recent
احدث العاب و باتشات

تحميل fts 2022 للاندرويد نسخة مطورة ( بجميع الفرق العربية )

al3bkm
الصفحة الرئيسية

           

تحميل لعبة Fts 22 ‏للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

FTS 2022  هي لعبة رياضية مخترقة تعمل على android بدون إنترنت. لقد ظُلمت لأنها غير متوفرة على منصة تنزيل Google Play ، ولكن لحسن الحظ يمكن تنزيلها وتثبيتها من موقعنا Androchem مجانًا ، والسبب الرئيسي لعدم إصدار هذه اللعبة في متجر الألعاب الرسمي هو أنها غير متصلة بالإنترنت نعم ، أي أنها تعمل بدون الإنترنت ، لذا فهي لعبة لا تدر المال للمصممين لأنها تعمل دون اتصال بالإنترنت ، ولا توجد إعلانات لكسب المال منها. و توفر اللعبة العديد من البطولات والدوريات وتم تحديث قوائم اللاعبين الخاصة بجميع الأندية و المنتخبات حتى آخر تحديث لعام 2022 كما أنها تحتوي على كل البطولات العالمية التى يمكن التنافس مع الأصدقاء و الاستمتاع بلعبها سويا فى جو و روح عالية من المنافسة والأثارة.


معلومات : Fts 22 ‏للاندرويد

تحميل لعبة Fts 22 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

لعبة fts 22 تحتوي على جرافيك عالي جدا وذلك يظهر بشدة في التفاصيل الدقيقة كمالمح الالعبين ومالبسهم وغيرها من التفاصيل . من مميزات لعبة 2022 FTS انها مالئمة لكافة الفئات العمرية وهي تصور لعبة كرة قدم بحدافيرها ويمكنك المشاركة بها عن طريق اختيار فريقك المفضل في اول االمر ثم المشاركة في مختلف المسابقات والدوريات المختلفة الجل الربح بالكؤوس والجوائز . اللعبة هي مجانية وسوف تتواجد على متجر جوجل بالي في القريب العاجل لكن ذلك ال يعني ان عليك االنتظار الى ذلك الحين بل بامكانك تحميلها من على المتاجر االخرى المختلفة كما تتواجد هنالك العديد من النسخ المعدلة منها ، من مميزات اللعبة ايضا انك كالعب سوف تتمكن من التحكم الكلي بكافة احداثها على سبيل المثال المناخ والموسيقى كما يمكنك بيع وشراء الالعبين من فرق اخرى كل هذا تجده في هذه اللعبة الرائعة والتي سوف تبرز لك خصائصها ومميزاتها باالضافة الى معلومات اخرى . 

تعتبر سلسلة ألعاب FTS من أفضل ألعاب كرة القدم المجانية على الأندرويد بسبب حلول العام الجديد. نقدم لكم اليوم لعبة FTS 2022 التي تحتوي على أحدث الانتقالات وتضيف الدوري العربي المفقود في معظم ألعاب كرة القدم التي تعمل بنظام android لأنها تجلب لك أحدث الأطقم والتشكيلات ، يمكنك بناء فريق أحلامك مع نجومك المفضلين مع FTS 2022 تم الاختراق ، حيث تأتي اللعبة مع أشعل النار غير محدود والعديد من التحديات الجديدة. إذا كنت لا تحب الألعاب كبيرة الحجم ، فلا داعي للقلق ، فإن حجم هذه اللعبة صغير جدًا ومناسب لأنه تم التخلص من أي ملفات غير مهمة عن طريق ضغط الملف الحالي ، مما يتيح لك لعب ألعاب أكثر سلاسة ومتعة. تجربة ، حزام اللعبة هناك رسومات عالية الجودة وأصوات الجماهير من أرض الملعب والطقس ووجوه اللاعب والقمصان كلها توفر تجربة لعب رائعة ، لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعب اللعبة ، لا يحب الجميع الألعاب التي تتطلب اتصال بالإنترنت لأن الشبكات غالبًا ما تكون ضعيفة أو توفر الإصدار الأصلي بشكل متقطع. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك اللعب عبر اتصال بالإنترنت ، ولكن يجب أن تكون مسجلاً في اللعبة لاستخدامها.

مميزات لعبة فتس 2022 للاندرويد من ميديا فاير

•  اخر الدوريانت العربية متوفرة في العبة مثل الدوري المصري المغربي الجزائر تونس.

•  تتمتع العبة بحجم صغير جدا ومناسب لاي جهاز.

•  يحتوي على رسومات عالية الجودة ورسومات عالية الدقة واقعية.

•  لا تحتاج الاتصال بالانترنت للعبها.

•  اخر الانتقالات لسنة 2022.

•  جرافيك واصوات ممتازة تجربة لعب اكثر واقعية.

•  في اللعبة أصوات الجماهير متحمسة وكأنها حقيقية.

عندما نتحدث عن الألعاب ، وخاصة الألعاب الرياضية ، يمكنك الحصول عليها مجانًا على موقعنا على الإنترنت. FTS 2022 هي لعبة رياضية يبتهج بها الجميع ، ولكن إذا قلنا كرة القدم ، فهي صفقة كبيرة. نظرًا لأن جميع المستخدمين في العالم ، صغارًا وكبارًا ، ممن يحبون كرة القدم ويريدون تصميم فرق وملاعب ولديهم آراء حول كيفية اللعب ، فإن مباراة fts 2022 لإرضاء أولئك الذين يرغبون في استبدال المدربين والإداريين ولديهم نظرة مباشرة إلى تشكيل الفريق. مستخدم شغوف برأي واحد ، اللعبة fts 2022 يمكنك أن تتاح لك الفرصة لاختيار النادي الذي لطالما أحببته ، يمكنك اللعب معك واختيار الفريق المنافس الذي تريد اللعب ضده والفوز بمباراة حاسمة مع الأقوى. مباريات الفريق الدولية ، يمكنك الآن البدء في اختيار اللعب مع فريقك في الدوري أو دوري أبطال أوروبا UEFA أو كأس العالم وغيرها من بطولات الدوري الكبرى وهي من افضل العاب كرة القدم في الوقت الحالي التي ثم التعديل عليها و خصوصا انه ثم اضافة جميع الاندية والفرق المغربية والعريبة وحتى الاوروبية و هي بكل تاكيد تستحق تجربتها و المميز كدلك انه في هده العبة ثم التعديل على لعبة Fts 2022 و هي اختصار لكلمة first touch soccer االتي تعتبر ايقونة في عالم العاب كرة القدم .

تنزيل لعبة Fts 22  اخر ‏اصدار من ميديا فاير

22 FTS هي لعبة كرة قدم محمولة مثل 22 FIFA و 22 Pes وهي تعتبر من افضل العاب كرة القدم. مع Club Football FTS ، تحصل على تحديثات أسبوعية لفرقك المفضلة مع األخبار وأبرز المباريات. تمنح طريقة اللعب البديهية التي تعمل باللمسجنًبا إلى جنب مع الرسومات الواقعية هذه اللعبة الجميلة مميزة على منافسيها. الالعبون المميزون: تمت إضافة جميع األساطير الحالية مثل كريستيانو رونالدو ، وهافرتز ، وبيكيه ، وبوفون ، ونيمار ، وليونيل ميسي ، وليفاندوفسكي ، وهاالند ، ومبابي ، وسواريز ، ودي ليخت ، وراموس ، واشرف حكيمي ، وما إلى ذلك. أوضاع اللعبة: هناك أوضاع لعب مختلفة في FTS و Cup Mode و Turnier Mode مثل ، 22 Apk Mode Manager ، كما يمكنك اللعب أو تدريب مهاراتك في الحدث. UI / AI محدث: عشب فائق الدقة للغاية ، وجوه مشغل HD تجعل اللعبة أكثر إثارة وواقعية مع رسومات محدثة. تمت إضافة أزرار جديدة وواجهة مستخدم محدثة أيًضا.


معلومات عن اللعبة :
الاسم :  Fts 22
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+data
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب كرة القدم
 الحجم : 320.45 ميجا 
اللغة : الإنجليزية والفرنسية 
وضع اللعب : أونلاين و أوفلاين

صور: لعبة Fts 22 للاندرويد





 تحميل لعبة Fts 22 اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة Fts 22 ‏للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size : 320.45 MB

طريقة تثبيت لعبة : فتس 2022

  1. قم بتنزيل ملف Apk وايضا ملف Data 
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف data و obb
  4. قم بنقل ملف المستخرج الى android/data 
  5. مبروك تمت التثبيت بنجاح
تحميل fts 2022 للاندرويد نسخة مطورة ( بجميع الفرق العربية )
al3bkm

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown25 يونيو 2022 في 7:27 م

    بعد ما حملت كل حاجه بيقولي الشبكه او النت غير شغال واللعبه مابترداش تشتغل معا ان النت شغال والداتا شغاله برضو

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent