recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة gta liberty city stories من ميديا فاير للاندرويد

al3bkm
الصفحة الرئيسية

             

تحميل لعبة gta liberty city stories ‏للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

GTA: Liberty City Stories هو استمرار لواحد من أشهر المشاريع وأكثرها شعبية ، وهو محبوب من قبل الآلاف من المستخدمين. حدث التعارف الأول للاعبين بألعاب GTA باستخدام جهاز كمبيوتر ، وفي وقت لاحق ظهرت إصدارات للأجهزة المحمولة على Android. حبكة لعبة GTA: Liberty City Stories كلاسيكية ، وسيكون عليك خوض العديد من المهام الصعبة واستعادة العدالة. يتم تعيين دور الشخصية الرئيسية للاعب في المشروع ، واسمه توني. للبطل ماض غير عادي ، قبل أن يصبح "جنديًا" من عائلة مافيا ليون ، تنتظره مغامرات مذهلة ومثيرة ومثيرة للاهتمام. تبدأ القصة بحقيقة أن توني قرر زيارة ليبرتي سيتي ، بعد وصوله أدرك أن وطنه يغرق في الدماء ومحاربين بقيادة مجموعات العصابات. المدينة المزدهرة سابقا مقسمة إلى مناطق من قبل المجرمين.


معلومات : gta liberty city stories ‏للاندرويد

تحميل لعبة gta liberty city stories مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

في GTA: Liberty City Stories ، يواجه اللاعب مهمة شاقة لاستعادة قوة وتأثير عائلته. في الطريق إلى الهدف ، سيكون هناك قطاع طرق جادون ، قتلة مأجورون ، رشوة رجال شرطة ، أقارب أصبحوا خونة. سيتعين على اللاعبين ركوب شوارع مسقط رأسهم ، تذكر الأيام الخوالي. السلطة في المدينة في أيدي عائلات المافيا ، ويعيش جميع السكان وفقًا لقوانين قطاع الطرق ، والجميع يخاف منهم ، حتى الشرطة تستمع لأوامر أفراد العصابة. بطل لعبة GTA: Liberty City Stories ، المسمى توني سيربيني ، لم يظهر في العاصمة لمدة أربع سنوات ، تركها بعد مذبحة رئيس إحدى عائلات المافيا. بعد هذا الحدث ، تم إجراء مراقبة مستمرة له ، لكن أفراد العصابة لم يتمكنوا من العثور على البطل. كان توني يأمل ألا يعود إلى المدينة أبدًا ، لكنه اضطر مرة أخرى إلى زيارة المكان الملعون والسير على طول الشوارع المعروفة ، لأنه وحده القادر على القضاء على الفوضى المزدهرة. سيتعين عليه المخاطرة بحياته من أجل إثبات نفسه وإثبات أهميته وتفوقه. يجب على اللاعب القضاء على الأشخاص الخطرين ، وتخويف الأعداء وسرقة السيارات. في لعبة GTA: Liberty City Stories للأندرويد ، تصرفات اللاعب ليست محدودة ، يمكنه اتخاذ القرارات بشكل مستقل. ليس من الضروري قتل الناس العاديين ، فهذه الأعمال ستجذب انتباه الشرطة التي لن تدخر أحداً. البطل في خطر في كل مكان ، والمعلومات التي عاد بها تذهب على الفور إلى الأعداء. لا يرغب ممثلو العصابة في الانخراط في الشخصية .

سيبدأون بسرعة في وضع خطة لتدميرها. الشخصية الرئيسية لها ميزة على أعدائها ، وذلك بفضل فترة حكمه الطويلة ، فهو يعرف كيف يتعامل مع أي قطاع طرق. لكي يستعيد توني شرفه واحترامه ، سيتعين عليه المرور بالعديد من مهام القصة الرائعة. كل مهمة من المهام المقترحة في لعبة GTA: Liberty City Stories فريدة من نوعها ، يمكن أن تكون عنصرًا مستقلاً أو جزءًا من الكل. باستخدام المهارات والقدرات ، سيتمكن اللاعب من إكمال المهمة وتحقيق الهدف. البطل لديه عمل غير مكتمل في المدينة ، لحلها سيحتاج إلى ملطخ بالدماء. بدون دعم الأصدقاء ، لن يتعامل البطل مع الأعداء ولن يعيد المنطقة ولن ينتصر.لعبة GTA Liberty City Stories من أشهر الألعاب الإلكترونية التابعة لسلسة ألعاب جاتا الغنية عن التعريف والمفضلة لدى الكبار والصغار على حد السواء لذا يبحتن دومًا عن رابط مباشر من أجل تحميل gta liberty للاندرويد لقضاء أمتع أوقات الفراغ مع أروع المغامرات الرائعة والمحاولة من الإفلات من الشرطة والهروب بعيدًا باستخدام حيل إبداعية مبتكرة. والجدير بالذكر أن هذا الإصدار من اللعبة تم إلحاقه بالعديد من التحديثات الرائعة التي جعلته هو المفضل لدى قطاع ضخم من اللاعبين ونجد من بينهم من يُقدم النصح لصديقه من أجل تحميل GTA Liberty City Stories للاندرويد واللعب سويًا والتمتع بأروع المغامرات ومحاولة الوصول إلى أعلى المستويات.

مميزات لعبة جاتا ليبرتي سيتي 2022 للاندرويد من ميديا فاير

•  قدمت تشكيلة كبيرة من الأسلحة النارية.

•  حبكة شيقة ورائعة تحكي قصة حياة الشخصية الرئيسية والشخصيات الثانوية.

•  رسومات عالية الجودة مع عرض مفصل للقوام والكائنات.

•  تخزين المعلومات عبر الأنظمة الأساسية.

•  إمكانية استخدام عصا التحكم.

•  يوجد بها مؤثرات صوتية واضحة جدا ومميزة متناسبة مع الالوان بجودة عالية .

•  اصوات مميزة تجعلك تعيش جو المغامرة وكانك تقوم بهذه المغامرة على ارض الواقع.

تم إطلاق هذا الإصدار من قبل شركة روكستار لأجهزة الأندرويد ويُعد أكثر مُحاكاة للإصدار التاسع من اللعبة والذي صمم في عام 2005 ليتناسب مع الأجهزة المكتبية وأجهزة البلاي ستيشن ولكن بفضل الطفرة التكنولوجية التي يمر بها العالم في الوقت الحالي باتت الحاجة مُلحة لتطوير اللعبة لتناسب مختلف أجهزة الهواتف المحمولة، والجدير بالذكر أن النسخة المطورة تمكنت من خطف قلوب وعقول عشاقها وبالتالي أصبحت أكثر شهرة على المستوى العالمي لما تحتويه من مزايا أكثر من رائعة. تتشابه الطريقة المتبعة في اللعب لهذا الإصدار مع نسخة الكمبيوتر تمامًا من حيث القصة التي تدور أحداثها في كل مستوى وهذا ما جعل الكثيرين يقبلون عليها ويضعونها ضمن قائمة الألعاب الإلكترونية المفضلة لهم.منذ اللحظات الأولى من تحميل gta liberty city stories للاندرويد يتمكن اللاعب من البدء فورًا في اختيار الشخصية المفضلة له وعمل حساب شخصي خاص به ومن ثم البدء في دخول مغامرات مشوقة مع الشرطة ومحاولة الهرب منها فكلما تمكن من الهرب والحصول على عدد كبير من السيارات تمكن من التقدم في مستويات اللعبة وتجميع أكبر عدد من النقاط. كن لاعب مميز واجعل دومًا النصر رفيق لك في دربك من خلال التمرس والتعرف على العديد من الحيل الخداعية ومن ثم إحراز الفوز فمن خلال التقدم في المستويات تصبح أكثر شهرة وتألق بين الأصدقاء.

تنزيل لعبة gta liberty city stories  اخر ‏اصدار من ميديا فاير

GTA: Liberty City Stories - هنا أمامنا GTA المعشوق على نطاق واسع ، والمكيف للأجهزة المحمولة. ستسعدنا اللعبة ، كالعادة ، بحركات مثيرة للاهتمام ، وترتيب مذهل للأسلحة والمركبات المثيرة للاهتمام. بالنسبة إلى العمل الفني ، انتهى الأمر بأن تكون اللعبة أضعف قليلاً من شكل الكمبيوتر الشخصي ، ولكن في نفس الوقت يبدو كل شيء جيدًا بما يكفي ليكون لديك القدرة على اللعب والمشاركة في التفاعل. عندما يتعلق الأمر بقدرات الألعاب ، تلتقط اللعبة تطبيقات مختلفة من السلسلة: Grand Theft Auto Vice City و GTA San Andreas وغيرها. الحبكة موجودة ، انتهى بها الأمر إلى أن تكون مثيرة للغاية ، ومع ذلك لا أحد يجبرك على متابعتها. مع القليل من الرغبة من جانبك ، يمكنك دون أن تمد أكثر من اللازم ، تلوح له وتفعل كل ما يخطر ببالك. على سبيل المثال ، يمكنك تنظيم سباقات على طرق المدينة ، أو محاربة الشرطة ، التي تحققت فرصتها تمامًا هنا والتي كانت جولات المسلسل معروفة جيدًا. صحيح أن اللعبة يمكن أن تخيب ظنك بسبب عناصر التحكم ، التي يجب التنازل عنها ، وانتهى بها الأمر إلى كونها مزعجة أكثر بكثير من أجهزة الكمبيوتر ، لذلك ستواجه بلا شك حقيقة أن هناك العديد من العيوب لهذه الضوابط. سيهيمن على العديد من عناصر اللعبة مدى صعوبة استخدامها نظرًا لضعف الضوابط. يمكنك التعود على الإطارات ، يمكنك الحصول عليها ، ولكن تسميتها رائعة ، والآن اتضح أن هناك مشاكل حقيقية.


معلومات عن اللعبة :
الاسم :  gta liberty city stories
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+data
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب أكشن
 الحجم : 1.01 جيجا 
اللغة : الإنجليزية والفرنسية 
وضع اللعب : أونلاين و أوفلاين

صور: لعبة Grand Theft Auto liberty city stories للاندرويد





 تحميل لعبة gta liberty city stories اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة gta liberty city stories ‏للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size : 1.01 GB

طريقة تثبيت لعبة : جاتا ليبرتي سيتي 2022

  1. قم بتنزيل ملف Apk وايضا ملف Data 
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف data و obb
  4. قم بنقل ملف المستخرج الى android/data 
  5. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent