recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة EA SPORTS UFC 2 للاندرويد مهكرة من ميديافاير

al3bkm
الصفحة الرئيسية

            

تحميل لعبة EA SPORTS UFC 2 ‏للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

UFC Mobile 2 هي لعبة UFC الرسمية على أجهزة Android. الآن يجلب لك كل إثارة مباراة حماية الأصناف النباتية في ساحة مثمنة الأضلاع. بالطبع ، هذا هو المكان الذي يمكنك أن تجد فيه جميع جوانب اللاعبين الواقعيين ، بما في ذلك بعض أكبر الأسماء في UFC ، مثل Adesanya و Cormier و Nunes و Khabib. يتميز UFC Mobile 2 بنظام تحكم مكيف تمامًا للهواتف الذكية المزودة بشاشة تعمل باللمس. سيسمح لك النقر في أي مكان بأداء ضربة بالكوع ، والتي يمكنك تحويلها إلى هجوم خاص يلحق المزيد من الضرر بخصمك. ولكن هنا تحتاج إلى حشد هذه التحركات الهجومية الخاصة من وقت لآخر. مرر إصبعك من أعلى إلى أسفل أو من اليسار إلى اليمين لإطلاق خطاف أو طلقة من أعلى (كلاهما مهم لتعبئة مهارات الهجوم الخاصة). بمجرد ملئه ، يمكنك فقط النقر فوق الزر الموجود في الزاوية اليسرى العليا للمتابعة. في بداية اللعبة ، ستبدأ اللعب بالوزن المتوسط ​​براد تافاريس. في وضع القصة ، ستهزم فئات مختلفة واحدة تلو الأخرى .


معلومات : EA SPORTS UFC 2 ‏للاندرويد

تحميل لعبة EA SPORTS UFC 2 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

لا تتوقف كل مباراة عند مستوى التكاثر فحسب ، بل تتم محاكاتها أيضًا بشكل واقعي ، وأحيانًا مبالغة في القتل. سترى الدم يتدفق من فم الملاكم بعد خطافات الذقن ، أو العرق يتطاير في الهواء عند شن هجوم خطير ، وخطوات مذهلة عند الضرب ، وصوت هدير في الحلبة عندما يطرق الخصم. العضلة ذات الرأسين ، والوجه مغطى بالجروح النازفة ، وعيون الملاكم الشرسة عندما يذهب إلى الحلبة ... كلها مؤثرة للغاية. الرسوم ثلاثية الأبعاد تستحق كلمتين "من الدرجة الأولى". إذا لم تكن لعبة ، فقد تعتقد أنها مواجهة مباشرة على التلفزيون. انغمس في مباريات لا هوادة فيها لا تتوقع أي شيء من المؤامرة في لعبة القتال. في هذه اللعبة ، تقاتل وتقاتل فقط. مهمتك الوحيدة هي التحكم في الملاكمين المفضلين لديك وبالتالي هزيمة المقاتلين الآخرين للفوز بمركز البطولة المجيد. الساحة في EA SPORTS UFC Mobile 2 هي المكان الذي يجتمع فيه أفضل الملاكمين في العالم للدخول في سلسلة من المعارك العالمية الشرسة والواسعة النطاق. في البداية ، أنت مجرد براد تافاريس ، ملاكم متوسط ​​الوزن يتمتع بمهارات متواضعة. ولكن ببطء خلال البطولات ، وبعد عدة ساعات من التدريب ، كان الملاكم كل يوم يتمتع بجسم عضلي أكبر وأقوى ، وأصبحت مهاراته متفوقة وحاسمة. في يوم من الأيام ، يمكنك تحدي جميع فئات الوزن وتصبح اسمًا لامعًا.

أنشأت EA SPORTS UFC Mobile 2 أكبر ساحات القتال على منصة الهاتف المحمول. ستجلب قوتك وهجماتك الساحقة لهزيمة المعارضين ، وشخص واحد ، وشخصين ، وغيرهم الكثير. الهدف الرئيسي هو أن تصبح بطل العالم كله في الملاكمة. اللعب تحكم في مقاتل موهوب ، مع العديد من تقنيات القتال المختلفة ، ولكن التحكم في EA SPORTS ™ UFC® Mobile 2 سهل للغاية. التمرير عبر الشاشة لإظهار الهجمات القوية والخفيفة للملاكم ، واللمس السريع والإفراج عن ذلك هو شن هجمات عادية ، واللمس مع الاستمرار على أي نقطتين على الشاشة لمنع الهجمات من الخصم ، والتمرير في الاتجاه المعاكس هو اتخاذ خطوة العودة أو تجنب ضربة خطيرة. هذا فقط. في البداية ، كنت مرتبكة بعض الشيء لأن هذا النوع من التحكم غريب ومألوف. علاوة على ذلك ، لقد مرت فترة منذ أن لعبت هذا النوع من الألعاب مرة أخرى. لكن بعد خوض مباراتين ، أصبحت أكثر دراية ، منذ ذلك الحين ، تلامس اليد وتضغط بسرعة يستغرق 1-2 مباريات فقط وستعتاد على ذلك فورا.

مميزات لعبة يواف سي 2022 للاندرويد من ميديا فاير

•   المقاتلون الذين تعرفهم وتحبهم من كل فئة ، متاحون لك للاختيار من بينهم.

•  محتوى مباشر وغامر يتوافق مع ما تراه على الشاشة في العالم الحقيقي.

•  -يتحرك القتال المميز الذي يستخدمه الرياضيون المفضلون لإنهاء المعارك - الآن تحت تصرفك.

•  كوِّن فريق أحلامك من المقاتلين وأحداث خروج المغلوب

•  عمل قتالي محدث مع أيقونات UFC جديدة وإمكانيات محدثة وأحدث الأحداث.

•  اجمع حركات معركة جديدة واستفد من مجموعة المهارات الفرعية الفريدة لمقاتلك.

•  في اللعبة أصوات الجماهير متحمسة وكأنها حقيقية.

في لعبة EA SPORTS UFS 2 يمكنك تخصيص مقاتلي MMA بمجموعات اللكمة والركل الجديدة كليًا وزيادة قوتهم بمرور الوقت. إلى جانب ذلك ، يجب عليك الانضمام إلى القتال في حملات وأحداث خاصة لتلقي المكافآت الجذابة التي تجلبها اللعبة. كلما لعبت ، زادت الأموال التي تجنيها. ومن خلال العديد من المعارك ، ستكتسب تقنيات قتال جديدة وتستخدم مهارات فريدة في معاركك. تغلب على خصومك في المنافسة وتسلق أعلى التصنيفات لكسب أهم المكافآت في اللعبة. تم تصميم اللعبة بطريقة لعب RPG لمنع الركود. تنافس في النقابات التي تتناسب مع أسلوب لعبك وتواصل مع لاعبين متشابهين في التفكير للحصول على المزيد من المباريات المثيرة. سيفتح لك الفوز في معارك معينة صندوقًا من الهجمات الجديدة ، ولكن يمكنك ملء اسمك في قائمة الوظائف الخاصة بك بعد الفوز بسلسلة من المعارك. بعد خوض العديد من المعارك المعقدة في اللعبة ، ستقوم بإلغاء تأمين دورات القتال المفضلة لديك وتخصيصها لتناسب أسلوب لعبك بشكل أفضل. تحتوي مجموعة MMA داخل اللعبة على قدرات محددة يمكن ترقيتها لتعزيز وترتيب مقاتلك. قاتل في الحملات والغارات وأنماط العشيرة ، وشارك في الأحداث المباشرة أو الأحداث الخاصة لكسب مكافآت إضافية داخل اللعبة. يمكنك كسب المجد في المعارك والقضاء على خصومك.

تنزيل لعبة EA SPORTS UFC 2  اخر ‏اصدار من ميديا فاير

تحتوي اللعبة على طريقة لعب مباشرة وسهلة اللعب على شاشة اللمس. ستستخدم أصابعك لأداء اللكمات الأساسية بنقرات سريعة على الشاشة ، والتمرير السريع للحصول على ضربات أقوى ، والتمرير بشكل قطري للحصول على لقطات القوة والإصابة. لتجنب هجمات الأعداء ، ضع إصبعين على الشاشة ، واسحب للخلف ، وخلق مساحة ؛ انت انتقد مرتين. هذا هو نظام التحكم الأكثر سهولة على الإطلاق والذي لا يتوفر في الألعاب الأخرى. لبدء المباراة ، الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو الضرب. تلعب لكماتك وحياتك دورًا عندما تسجل نقاطًا بلكماتك ، وإذا واصلت هذه الحركات الخاصة ، يمكنك خفض مستوى صحة خصمك بشكل كبير. تم صد هذا الهجوم من الانتصارات السابقة. إذا كانت لديك فرصة لتسجيل عملية إزالة ، فسيظهر شريط صغير على الشاشة وسيتعين عليك الوصول إلى التوقيت المثالي لإخراج خصمك من الملعب وستكون أنت الفائز. وليس مثل ألعاب Android الأخرى المصنفة على وحدة التحكم ، تتيح EA SPORTS UFC Mobile 2 للاعبين تجربة اللعبة بأكملها دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مجانًا. ومع ذلك ، هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق التي تجعل اللعبة غير متوازنة للغاية. لكن بشكل عام ، لا يزال بإمكانك تعويض ذلك من خلال أن تكون نشطًا في هذه اللعبة. أكمل التحديات الصعبة وستحصل على جوائز رائعة.


معلومات عن اللعبة :
الاسم :  EA SPORTS UFC 2
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+data
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب كرة القدم
 الحجم : 88.07 ميجا 
اللغة : الإنجليزية والفرنسية 
وضع اللعب : أونلاين 

صور: لعبة EA SPORTS UFC 2 للاندرويد





 تحميل لعبة EA SPORTS UFC 2 اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة EA SPORTS UFC 2 ‏للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size : 88.07 MB

طريقة تثبيت لعبة : UFC 2022

  1. قم بتنزيل ملف Apk 
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent