFA 2022 Mod FIFA 14  تم تطويرها في الأصل بواسطة Electronic Arts (EA) Sports وتم تعديلها بواسطة مبرمجي الألعاب المتحمسين. هذا الإصدار من لعبة FIFA مجاني للتثبيت واللعب وهو غير متصل بالإنترنت. هذه هي الدفعة التاسعة والعشرون من سلسلة ألعاب FIFA للأجهزة المحمولة وتم إصدارها رسميًا في 1 أكتوبر 2021 جنبًا إلى جنب مع الغلاف والمقطورة. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن تصنيف لاعب FIFA 2022 ينعكس في هذه اللعبة.إن الجمع بين FIFA و First Touch Soccer في هذه اللعبة يجعلها فريدة وممتعة للعب. وضع تعدد اللاعبين مدعوم ويمكنك أيضًا اللعب ضد بشر حقيقيين أو ضد الكمبيوتر. هناك ثلاثة أوضاع رئيسية للعبة في FIFA 2022: وضع المدير ، ووضع البطولة ، ووضع العرض ، والأحداث الأسبوعية. يقدم كل وضع تحديات مختلفة وشخصية فريدة. يمكن لعبها في وضع عدم الاتصال ، على عكس الإصدار الرسمي الذي يعد لعبة عبر الإنترنت بالكامل ، تمامًا مثل FIFA 2022

مميزات لعبة فيفا 2022 للاندرويد من ميديا فاير

• رسومات عالية الدقة تم تطويرها خصيصًا للهواتف المحمولة ، بما في ذلك تحسين سطوع الشاشة وجرافيك ونماذج من الشخصيات المحسنة.   
• ميزة التخزين السحابي لأعضاء Electronic Arts (EA) Sports للعب على جميع أجهزتك المحمولة بعيدًا.

• لقد تم اصلاح العديد من المؤثرات الصوتية المختلفة للعبة ، مثل اصوات الجمهور و صوت المعلق الصوتي وغير ذلك الكثير. للحصول على بعض من الواقعية المضافة ،
• التحكم عن طريق اثنين من العصي التناظرية للتحكم الكامل في الكاميرا وحركة الاعب .
• ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة وتحكم قابل للتكوين .   
• متوافق مع وحدات تحكم الألعاب اللاسلكية Moga ولوحة ألعاب مختارة بتقنية Bluetooth و USB.
• يدعم تأثيرات لمسية الغمر.   
• اجتياز التجربة المرئية من خلال إعدادات الرسومات الفردية " أشيائي".
• اللغات المتاحة: هي اللغة الإنجليزية والإيطالية والألمانية والإسبانية واللغة الفرنسية وايضا الروسية واليابانية.   

هذه هي النسخة المعدلة مع جميع الميزات غير مقفلة. لقد تم إلغاء قفل جميع اللاعبين في لعبة FIFA 22. وأيضا عملات غير محدودة و عدة عناصر داخل اللعبة بالإضافة إلى جميع البطولات. لذلك إذا كنت تحب تشغيل الإصدار المعدل ، فهذا المنشور يناسبك. تمت إضافة ميزات جديدة بما في ذلك أحدث الانتقالات الشتوية والصيفية في أوروبا وأمريكا وآسيا وأفريقيا.  و تم تحسين طريقة اللعب ، وتحسين التعليقات والرسومات ، وإضافة المزيد من الملاعب الجديدة .

تنزيل لعبة fifa 22 mod fifa 14  اخر اصدار من ميديا فاير

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن لعبة FIFA 22 Mod FIFA 14 الجديدة ، فقم بالتمرير لأسفل للحصول على المعلومات الضرورية التي تحتاجها. يمكنك أيضًا تنزيل لعبة FIFA 22 Mod FIFA 14 وتشغيلها بكل سهولة على هاتفك المحمول مهما كام اصداره .  سنشارك جميع الملفات المطلوبة في هذه المقالة. إذا لم يكن لديك معرفة كافية بلعبة FIFA 22 Mod FIFA 14 للهواتف المحمولة بنظام Android. يلزم وجود ملفات Obb Data و Apk لتثبيت إصدار FIFA 22 Mod Apk غير المتصل بالإنترنت ، وتنقلك الروابط أدناه إلى الصفحة حيث يمكنك تنزيل جميع الملفات المطلوبة بأمان .


معلومات عن اللعبة:
الاسم : Fifa 22
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+obb+data 
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : العاب كرة قدم
 الحجم : 778.97 ميجا
اللغة : الإنجليزية والفرنسية 
وضع اللعب : اوفلاين

صور: لعبة فيفا 22 للاندرويد






 تحميل لعبة fifa 22 اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة Fifa 2022 للأندرويد  من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size: 778.97 MB

طريقة تثبيت لعبة : فيفا 2022

  1. قم بتنزيل ملف Apk وايضا ملف Data و Obb
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف data 
  4. قم بنقل ملف المستخرج الى android/data و أيضا نفس الطريقة على ملف Obb
  5. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent